نموذج شهادة خبرة للوظائف الإدارية

نموذج شهادة خبرة للوظائف الإدارية يجهل الكثير من الموظفين أهميته بالرغم من أنه أهم الأوراق المطلوبة لتوضيح المهارات والقدرات التى يمتلكها الموظف لذلك عند التقدم لأى شركة أو مؤسسة فإنها تحتاج إلى السي في بالإضافة إلى نموذج شهادة خبرة للوظائف الإدارية التى شغلها الموظف مسبقا لذلك على الموظف حينما يفكر فى ترك الشركة والبحث عن شركة جديدة أن يطلب نموذج شهادة خبرة للوظائف الإدارية.

قد يهمك:

نموذج كشف أستلام الرواتب الشهرية وزارة العمل

إليك نموذج شهادة خبرة للوظائف الإدارية
إليك نموذج شهادة خبرة للوظائف الإدارية

يتم إصداره من خلال الشركة التى عمل بها الموظف ليتم تحويلها له مع باقىي أوراقه عندما يقرر ترك العمل بالشركة أو المؤسسة أو أن يطلبها الموظف بنفسه إثباتا للمهام الوظيفية التى شغلها وذلك النموذج يتم كتابته بواسطة شخص متخصص فى ذلك ويوجد أكثر من صيغة يمكن من خلالها أن نكتب بها نموذج شهادة خبرة للوظائف الإدارية وهى كالتالى:

تقر شركة أو مؤسسة….. بأن السيد الفاضل/……. كان قد التحق بالشركة للعمل لدينا كإدارى نشيط جدا وقد عمل لدينا لمدة… سنوات ،من تاريخ… حتى تاريخ… وخلال تلك المدة قد أخلص فى عمله بكل كفاءة وبذل كامل جهده أثناء العمل بالشركة وكان دائما متميزا فى عمله ومثالا للأخلاق الحسنة والأمانة بالإضافة أنه كان القدوة فى الالتزام بالمواعيد ونحن نقوم بتقديم تلك الشهادة دليلا على خبرته وبناء على طلب الموظف الفاضل وقد تم تحريرها فى تاريخ…/…/….

هكذا نجد صيغة نموذج شهادة خبرة للوظائف الإدارية مع ضرورة وجود توقيع مدير الشركة أو المؤسسة كما يجب أيضا أن نضع ختم الشركة أو المؤسسة فى أسفل الشهادة.

قد يهمك:

نموذج تقييم الموظفين في الشركات

نموذج شهادة خبرة طبيب

بعد أن تعرفنا على نموذج شهادة خبرة للوظائف الإدارية سوف نتعرف على نماذج لشهادات الخبرة للوظائف الأخرى وسوف نبدأ بمهنة الطبيب، نجد أن مهنة الطب من أهم المهن الموجودة بكل المجتمعات حيث يقوم بتقديم كافة جهوده ووقته لعلاج المرضى من كل الأمراض بالرغم من المخاطر والضغوطات النفسية التى يمر بها خلال عمله وبالتالى نجد أن المستشفيات العامة والخاصة بالإضافة إلى المراكز الطبية الكبيرة أو الصغيرة كثيرا ما تحتاج إلى طبيب يتميز بالكفاءة والخبرة والصبر لذلك يحتاج كل طبيب إلى شهادة خبرة تكون جاهزة فى كل وقت كما يلى:

تقر مستشفى/….. أن الطبيب/…. قد تم توظيفه فى المستشفى خلال الفترة من تاريخ….. حتى تاريخ…… وقد قام بعمله مع فريقنا الطبى على أكمل وجه ونشهد بأنه مثالا يحتذى به فى الإنسانية حيث قدم كل خبرته وقدراته في وظيفته من إنقاذ المرضى وإيجاد سبل جديدة ومتقدمة لعلاجهم كما أنه التزم بكافة معايير ومبادئ المهنة ومكان العمل بالرغم من ما تعرض له من ضغوطات ونقدم تلك الشهادة دليلا من المستشفى على ذلك وبناء على طلبه وتم تحريرها بتاريخ…./…./….

إمضاء مدير المستشفى/……. ختم المستشفى…..

للمزيد من المعلومات عن:

نموذج شكوى تأخر الرواتب

نموذج شهادة خبرة محاسب

نموذج شهادة خبرة محاسب
نموذج شهادة خبرة محاسب

تعتبر مهنة المحاسب من أكثر المهن طلبا فى كافة المجالات ولكن هى من أصعب المهن التى يصعب الحصول عليها فتلك الوظيفة تحتاج إلى شخص لديه خبرة كبيرة لتحصيل المبالغ النقدية والعمل دون كلل لذلك يحتاج المحاسب إلى نموذج شهادة خبرة للوظائف الإدارية التى ارتقى بها ويتم توضيح ذلك كالتالى:

تقر شركة/….. بأن الأستاذ الفاضل/…… قد عمل لدى شركتنا فى قسم الحسابات خلال الفترة من تاريخ/…. حتى تاريخ/….. وتؤكد الشركة أنه كان مثالا للنظام والتفانى فى العمل حيث عمل على معالجة كافة القصور التى وجدت فى الميزانية ومساعدة زملائه كما أثبت مهاراته وخبرته كمحاسب ونقدم الشهادة دليلا منا على ذلك وبناء على طلبه وتم تحريرها بتاريخ../…/….

