قانون الاستثمار في صربيا

قانون الاستثمار في صربيا السفر إلى صربيا هو حلم كثير من الشباب من مختلف دول العالم من أجل الاستثمار وإقامة المشاريع على أراضي صربيا ، وبعضهم يرغب في الاستثمار من أجل الحصول على الإقامة الدائمة والجنسية الصربية ، وهنا تجد المزيد من التفاصيل. تابع معنا.

تعرف على قانون الاستثمار في صربيا

تعرف على قانون الاستثمار في صربيا
تعرف على قانون الاستثمار في صربيا

تقع صربيا في جنوب المجر وتحديداً بين أوروبا الشرقية والغربية ، في موقع استراتيجي متميز ، ولها تاريخ طويل جعلها وجهة مميزة لكثير من الناس من مختلف دول العالم. الجدير بالذكر أنه يمكن السفر إليها دون الحاجة إلى تأشيرة دخول ، وهي مرشح رسمي لعضوية الاتحاد، كما أصبحت واحدة من أكثر الدول جاذبية للمستثمرين الأجانب لإقامة مشاريع استثمارية على أراضيها.

قانون الاستثمار في صربيا

ينص قانون الاستثمار في صربيا على إمكانية الحصول على الجنسية من خلال الاستثمار ، وهي إحدى أسرع الطرق للحصول على الجنسية. كما أنه لا يتطلب خبرة في إدارة الأعمال أو امتلاك مهارات لغوية لتقديم طلب للحصول على الجنسية ، فضلاً عن عدم الاضطرار إلى إجراء مقابلة شخصية.

شاهد أيضا

شروط الاستثمار الاجنبي في السعودية

برامج الاستثمار في صربيا

برامج الاستثمار في صربيا
برامج الاستثمار في صربيا

يوفر قانون الاستثمار في صربيا برامج الاستثمار في صربيا إمكانية الحصول على الجنسية بشكل مباشر وقانوني ، من خلال مساهمة المستثمر الأجنبي بمبلغ معين من المال في اقتصاد الدولة مقابل الحصول على الإقامة الدائمة ، وكذلك التقدم بطلب للحصول على الجنسية والجنسية الصربية ، والجنسية تعني القبول دولة حسب محتوياتها قوانين وأعراف الشخص ومنحه جميع حقوق وواجبات الجنسية ، ومن هذه الحقوق ما يلي:

  • حق التصويت في صربيا
  • الأساليب الدبلوماسية
  • الحق في العيش والاستقرار في البلاد
  • الحق في التملك
  • الحق في الحماية القانونية من حكومة البلاد

اقرأ أيضا

صناديق الاستثمار العقاري في السعودية

فوائد الاستثمار في صربيا

فوائد الاستثمار في صربيا
فوائد الاستثمار في صربيا
  • تشجيع المستثمرين الأجانب على الاستثمار في اقتصادها
  • الإعفاء الضريبي على إقامة المشاريع الاستثمارية في أراضيها
  • إتاحة الفرص لأسرة المستثمر للعيش والعمل والدراسة في الدولة
  • استقطاب العديد من المستثمرين للدولة ومنحهم الجنسية والإقامة الدائمة

الحصول على الجنسية الصربية عن طريق الاستثمار

يمنح الاستثمار في صربيا العديد من المزايا والمزايا للمستثمرين الأجانب على أراضيها. كما يمنحهم إعفاءات ضريبية كبيرة مثل الإعفاء من الضرائب مثل ضريبة الدخل وضريبة العقارات وضريبة الميراث ، فضلاً عن فرصة الحصول على الإقامة والمواطنة.

قد يهمك كذلك

قانون الإقامة في رومانيا

عيوب الاستثمار في صربيا والحصول على الجنسية

  • تمنح بعض برامج الاستثمار للمستثمر الأجنبي الإقامة المؤقتة في الدولة ، ويتم إلغاؤها إذا كان المستثمر غير قادر على استيفاء شروط ومتطلبات معينة.
  • يُطلب من المستثمر الأجنبي خلق وخلق فرص جديدة على أساس مستمر ودوام كامل لمواطني صربيا

اقرأ كذلك

خطوات الحصول تاشيرة كرواتيا من مصر

قانون الاستثمار في صربيا صربيا هي إحدى الدول المرشحة للانضمام إلى الاتحاد الأوروبي ، والذي جذب إليها العديد من المستثمرين الأجانب من جميع أنحاء العالم ، من أجل الاستثمار في أراضيها بهدف الحصول على الإقامة الدائمة في الدولة ، ومن ثم التقدم بطلب للحصول على الجنسية الصربية. في هذا المقال تعرفنا معا على قانون الاستثمار في الدولة وشروطه. كما تعلمنا كيفية الحصول على الجنسية من خلال الاستثمار وعيوب الاستثمار في الدولة.