شركة الوسام لتأجير شغالات بالشهر

شركة الوسام لتأجير شغالات بالشهر حيث أن مهمة تنظيف المنزل من المهام الأساسية والضرورية وبدونها يتسخ المنزل ويكثر به الأوساخ والأتربة ومن الممكن أن يصبح المنزل مكان لإنتشار الأمراض ومن أول هذه الأمراض سيكون الأمراض الصدرية وحساسية الأنف والصدر بسبب كثرة التراب والغبار وإستنشاقه وأصبحت الحاجة لمن يساعدك في مواصلة تنظيف المنزل من الأمور الملحة بالنسبة للكثير من ربات البيوت وهناك عدد من الشركات التي قد توفر لك عدد من الشغالات المحترفات في مهنتهن وسنتحدث اليوم عن شركة الوسام لتأجير شغالات بالشهر.

قد يهمك: 

الشركات المالية المرخصة في السعودية

تعرف على شركة الوسام لتأجير شغالات بالشهر

تعرف على شركة الوسام لتأجير شغالات بالشهر
تعرف على شركة الوسام لتأجير شغالات بالشهر

حيث أنه في حال كنت تبحث عن شركة موثوق فيها لإستقدام خادمة للعمل بتنظيف المنزل ومساعدة سيدة المنزل في أمور النظافة والطهو فإليك شركة الوسام لتأجير شغالات بالشهر وتعتبر شركة الوسام هي الرائدة في مجال إستقدام وتأجير العمالة المنزلية وتوفر الخادمات من عدد متنوع من الجنسيات مثل الجنسية الفلبينية واالفيتنامية والسيرلانكية والهندية.

وتقوم شركة الوسام لتأجير شغالات بالشهر بتوفير عقد عمل لمدة ثلاثة أشهر وتصل قيمته لألفين ومائتي ريال سعودي كما توفر عقود لمدة عام كامل ويكون قيمة العقد خمسة عشر ريال سعودي.

أما بخصوص مواعيد العمل بشركة الوسام لتأجير شغالات بالشهر فتكون يوميا ماعدا يوم الجمعة وتكون من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الثانية بعد الظهر ويبدأ العمل في الفترة المسائية في تمام الساعة من الخامسة عصرا وحتى العاشرة مساءا.

كما يمكنكم التواصل والإستفسار عن أي شئ تريدوه مع شركة الوسام لتأجير شغالات بالشهر من خلال الرقم 0550947623

تعرف على: 

6 من أفضل شركات شحن السلع من تركيا إلى المغرب

ماهي شركات توفير العمالة المنزلية؟

ماهي شركات توفير العمالة المنزلية؟
ماهي شركات توفير العمالة المنزلية؟

يوجد عدد كبير من شركات إستقدام وتأجير العمالة المنزلية والخادمات بالمملكة العربية السعودية من جنسيات مختلفة ومتباينة للمساعدة في الأعمال المنزلية ويعتبر من أهم رواد هذا المجال شركة الوسام لتأجير شغالات بالشهر حيث توفر هذه الشركات الخادمات للعمل بالمنزل إما بعقد شهري أو سنوي أو حتى بالساعة ويكون من حق صاحب الطلب للحصول على الخادمة أن يحدد جنسية الخادمة وطبيعة عملها ونظام العمل الذي يريده وتعد من أهم مميزات هذه الشركات مايلي:

ـ توفر الخادمات والمساعدات في الأعمال المنزلية من جنسيات مختلفة.

ـ كما ان هذه الشركات التي يكون من ضمنها شركة الوسام لتأجير شغالات بالشهر تعمل على حفظ حقوق كلا من العميل والخادمة في أن واحد عن طريق إبرام عقد بشروط العمل والمعاملة وراتب الخادمة.

ـ وفي حال قامت الخادمة بأي تصرف خاطئ أو هربت من المنزل توفر الشركة عاملة أخرى كتعويض للعميل عن سؤ التصرف.

ـ كما أن هذه الشركات تقوم بتدريب الخادمات على كل المهام التي من الممكن أن تطلب منهم بالمنزل ليكونوا على قدر من الخبرة حتى ينالوا إحترام وثقة العميل ومن أفضل الشركات التي تؤدي هذا الدور بإحترافية شركة الوسام لتأجير شغالات بالشهر.

