رامي مالك الأفلام والعروض التلفزيونية

رامي مالك الأفلام والعروض التلفزيونية للممثل الأمريكي الوسيم ذو الأصول المصرية و الحاصل على بكالريوس الفنون الجميلة مِن جامعة إيفانسفيل في إنديانا ، و مِن الجدير بالذكر أن رامي مالك بدأ مسيرته الفنية سنة 2004 حينما ظهر كضيف شرف في عدد مِن المسلسلات المختلفة مثل Gilmore Girls و Medium ، و إستمر في أدواره الثانوية حتى و صل للعالمية حينما شارك في مسلسل The War at Home حيث يُعد هذا المسلسل هو بدايته الحقيقية على الساحة الفنية ، فدعونا نتعرف معاً على رامي مالك الأفلام والعروض التلفزيونية.

تعرف على:

 ايان سومرهالدر الأفلام والعروض التلفزيونية

رامي مالك الأفلام والعروض التلفزيونية… أفضل الأفلام

رامي مالك الأفلام والعروض التلفزيونية... أفضل الأفلام
رامي مالك الأفلام والعروض التلفزيونية… أفضل الأفلام

1- No Time to Die 2021

No Time to Die 2020
No Time to Die 2021

الفيلم هو أحدث و أخر الأفلام التي سنتناولها في قائمة رامي مالك الأفلام والعروض التلفزيونية ، و هو فيلم حركة و مغامرات مليء بالإثارة و التشويق ، و قد شارك في الفيلم عدد مِن النجوم الكبار مثل دانيال كريج و ناعومي هاريس.

 و عن قصة الفيلم فإنها تتمحور حول بوند الذي ترك العمل لدى و كالة الإستخبارات المركزية السي إي إيه منذ فترة طويلة للغاية ، ثم و في أحد الأيام و دون سابق إنذار يظهر صديقه مِن و كالة الإستخبارات المركزية و الذي يُدعى فيليكس ليتر و يطلب منه المساعدة في مواجهة شرير غامض مدجج بالأسلحة التكنولوجية الخطيرة و يُهدد الأمن الوطني فهل مِن شيء قادر على دفع بوند للعودة إلى الخدمة مرة أخرى أم أن إستقالته كانت نهائية مرة و للأبد؟.

2- Night at the Museum: Secret of the Tomb 2014

Night at the Museum Secret of the Tomb 2014
Night at the Museum Secret of the Tomb 2014

الفيلم عائلي تماماً و يتضمن جرعة مضاعفة مِن الكوميديا و المغامرات الشيقة ، و قد شارك في الفيلم مجموعة مِن نجوم هوليود الكبار مثل بين ستيلر و ريبيل و ايلسون و روبن و يليامز و أوين و يلسون ، و عن أحداث الفيلم فإنها تدور بداخل متحف حول لاري حارس المتحف الذي يترك نيويورك ليجوب الكرة الأرضية و يوحد عدد مِن الشخصيات الخيالية بغرض إنقاذ السعر مِن أن ينتهي مرة و إلى الأبد ، و يقوم بهذا بمساعدة أصدقائه التماثيل مِن المتحف حيث أن السحر يجعلهم حينما يحل الليل قادرين على الحركة و الحديث تماماً كالبشر.

قد يهمك: 

تشارلي هونام الأفلام والعروض التلفزيونية

3- Papillon 2017

Papillon 2017
Papillon 2017

الفيلم ملحمي بكل ما تحمله الكلمة مِن معنى و يُعد و بلا شك مِن أفضل الأفلام في قائمة رامي مالك الأفلام والعروض التلفزيونية حيث يتناول الفيلم قصة فريدة مِن نوعها تتمحور حول هنري الذي و على أثر جريمة قتل لم يرتكبها يتم إرساله إلى مستعمرة عقابية نائية بالغة الحراسة و فيها يُقابل ديجاس الرجل البائس الذي يُرحب بصداقته و يُصبح الاثنين أعز الأصدقاء في السجن و يُشكلا معاً رابطة قوية للغاية ، و لكن هل هذه الرابطة حقاً بالقوة التي تبدو عليها ، حيث سيتم إختبار هذه الرابطة حينما يُدبر الرجلان للهروب مِن السجن بطريقة مثيرة للغاية و دون أن يشعر أحد بشيء.

4- Need for Speed 2014

Need for Speed 2014
Need for Speed 2014

تحت إطار مِن التشويق و الدراما و الحركة يتناول الفيلم قصة طوبي مارشال الذي يتم الإيقاع به و رميه في السجن بسبب جريمة لم يرتكبها ، و بعد الإنتهاء مِن فترة عقوبته و خروجه مِن السجن يتعهد بالإنتقام مِن كل مَن طلموه و تسسبوا في مقتل صديقته و الإيقاع به ، و لفعلها فإن طوبي يُشارك في أحد السباقات الضخمة للسيارات و لسوء الحظ فإن خطته لا تسير بسلام حيث يشوبها بعض الأشخاص الذين يتربصون به و يرغبون في إنهاء أمره مرة و للأبد.

