كيفية الحصول على معدة مسطحة

معدة مسطحة و كيفية الحصول على معدة مسطحة حيث أظهرت الدراسات أن الدهون الزائدة في منطقة البطن يزيد من مخاطر الإصابة بأمراض القلب والسكري وغيرها من الأمراض. ولكن دعونا نكون صادقين، وهذا ليس السبب معظم الناس يريدون ببساطة أن تبدو أفضل مع بطن جميل وجميلة خاصة في فصل الصيف.

لذلك دعونا نبدأ الحديث عن كيف يمكنك الحصول على كيفية الحصول على معدة مسطحة والتي ستكون موضع حسد الكثيرين.

أساطير المعدة المسطحة

دعونا نبدأ بأحد الأساطير العظيمة ، على سبيل المثال ، فإن المليون من الجرش ستجعل معدتنا مسطحة. من الواضح أن التدريب على البطن يساعد على تحقيق الهدف ، لكن التدريب المفرط لن يفيدنا. لا يساهم التدريب المفرط لعضلات الجسم أكثر من التمرين المتوازن والعالي الجودة الذي يجمع الراحة للشفاء.

نصائحنا للحصول على معدة مسطحة

كيفية الحصول على معدة مسطحة
كيفية الحصول على معدة مسطحة

قد يبدو الحصول على معدة مثالية في بعض الأحيان وكأنه عقبة لا يمكن اختراقها ، ولكن في الحقيقة ، من خلال اتباع هذه النصائح ، يمكن أن تتحقق أحلامك في المعدة المسطحة.

1. التركيز على منطقة واحدة لا يصلح ، عليك التركيز على الجسم كله

للأسف ، من المستحيل إنقاص الوزن بطريقة مركزة ، بغض النظر عما يخبرك به الجميع. لحرق الدهون في معدتك ، يجب حرق الدهون في جميع أنحاء الجسم ، مما يعني أن تدريب القلب هو المفتاح.

 أي نوع من التمارين الرياضية التي تزيد من معدل ضربات القلب بطريقة مضبوطة تسبب أجسادنا لحرق الدهون. لذلك إذا بدأنا في الحفاظ على التمارين الرياضية خمس مرات في الأسبوع لمدة 30 دقيقة في كل مرة ، سيبدأ جسمنا في استخدام الدهون الزائدة في الحصول علي الطاقة. في نهاية المطاف ، سوف ينخفض ​​مستوى الدهون الكلي في أجسادنا وسوف تكون معدتنا مسطحة وأكثر رشاقة .

قد يهمك كذلك

تنحيف الزنود .. كيفية التخلص من الدهون اعلي الذراعين

2. لا تمارس الرياضة كل يوم في منطقة البطن

مع اختفاء الدهون من أجسامنا ، نحتاج إلى التركيز على تقوية عضلات البطن بحيث تكون مستقرة وثابتة.

يجب أن يكون لعضلات البطن موقفا مشابها لجميع عضلات الجسم ، مما يعني أننا لا نستطيع تدريبهم كل يوم ، على عكس ما يعتقده الكثيرون. بمجرد أن تمارس ، تحتاج عضلات البطن الخاصة بك إلى يومين إلى ثلاثة أيام للتعافي.

ركز على جودة التمارين وليس على المبلغ.اختر عددًا من التمارين البطنية ، تأكد من 15 إلى 20 تكرارًا لكل مجموعة ، مع عدد المجموعات بين 3 و 4.

3. الاعتناء بنظام غذائي منخفض السعرات الحرارية

المفتاح الأكبر لكل شيء تحدثنا عنه حتى الآن هو نظامنا الغذائي. هناك احتمالات أن نقص النشاط البدني وسوء التغذية أدى إلى زيادة الدهون في منطقة البطن في المقام الأول. التدريب البدني المكثف لتصميم عضلات البطن أمر رائع ، ولكن التغذية غير السليمة يمكن أن تعطل جميع خططنا وجهودنا.

 لذلك ، ينبغي استهلاك كمية أقل من السعرات الحرارية والدهون ، وينبغي الجمع بين كمية كافية من البروتين والكربوهيدرات. تجنب الأطعمة المصنعة مثل الخبز الأبيض والمعكرونة والأرز الأبيض ، واستبدلها بمنتجات مصنوعة من الحبوب الكاملة والفواكه والخضروات الطازجة. بالنسبة للحوم ، اختر الأجزاء الخالية من الدهون وتناول الطعام بشكل متكرر طوال اليوم ، 5-6 وجبات ، وهذا يساعد على تحفيز الأيض طوال اليوم.

تحتاج المعدة المسطحة والمسطحة إلى الانضباط والمثابرة ، فبفضل العمل الشاق الذي يجمع بين التمارين والتغذية السليمة ، يمكن لأي شخص الحصول على معدة مسطحة.

التعليقات مغلقة.