شركة عون الخادمات بالساعة

وتعتبر شركة عون خادمات بالساعة من أهم شركات العمالة المنزلية بالمملكة العربية السعودية والتي توفر خادمات وتقوم بإستقدامهم من مختلف الجنسيات كما تقوم بتدريبهم وتأهيلهم للعمل بالخدمة في المنازل للتنظيف والطهو وترتيب المنازل وإدارة الحفلات والمناسبات بشكل جيد ويمكنكم التواصل مع شركة عون من خلال تحميل تطبيق عون على هاتفك الجوال من جوجل بلاي أو من خلال الإتصال بالشركة من خلال رقم الهاتف الخاص بشركة عون 920003023

شركة سماسكو

شركة سماسكو
شركة سماسكو

حيث تعتبر شركة سماسكو من الشركات الرائدة ومن أوائل الشركات لإستقدام العمالة المنزلية المملكة العربية السعودية ،فقد حصلت شركة سماسكو على الترخيص رقم 1من وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بالمملكة، وتعمل على توفير الخادمات العاملات التي تقدم خدمة مميزة وعالية الجودة في القطاعين الخاص والحكومي، حيث توفر السائق الخصوصي كما توفرالخادمات والمساعدات في الخدمة منزليه بالشهر.

 كما تمتلك شركة سماسكو فروع عديدة في مختلف أنحاء المملكة كما يعمل لديها أكثر من مائة ألف عامل وعاملة، من أهم ما يميز شركة سماسكو أنها تعمل على ضمان حقوق صاحب العمل والخادمة وتوفير عمالة جديدة إذا تم رفض العاملة  من قبل صاحب العمل أو هروبها من المنزل. وتعتبر أفضل شركة تأجير عاملات بالشهر بالرياض.

عنوان الشركة بالرياض شارع الملك عبد الله – الرياض

أما عن ساعات العمل بالشركة يوميا في تمام الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الخامسة عصرا ماعدا يومي الجمعة والسبت فهم يومي العطلة لشركة سماسكو.

كما يمكنك التواصل والتواصل من هذا الرقم 96620020422+

قد يهمك: 

شركات تسويق عيش الغراب في مصر

شركة ناس للخدمات ولتاجير العاملات بالمنازل

حيث تقوم شركة ناس بتوفير وإستقدام العمالة المنزلية  وتقديم الخدمات ويكون على أساس الإختيار المسبق من العميل وطبقا لتوافر العمالة لديهم كما أن شركة ناس تمتلك أكثر من مائة فرع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، في الدمام والمدينة وغيرها من المدن، ولكن يتواجد مقرها الرئيسي في الرياض،حيث توفر شركة ناس خدمة تأجير خادمات شهري أوباليوم أوعدة أشهر أولعام كامل على حسب مايريد العميل.

وأهم عناوين شركة ناس لتوفير العمالة المنزلية في مدينة رياض بالمملكة العربية السعودية

فروع شركة ناس في الرياض:

شارع الملك عبدالعزيز، المرج، الرياض.

وفي طريق الدائري الشرقي الفرعي، الروضة، الرياض.

وأيضا توجد في طريق الملك عبدالله الفرعي، المرسلات، الرياض

ملهم الازدهار، الرياض.

ساعات العمل بشركة ناس لإستقدام العمالة المنزلية من يوم الأحد ليوم الخميس يكون العمل في تمام الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة التاسعة مساءا أما في يوم السبت تمون المواعيد من الواحدة بعد الظهر حتى الساعة السادسة بعد العصر ويوم الجمعة عطلة رسمية بشركة ناس وتكون الشركة مغلقة.

كما يمكنك التواصل مع شركة ناس من خلال الرقم هذا

9962 819 050

شركة الخدمات العمالية إساد

فقد أسست شركة الخدمات العمالية إساد في عام 2013 وكانت من رواد شركات تاجير خادمات بالشهر في المملكة العربية السعودية وعلى مدار السنوات التي عملت خلالها قدمت الشركة مستوى عالي ومتميز في الخدمات لمقدمة للعملاء فقد وفرت العمالة المدربة والمحترفة في أمور إدارة المنزل وتنظيفه ورعاية الأطفال الصغارويعتبر الاختصاص الأول في هذه الشركة هي تقديم خدمة تأجير عاملة منزلية بعقد شهري .

عنوان الشركة هو: عمارة الساحمية، شارع الأمير سلطان، الدمام

أما عن ساعات العمل العمل بالشركة تكون من يوم الأحد ليوم الخميس من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة السادسة مساءا ماعدا يومي الجمعة والسبت فهما يومي العطلة وتكون الشركة مغلقة.

ويمكنكم التواصل والإتصال بالشركة من خلال ذلك الرقم: 966138406644+

شركة إجادة المتحدة

حيث توفرشركة إجادة المتحدة بتقديم خدمات تاجير عمالة منزلية والخادمات بتعاقد شهري من أجل الأسر في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ولهذه اشركة عدد من الأهداف والتي تعمل على دعم النمو والاقتصاد في المملكة، والقيام بالعمل الجاد القائم على الإحترام والإجتهاد ما جعلها من أهم الشركات.

 أما بخصوص ساعات العمل بشركة إجادة المتحدة فيكون يوميا من يوم الأحد ليوم الخميس من الساعة الثامنة صباحة حتى الساعة وتكون شركة إجادة مغلقة في يومي الجمعة والسبت.

كما يمكنك التواصل على هذا الرقم بشركة إجادة: 966920006989+