ومِن الجدير بالذكر أنما يجعل الفيلم حقاً مِن الأفلام المميزة في قائمة رامي مالك الأفلام والعروض التلفزيونية هو أن الفيلم يحمل عِدة تصنيفات رائعة فهو فيلم جريمة درامي مليء بالحركة الإثارة و التشويق.

تعرف على:

 ديلان اوبراين الأفلام والعروض التلفزيونية

5- Buster’s Mal Heart 2016

Buster's Mal Heart 2016
Buster’s Mal Heart 2016

الفيلم درامي مليء بالغموض و التشويق حيث يتتبع الفيلم قصة حياة رجل الجبال الذي يُحاول جاهداً أن يهرب مِن السلطات و لابد له مِن النجاة و أن يظل على قيد الحياة و لفعلها فإنه يضطر لإقتحام منازل العطلات الفارغة ، و هذا ليس أسوأ ما في الأمر حيث يؤرق هذا الرجل أحلام مزعجه يرى فيها نفسه ضائعاً في البحر ، و في و اقع الأمر هذه ليست مجرد أحلام بل و اقع فالرجل يسكن جسدين مختلفين.

6- Short Term 12 2013

Short Term 12 2013
Short Term 12 2013

تحت إطار مِن الدراما فإن أحداث الفيلم تدور في دار لرعاية المراهقين المعرضين للخطر بسبب الظروف العائلية التي و قعت لهم ، و في هذا الدار يوجد جريس التي تُحادل جاهدة أن تُساعد المقيمين في الدار على تجاوز الحالة النفسية السيئة التي يمرون بها و التأقلم على الحياة حتى يأتي و قت خروجهم مِن الدار ، و الغرب في هذا الأمر كله أن جريس نفسها لها ماضي مع ما يُعاني منه المراهقين فقد كانت تُعاني مِن بعض المشاكل مع و الدها.

قد يهمك:

 ميلى بوبى براون الأفلام والعروض التلفزيونية

7- Bohemian Rhapsody 2018

Bohemian Rhapsody 2018
Bohemian Rhapsody 2018

هو فيلم سيرة ذاتية إستعراضي أكثر مِن رائعة و يُعد أحد أشهر و أفضل الأفلام في قائمة رامي مالك الأفلام والعروض التلفزيونية حيث يتناول الفيلم قصة حياة الموسيقي البريطاني الشهير فريدي مركيوري المغني الرئيسي في فرقة الروك الأشهر على الإطلاق quine ، حيث يتناول الفيلم اللحظات المهمة مِن حياة فريدي و كيف صعدت الفريق قمة النجاح و التحديات التي و اجهتها و كيف تمكنت مِن التغلب عليها.

تعرف على:

 نيكول كيدمان الأفلام والعروض التلفزيونية

رامي مالك الأفلام والعروض التلفزيونية… أفضل العروض التلفزيونية

رامي مالك الأفلام والعروض التلفزيونية... أفضل العروض التلفزيونية
رامي مالك الأفلام والعروض التلفزيونية… أفضل العروض التلفزيونية

1- Mr. Robot 2015

Mr. Robot 2015
Mr. Robot 2015

المسلسل و دون شك هو أشهر و أنجح الأعمال في قائمة رامي مالك الأفلام والعروض التلفزيونية فقد حقق المسلسل نجاح غير مسبوق ، و عن قصة المسلسل فهي تدور حول شاب يُعاني مِن إضطراب القلق الإجتماعي يكره المجتمع كرهاً شديداً و يعمل مبرمج كمبيوتر في الصباح و في المساء يعنل في القرصنة ، و في أحد الأيام يتم تعيينه مِن قبل رجل غامض يُدعى مستر روبوت لإختراق كافة الشركات الكبيرة و فضح أمورها الخارجة عن القانون للمجتمع حيث يرى الرجل أن هذه الشركات هي السبب الرئيسي و الأول في فساد المجتمع.

 2- The Pacific 2010

The Pacific 2010
The Pacific 2010

 

هو مسلسل حربي درامي قصير يتكون مِن عشر حلقات و يتناول قصة ثلاثة مِن مشاة البحرية الأمريكية و التجارب التي مروا بها حيث يخرجوا في حملة عسكرية عبر المحيط الهاديء لمجابهة القوات اليابانية خلال فترة الحرب العالمية الثانية.

قد يهمك:

 بيندكت كامبرباتش الأفلام والعروض التلفزيونية

وبهذا نكون قد تعرفنا معاً على رامي مالك الأفلام والعروض التلفزيونية التي شارك بها هذا الممثل الشاب الوسم و حصد عنها شهرة عالمية غير مسبوقة و عدد مِن الجوائز المهمة.