طريقة قفل الجوال المسروق سامسونج

طريقة قفل الجوال المسروق سامسونج قد يشعر العديد من الأشخاص بالقلق والخوف عند فقدان هواتفهم المحموله لما تحتويه من صور شخصية وبيانات مهمة فضلا عن سعر الجوال الغالى ، وفى غالبية الأحيان تكون البيانات الموجودة على الهاتف أغلى من ثمنه بالنسبة لمن فقده . وفى هذا المقال سننتعرف على طريقة قفل الجوال المسروق سامسونج . فتابعوا معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل .

سوف نتعرف سويا فى هذا المقال على طريقة قفل الجوال المسروق سامسونج

طريقة قفل الجوال المسروق سامسونج.
طريقة قفل الجوال المسروق سامسونج

اقرأ المزيد عن 

طريقة فتح جوال سامسونج مقفل برقم سري بدون فورمات

طريقة قفل الجوال المسروق سامسونج

خطوات قفل الجوال المسروق سامسونج
خطوات قفل الجوال المسروق سامسونج
  • يجب أن يكون لدى الشخص الذى فقد هاتفه حساب سامسونج بمعنى الأكونت الخاص للتحكم فة هاتف سامسونج عن بعد وقفل الشاشة بباسورد لمنع الغرباء من الوصول للملفات أو البانات الموجودة على الهاتف
  • يجب الدخول فور فقدان الجهاز لموقع حساب سامسونج وتسجيل الدخول بالبريد الإلكترونى وكلمة السر الخاصة بكوبحسابك
  • الضغط على اختيار البحث عن هاتفي
  • يتم الإنتظار قليلا ليتم التعرف على جهازك ، ثم يتم الضغط على خيار قفل الهاتف
  • ستظهر نافذة أخرى يتم الضغط على خيار قفل
  • ستظهر ثلاثة اختيارات وهما :
  1. قفل الهاتف برقم سري : يتم فى هذه الحالة ادخال رقم سري مكون من أربعة ارقام
  2. ادخال رقم هاتف وسوف يظهر على الشاشة الهاتف المفقود
  3. كتابة رالة تظهر على الشاشة الرئيسية للهاتف المسروق وتكون الرسالة مثلا ( تم فقدان هذا الجوال يرجى ابقاؤه لبعض الوقت وسأتصل بك )

قد يفيدك أن تقرأ عن 

بحث عن فيجوال بيسك doc

طريقة حرق الجوال عن طريق الرقم التسلسلى

طريق حرق الجوال عن طريق الرقم التسلسلى
طريقة حرق الجوال عن طريق الرقم التسلسلى

يقصد بحرق الهاتف ليس تدميره بالمعنى الكامل ، حيث أنه لا توجد طريقة تجعل الهاتف الذى تم سرقته أو فقدانه مدمر بشكل كامل وغير قابل للتصليح أو العمل بشكل طبيعى ، ولكن المقصود بهذا الأمر هو حرق كافة البيانات والمعلومات الموجودة على الهاتف مثل الصور الشخصية أو أرقام الهواتف المحمولة أو الحسابات البنكية وغيرها من الملفات الأخرى التى توجد على هاتف سايقصد سامسونج.

ومن الجدير بالذكر أنه يوجد على شبكة الإنترنت الكثير من المواقع التى تقدم خدمة حرق وتدمير بيانات الهاتف المفقود ، ومنها مايكون مجانى ومنها ما هو مدفوع الأجر ، ولكن يفضل فى الغالب استخدام الخدمة التى توفرها شركة جوجل لكافة جوالات الأندرويد ، وهى عبارة عن خدمة مجانية وتؤدى الهدف المطلوب منها .

يمكنك ان تقرأ عن 

رقم الهاتف المصرفي للبنك الاهلي عن طريق الجوال و التسجيل في الهاتف المصرفي للبنك الاهلي

طريقة قفل الجوال المسروق سامسونج .. يعد فقدان أو سرقة الهاتف المحمول من الأمور المزعجة للغاية والتى تقلق صاحب الهاتف المفقود ، ولكن الأمر الأكثر ازعاجا فى هذا هو فقدان البيانات والصور و المستندات الهامة على الجهاز أو وقوعها فى شخص غير أمين ، ولذا يجب قفل الشاشة للجهاز بنمط ، لتصبح المعلومات الهامة والصور والفيديوهات غير معرضة للإختراق فضلا عن عدم انتهاك الخصوصية . وفى هذا المقال تعرفنا بالتفصيل على طريقة قفل الجوال المسروق سامسونج بالخطوات ، كما تعرفنا أيضا على كيفية حرق الجوال عن طريق الرقم التسلسلي .