حليب انشور Ensure مكمل غذائي للكبار والصغار

حليب انشور Ensure ..حليب مكمل غذائي للكبار .. وهو كذلك حليب مكمل غذائي للصغار هو أحد أنواع المكملات الغذائية التي يُمكن استخدامها في زيادة البروتينات والسعرات الحرارية المتناولة والحفاظ على تغذية جيدة، ومِن الجدير بالذكر أن هذا الحليب يُمكن استخدامه كبديل للوجبات أو جزء منها بهدف المحافظة على الوزن أو اكتساب وزن إضافي .

كما أن هذا الحليب يُمكن استخدامه مِن قبل الصغار أو الكبار فهو لا يحتوي على أي نسبة مِن اللاكتوز أو الجلوتين وبالتالي فهو مناسب لمن يعانون من حساسية اللاكتوز .

قد يهمك

الكارنتين L- Carnitine مكمل غذائي لحرق الدهون

طريقة استخدام حليب انشور Ensure

حليب انشور Ensure
حليب انشور Ensure

مِن أجل تحضير 230 مللي مِن حليب انشور يجب و ضع 190 مللي مِن الماء منخفض الحرارة في قدح أو إناء نظيف وباستخدام المكيال المتواجد في علبة الحليب يتم إضافة ستة مكاييل ممسوحة ويتم خلطها بشكل جيد حتى تذوب تماماً، و يجب العلم أن كل 1 مللي مِن حليب انشور يُعطي الجسم سعرة حرارية تقريباً.

حينما يتم مزج مسحوق حليب انشور مع الماء يوفر غذاء كامل ومتوازن و يُمكن إستخدامه كبديل لوجبات اليوم أو كمكمل غذائي بالإضافة لوجبات اليوم فقد صُمم هذا الحليب بإضافة مزيج مِن الدهون المناسبة للحفاظ على صحة القلب، كما يحتوي كذلك على مجموعة مِن الأحماض الدهنية الأساسية مثل لينيولينيك و لينولييك، بالإضافة للدهون المشبعة و الكوليسترول مما يجعل هذا الحليب الخيار الأفضل والأمثل لمَن يرغبون في زيادة وزنهم أو تناول غذاء صحي، ومِن الجدير بالذكر أن بالإضافة لهذه المكونات فهو كذلك يحتوي على مزيج رائع مِن الفركتوأوليجوسكاريد و البروبيوتيكس والأنويولين.

ملحوظة: لا يُمكن إستخدام حليب انشور مع الأطفال أقل مِن أربع سنين إلا بعد إستشارة الطبيب و في حالة سماح الطبيب بهذا فإنه الجرعة تكون محدودة للغاية بإعتبار الحليب عبارة عن غذاء متكامل لنمو الطفل بشكل طبيعي و لمساعدته في نمو و تقوية الجهاز المناعي وبخاصة إذا ما كانت الأم غير قادرة على الإرضاع حيث يضمن هذا الحليب خليط ممتاز مِن الفيتامينات و الحديد و البريبايوتكس.

اقرأ أيضاً

حليب بدياشور مكمل غذائي Pediasure ممتاز للأطفال فاقدي الشهية

تعليمات التخزين الصحيح لحليب انشور Ensure

حليب انشور Ensure بنكهة الفانيليا
حليب انشور Ensure بنكهة الفانيليا

بعد فتح العبوة يجب حفظها في درجة حرارة الغرفة و يجب أن تكون الغرفة باردة قدر الإمكان و جافة ولا يُمكن حفظ الحليب في الثلاجة، ويجب العلم أنه يجب استعمال محتويات العبوة كاملة خلال الأسابيع الثلاثة التالية لفتحها.

ملحوظة : بعد تحضير حليب انشور يجب شربه على الفور أو تغطية الكوب ووضعه في الثلاجة على أي حال لابد مِن شربه خلال الساعات الأربعة والعشرين التالية لتحضيره.

قد يهمك

كالفيتالس Calvitalis مكمل غذائي قوي

فوائد المكملات الغذائية بشكل عام

حليب انشور Ensure بنكهة الشوكولاتة
حليب انشور Ensure بنكهة الشوكولاتة

المكملات الغذائية بشكل عام هي عبارة عن أدوية أو مستحضرات لتكملة النظام الغذائي بمواد طبيعية مثل المعادن أو الفيتامينات أو الأحماض الدهنية أو الألياف أو الأحماض الأمينية ويتم استخدام المكملات الغذائية مِن قبل الأشخاص الذين يفتقر نظامهم الغذائي لأي مِن العناصر المذكورة، ومِن الجدير بالذكر أن للمكملات الغذائية فوائد رائعة مثل :

  • تعزيز نمو جسم الأطفال
  • 2- الوقاية مِن الكسور بالنسبة للبالغين.
  • توفير الفيتامينات والمعادن الكافية للجسم.
  • الوقاية مِن نقص المُغذيات التي نقصها يؤدي إلى الكثير مِن المتاعب الصحية.
  •  تسريع عملية الشفاء مِن الأمراض.
  • بعض أنواع المكملات الغذائية تكون ممتازة ومفيدة للغاية لمَن يُعانون مِن أمراض القلب، والبعض الأخر يحتوي على مضادات أكسدة قوية وهو ما يحتاجه الجسم للوقاية مِن تلف الخلايا.
  • منع أكسدة الكوليسترول الضار.
  • بالنسبة للحوامل فإن تناول المكملات الغذائية يُساعد على توفير العناصر الغذائية الأساسية للجسم وخفض احتمالات حدوث تشوهات للجنين.

تعرف على

مركب جلوكوزامين Glucosamine Compound مكمل غذائي لعلاج التهاب المفاصل

السعرات الحرارية في انشور

كل 100 جرام من حليب انشور يحتوي علي 141 سعر حراري