نموذج شهادة انجاز تركيب كاميرات من الشرطة

نموذج شهادة انجاز تركيب كاميرات من الشرطة لقد أصبح نموذج شهادة انجاز تركيب كاميرات من الشرطة من الشروط الأساسية للحصول على التراخيص المطلوبة من هيئة الدفاع المدني والتى يتم الحصول عليها بعد تقديم طلب إحاطة بتركيب كاميرات المراقبة لهيئة الضبط الإدارى مع ضرورة استيفاء كافة الأوراق والتراخيص المطلوبة وأيضا تركيب الكاميرات بواسطة  إحدى الشركات المعتمدة و الحاصلة على رخصة لتركيب الكاميرات . وإليكم المزيد من التفاصيل . فتابعوا معنا .

نموذج شهادة انجاز تركيب كاميرات من الشرطة

نموذج شهادة انجاز تركيب كاميرات من الشرطة
نموذج شهادة انجاز تركيب كاميرات من الشرطة

تتقدم شركة / مؤسسة …………… سجل تجارى  رقم ……… أننا قمنا بتركيب نظام كاميرات المراقبة حسب طلبات الدفاع المدنى التى توجد فى حى …………….. شارع ………………. محل / مؤسسة ………………

تقوم الشركة بتفويض أو وكالة شرعية للشخص الذى يقوم بتقديم المستندات واستلام شهادة انجاز ولابد وأن يكون من أصل سعودى الجنسية ( فى حالة إذا كان المراجع ليس صاحب الطلب )

تعهد واقرار من الشركة التى قامت بتنفيذ أعمال تركيب نظام كاميرات المراقبة موقع ومختوم بختم الشركة ، ويتم تقديمه لمدير ادارة الضبط الأدارى وتكون الصيغة كما يلى :

تتعهد شركة ……………… بتفعيل وتركيب نظام كاميرات المراقبة لمنشأة ………. بحى …………… شارع …………… وعدد تلك الكاميرات ………….. خارجية و  …………….. كاميرا داخلية

مشهد صيانة من الشركة الت قامت بتركيب كاميرات المراقبة

فاتورة تركيب للكاميرات مختومة بختم الشركة التى قامت بتنفيذ الأعمال ولابد أن تكون الشركة معتمدة من الدفاع المدنى ووزارة الداخلية

ارفاق صورة واضحة للكاميرات بعد تركيبها من الداخل و الخارج

رسم كروكى واضح للموقع

نموذج احالة من البلدية موجه لادارة الضبط الإدارى أو احالة من الدفاع المدنى

رقم جوال صاحب المنشأة الذى يريد استخراج نموذج شهادة انجاز تركيب كاميرات من الشرطة

قد يفيدك أن تقرأ عن

شهادة بدل فاقد وزارة التربية والتعليم

شهادة انجاز تركيب كاميرات من الشرطة

نموذج شهادة انجاز تركيب كاميرات من الشرطة
نموذج شهادة انجاز تركيب كاميرات من الشرطة

لقد اشترطت وزارة الداخلية وأيضا هيئة الدفاع المدني على أنه من يرغب فى استخراج رخص لأصحاب الأعمال للقطاع الخاص أن يقوموا بتركيب كاميرات مراقبة سواء كان العمل كبيرأو مؤسسة أو صغير فى محل تجارى ، ولذا ترجع أهمية هذه الشهادة كضمان لحماية حقوق المالك فى التعويض عند حدوث أمر مفاجئ مثل السرقة أو الحرائق أو غيرها من الكوارث التى تفقد المالك مؤسسته أو محله .

ومن الجدير بالذكر أن إدارة الضبط الاداري تتولى التفتيش عن تركيب هذه الكاميرات والتأكد من أنها تشترط الجودة والمواصفات الفنية المطلوبة ليتم اصدار نموذج شهادة انجاز تركيب كاميرات من الشرطة ولكى يتسنى لطالب الترخيص التقدم للدفاع المدنى للحصول على تراخيص المنشأة .

طلب تركيب كاميرات المراقبة

طلب تركيب كاميرات المراقبة
طلب تركيب كاميرات المراقبة

يتم تقديم طلب لتركيب كاميرات المراقبة لأحد الشركات الموثوق بها والتى تكون على اطلاع بالمواصفات الفنية الازمة لكاميرات المراقبة ، وبعد ذلك يتم تقديم ما يثبت ذلك لادارة الضبط الإدارى بوجود كاميرات وانها جاهزة للتفتيش و الفص للتأكد من جودتها وماصفاتها الفنية والسماح للمتقدم بالحصول على نموذج شهادة انجاز تركيب كاميرات من الشرطة ومن الشروط اللازمة لتوافرها لادارة الضبط ما يلى :

  • صورة طبق الأصل من السجل التجارى
  • ايصال او فاتورة من شركة الكاميرات تؤكد التركيب وشهادة صيانه سارية
  • تقديم اقرار وتعهد من المالك لادارة الضبط الأغدارى يتعهد فيه بتركيب كاميرات مراقبة و تفعيلها مع ذكر عدد الكاميرات الداخلية و الخارجية
  • تقديم نموذج احالة من البلدية موجه للدفاع المدنى اذا كان النشاط يتطلب ترخيص
  • رقم جوال ساري
  • رسم يوضح الموقع وليس بالضرورة أن يكون رسم همدسي ممكن أن يكون رسم كروكى
  • تقديم طلب احاطة عن تركيب الكاميرات بالمحل لادارة الضبط الادارى

نموذج شهادة انجاز تركيب كاميرات لادارة الضبط الإدارى

السيد مدير ادارة الضبط الإدارى 

تحية طيبة وبعد

نتقدم نحن شركة …………………… سجل تجارى رقم ………………………… أننا قمنا بتركيب كاميرات المراقبة الداخلية والخارجية وفقا لشروط الدفاع المدنى و البلدية .

العنوان : حى …………………… شارع …………………….

التوقيع ………………………………                                       ختم المؤسسة ………………………

يمكنك أن تقرأ عن

حجز موعد اصدار شهادة ميلاد لغير السعوديين .. تعرف على إجراءات ومتطلبات إصدارها

نموذج شهادة انجاز تركيب كاميرات من الشرطة تعتبر شهادة انجاز عبارة عن شهادة يتم استخراجها من قبل وزارة الداخلية بعد تركيب كاميرات المراقبة مطابقة للمواصفات الفنية التى أقرتها هيئة الدفاع المدنى . وفى ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا بالتفصيل على  نموذج شهادة انجاز تركيب كاميرات من الشرطة ، كما تعرفنا ايضا طلب تركيب كاميرات المراقبة من هيئة الضبط الإدارى .