دورات اون لاين مع شهادات

دورات اون لاين مع شهادات الدورات المجانية عبارة عن مجموعة من الدورات التدريبية فى كافة التخصصات ، والتى تساعد الطالب والباحث فى تطوير مهاراتهم فى مجال محدد ، ومن الجدير بالذكر أن التطوير التكنولوجى قد ساهم بشكل كبير فى ظهور مثل هذه الدورات التى تتم أون لاين وبشهادات معتمدة معترف بها عالميا من قبل الهيئات العلمية الموثقة دون دفع تكاليف أو الذهاب لمقر الجامعة أو الهيئة التعليمية ، وفى هذا المقال سنتعرف على أهم دورات اون لاين مع شهادات . فتابعوا معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل .

اقرأ المزيد عن 

دورات تدريبية عن بعد مجانية بشهادة عالمية

أهم دورات اون لاين مع شهادات

دورات اون لاين مع شهادات
دورات اون لاين مع شهادات

دورات اون لاين مع شهادات 

توجد العديد من الجامعات والهيئات التعليمة التى تقدم دورات اون لاين مع شهادات ومن أهم هذه الأماكن نذكر مايلى :

1- جامعة بيل 

دورات مجانية من جامعة بيل
دورات مجانية من جامعة بيل

تعتبر واحدة من اهم الأماكن التى تقدم دورات اون لاين مع شهادات للطلاب من مختلف الجنسيات حول العالم ، وخاصة الذين يرغبون فى تنمية مهاراتهم والحصول على فرص تعليم متميزة بمختلف التخصصات والمجالات مع الحصول على شهادة مجانية معتمدة .

2- المجلس الثقافى البريطانى 

كورسات المجلس الثقافى البريطانى
كورسات المجلس الثقافى البريطانى

يقدم المجلس الثقافي البريطانى دورات بالمجان عبر الإنترنت ، وهى عبارة عن منظمة بريطانية دولية للعلاقات الثقافية والفرص التعليمية ، ومن الجدير بالذكر أن هذا المركز ساعد أكثر من مائة مليون شخص حول العالم للحصول على الدورات التدريبية عبر الإنترنت ومن أفضل الجامعات والمنظمات المتخصصة .

3- جامعة ستانفورد

دورات أون لاين من جامعة ستانفورد
دورات أون لاين من جامعة ستانفورد

واحدة من أفضل الجامعات التى تقدم دورات اون لاين مع شهادات معتمدة عبر الإنترنت ، والتى تقدم للطلاب من مختلف الجنسيات حول العالم والراغبين فى تنمية مهاراتهم والحصول على الفرص التعليمية فى مختلف التخصصات .

قد يفيدك أن تقرأ عن 

المركز الكندي للتنمية البشرية والدورات التي يقدمها

4- جامعة هارفارد

شهادات معتمدة من جامعة هارفارد
شهادات معتمدة من جامعة هارفارد

تقدم هذه الجامعة أكثر من 405 دورة مجانية عبر الإنترنت مع شهادات قابلة للطباعة ، حيث يتم منح شهادة جامعة هارفارد المعتمدة عبر الإنترنت بعد الإنتهاء من الدورات التدريبية 

5- جامعة كوينز لاند 

دورات جامعة كوينز لاند
دورات جامعة كوينز لاند

تقدم هذه الجامعة العديد من الدورات عبر الإنترنت ، والمفتوحة لكافة الطلاب الدوليين والإستراليين للتسجيل فى الدورات القصيرة من خلال الإنترنت بالمجان ، حيث تعد هذه الجامعة من مؤسسات التعليم الرائده فى العالم ، والتى توفر دورات اون لاين مع شهادات قابلة للطباعة .

6- جامعة برمنغهام

دورات جامعة برمنغهام عبر الإنترنت
دورات جامعة برمنغهام عبر الإنترنت

تعد هذه الجامعة واحدة من الجامعات العالمية الرائدة ، والتى تفتح أبوابها لكافة الطلاب للدخول فى الدورات التدريبية القصيرة عبر الإنترنت بالمجان مع شهادات معتمدة .

7- دورات مايكروسوفت

دورات مايكروسوفت
دورات مايكروسوفت

تقدم مايكروسوفت العديد من الدورات للطلاب الدوليين من مختلف الجنسيات حول العالم ، وخاصة للراغبين فى الحصول على دورات فى الحاسب الألى ، حيث تقدم مايكروسوفت العديد من الدورات عبر الإنترنت مع الشهادة ، وتعد هذه الدورة من أفضل الدورات التدريبية 

يمكنك أن تقرأ عن 

دورات مجانية اون لاين بشهادات معتمدة .. تعرف على أفضلها

8- جامعة ساوثامبتون 

تقدم هذه الجامعة الدراسة أون لاين عبر الإنترنت للعديد من الطلاب الدوليين من مختلف الجنسيات حول العالم ، وخاصة اللذين يسعون فى تنمية مهاراتهم والحصول على فرص مميزة مع الحصول على شهادة بمبالغ رمزية .

9- جامعة واشنطن 

دورات جامعة واشنطن
دورات جامعة واشنطن

تقدم هذه الجامعة كورسات ودورات مجانية أون لاين مع شهادات معتمدة للعديد من الطلاب حول العالم ، مع توافر افضل المدربين فى مختلف التخصص لتنمية المهارات والحول على دورة بأعلى مستوى من التعليم والجودة 

10- دورات جوجل 

دورات جوجل
دورات جوجل

لمن يرغب فى الحصول على تعليم مميز مع شهادات مجانية معتمدة ، يمكن التقديم فى دورات جوجل المجانية التى تقدم للجميع ومن مختلف الجنسيات حول العالم فى مختلف التخصصات التى تقدم من شركة جوجل .

دورات اون لاين مع شهادات
دورات اون لاين مع شهادات

دورات اون لاين مع شهادات توجد العديد من دورات اون لاين مع شهادات معتمدة والتى تقدم من قبل مجموعة من المدرسين والمتدربين المتخصصين عبر الإنترنت أو عن طريق فيديوهات مسجلة يحضرها الطالب عند الرغبة فى حضور الدورة ، ويتم الخضوع لإمتحان للحصول على الشهادة المعتمدة بالدورة التى حضرها الطالب ، وفى هذا المقال تعرفنا على مجموعة كبيرة من الأماكن التى تقدم دورات اون لاين مع شهادات .