إمضاء مدير الشركة…… ختم الشركة…..

نموذج شهادة خبرة مهندس

نجد كثيرا من الشركات والمؤسسات تعلن عن احتياجها إلى مهندسين للعمل لديهم ولكن تختلف فى احتياجها من قسم  لآخر حيث يوجد بالهندسة أكثر من قسم مثل الهندسة المعمارية والهندسة المدنية والهندسة الميكانيكية وهندسة البترول وهندسة الديكور وغيرها من الأقسام الأخرى ولكن نجد أن كل الشركات تحتاج إلى مهندسين لديهم خبرة وكفاءة عالية وبالتالى يجب على المهندس تقديم نموذج شهادة خبرة للوظائف الإدارية التى عمل بها فى الشركة أو المؤسسة وهى كما يلى:

تشهد شركة….. أن المهندس….. قد التحق بالعمل لدى شركتنا كمهندس….. من تاريخ…. حتى تاريخ…. وقد نال ثقة جميع من فى الشركة بدءا من المديرين إلى الموظفين كما أبرز مدى تفوقه ومهاراته العالية فى كافة مشاريع الشركة التى عمل بها دون تعب ونقدم تلك الشهادة إقرارا منا على ذلك وبناءا على طلب موظفنا القدير قد تم تحريرها فى تاريخ…./…./….

إمضاء مدير الشركة…… ختم الشركة……

نموذج شهادة خبرة مدرس

نموذج شهادة خبرة مدرس
نموذج شهادة خبرة مدرس

نعلم جميعا دور المعلم فى المجتمع فالمعلم يقوم بتربية أجيال كاملة على القيم والمبادئ وتعليمهم كافة المعلومات والمناهج التى تجعلهم فيما بعد يرتقون إلى أعلى الوظائف الهامة فى المجتمع كما أن المعلم بفضله يصبح طلابه أطباء ومهندسين ومحاسبين ومحاميين ومعلمين وإعلاميين وقضاة ووزراء وغيرهم من المهن ولذلك يجب على المدرس الذى يمتلك تلك الكفاءة أن يكون له شهادة خبرة كما يلى:

تشهد مدرسة/…. أن المعلم الفاضل/….. تم توظيفه فى مدرستنا كمعلم لمادة/….. من تاريخ….. حتى تاريخ…. وتشهد المدرسة بأنه كان معلما مثاليا يحتذى به ملتزما بكافة المعايير محبوبا من زملائه المعلمين وقدوة حسنة لجميع طلابه حيث استطاع أن يرتقى بمستواهم التعليمى وتنمية ذكائهم وتحصيلهم الدراسى والإرتقاء بأخلاقهم وقد قدمنا لكم هذه الشهادة دليلا على ذلك وطلبا منه وقد تم تحريرها فى تاريخ../…/…

إمضاء مدير المدرسة……. ختم المدرسة…..

نموذج شهادة خبرة مندوب مبيعات

تحتاج كثير من الشركات والمؤسسات إلى مندوبين مبيعات حيث تعتبر من الوظائف الهامة بالشركات سواء كانت شركات أدوية أو شركات إستيراد وتصدير أو شركات التجارة أو شركات بحرية وغيرهم من الشركات الأخرى التى تطلب مندوبين مبيعات يقومون بمهنتهم بكل دقة وكفاءة وتكون الشهادة كالتالى:

تشهد شركة/….. أن الأستاذ/….. كان من ضمن فريق العمل فى شركتنا كمندوب للمبيعات من تاريخ…… حتى تاريخ…. و تشهد الشركة أنه كان موظفا ماهرا صبورا قام بكافة المهام الموكلة إليه على أكمل وجه وأثبت كفاءته فى العمل خلال تلك الفترة التى عمل بها لدينا وكان جديرا بذلك حيث استطاع جذب كافة العملاء لمنتجاته لأنه كان متميزا وأداؤه المتميز ونحن نصدر تلك الشهادة دليلا منا على ذلك وبناء على طلبه وقد تم تحريرها فى تاريخ…./…./….

إمضاء مدير الشركة…… ختم الشركة…..

أهمية نموذج شهادة خبرة للوظائف الإدارية

نجد أن نموذج شهادة خبرة للوظائف الإدارية من أول الأوراق التى يتم إحتياجها وطلبها فى أى مجال وذلك لعدة أسباب:

1- هذه الشهادة توضح كافة المعلومات والخبرات السابقة فى مجال العمل للموظف سواء كانت الشركة أو المؤسسة فى القطاع العام أو الخاص.

2- تلك الشهادة من شأنها أن تتيح لصاحبها فرصة الحصول على وظيفة جيدة بالمرتب الذى يرغب به الموظف أو مرتب يتناسب مع خبراته وعمله حيث تبرز مدى أداؤه المحترف فى عمله الوظيفى.

3- تزيد تلك الشهادة من فرصة الترقى بسرعة داخل الشركات أو المؤسسات لأن المديرين يحكمون على الموظف من خلال أوراق رسمية موثقة من مكان عمله مثل نموذج شهادة خبرة للوظائف الإدارية التى عمل بها مسبقا .