تجربتي مع حبوب ديان 35 للتكيس

تجربتي مع حبوب ديان 35 للتكيس سوف نتطرق إلى كافة تفاصيلها في الأسطر التالية، لكن وفي البداية يجب الإشارة إلى أن تكيس المبايض يُعتبر واحد مِن أسوء التجارب التي يُمكن أن تمر بها أي سيدة على الإطلاق وبخاصة إذا ما كانت في سن الخصوبة أي في العمر ما بين الخامسة عشرة وحتى الأربعة وأربعين سنة أي وجسدها جاهز ومستعد فسيولوجياً للحمل والإنجاب .

لمَن لا يعلم فإن نسب حالات الإصابة بتكيس المبايض بين السيدات في سن الخصوبة تتراوح بين 2.2 إلى 2.6%، وتكيس المبايض هو زيادة هرمون الذكورة الإندروجين في الجسم فدعونا نتعرف معاً على تجربتي مع حبوب ديان 35 للتكيس.

إليك تجربتي مع حبوب ديان 35 للتكيس

إليك تجربتي مع حبوب ديان 35 للتكيس
إليك تجربتي مع حبوب ديان 35 للتكيس

في تجربتي مع حبوب ديان 35 للتكيس تأكدت مِن فعالية هذه الحبوب حقاً حيث أنه وقبل أن أبدأ في تجربتي مع حبوب ديان 35 للتكيس قرأت أن كثيراً مِن النساء بالفعل تستخدم حبوب ديان 35 لعلاج التكيس كما قد قرأت الكثير مِن المراجعات الإيجابية للحبوب وكيف أنها ساعدت الكثير مِن النساء مِن التخلص مِن مشكلة التكيس بل وتمكن حتى مِن الحمل، لكن يجب الإشارة إلى أن هذا لا ينفي حقيقة مهمة وهي أن هذه الحبوب لا يُمكن وفي أي حال مِن الأحوال استخدامها دون الرجوع إلى الطبيب المختص أولاً للتأكد مِن مدى صحة وأمان استخدامها فليست كل حالة كالأخرى.

شاهد كذلك

تجربتي مع حبوب ديوراكان

استخدامات حبوب ديان 35

استخدامات حبوب ديان 35
استخدامات حبوب ديان 35

طبقاً للتجارب التي قرأت عنها قبل تجربتي مع حبوب ديان 35 للتكيس فإن لهذه الحبوب تأثير هرموني شديد وقوي على الجسم ومِن أهم التأثيرات التي تقوم بها هو القضاء على أي شعر يظهر بالبشرة أو الجلد بشكل عام، ولهذا فإن حبوب ديان تُستخدم في التخلص مِن الشعر الزائد مِن الجسم.

كما يُمكن استخدام هذه الأقراص في تنظيم النسل فهي وسيلة فعالة لمنع الحمل وتنظيم الدورة الشهرية وعلاج متلازمة تكيس المبايض، وهذا كله يرجع للخصائص التي تتمتع بها حبوب ديان والمضادة لخصائص الأندروجينات بالجسم.

هذا كما تُستخدم حبوب ديان في الحد مِن كثافة الدورة الشهرية وضبطها وبالتالي الحد مِن الإضطرابات والأمراض التي تنجم عن كثافة الحيض مثل الأنيميا وما إلى ذلك.

شاهد كذلك

متى يبدأ مفعول حبوب منع الحمل ديان35 ؟

الأعراض الجانبية لحبوب ديان 35

الأعراض الجانبية لحبوب ديان 35
الأعراض الجانبية لحبوب ديان 35

كما تعرفنا على تجربتي مع حبوب ديان 35 للتكيس وكيف أنها كانت إيجابية سوف نتعرف مِن ناحية أخرى على الأعراض الجانبية محتملة الحدوث نتيجةً لتناول حبوب ديان 35 وهي كالأتي:

  • الشعور بألم حاد ومزعج في منطقة أسفل البطن وبخاصة خلال أيام الدورة الشهرية.
  • الشعور بألم مزعج في منطقة الثدي طوال فترة استخدام الدواء.
  • إنتفاخ الفخدين والرقبة بشكل ملحوظ.
  • الشعور بحرقة في العين.
  • الشعور بدوار شديد ودوخة وعدم القدرة على تمالك النفس وبخاصة خلال الإسبوع الأول مِن استخدام الحبوب.
  • إنتشار الشعر الزائد في الصدر والساقين وبخاصة عند الفخذ.
  • تساقط الشعر بشكل مفرط وملحوظ.
  • الشعور بألم شديد في الرأس.
  • إنتشار بقع بنية اللون في مناطق مختلفة مِن الجلد.
  • كثرة التصبغات في الجلد وإنتشارها في مناطق مختلفة مِن الجسم.
  • حدوث خلل في منسوب الهرمونات الجنسية بالجسم.
  • الإصابة بتغيرات هرمونية بالغة الحدة وقد ينجم عنها إما زيادة في الوزن أو نقصان.
  • سيلان الأنف بشكل مزعج ومفرط.
  • التوتر الشديد والعصبية وحتى الإصابة بحالة مِن الهلع في بعض الأحيان.
  • الشعور برغبة ملحة في التقيؤ.
  • حدوث تغيرات مزاجية غير مبررة وسريعة.

تعرف على

تجربتي مع حبوب الجلوتاثيون من اي هيرب

التركيب الدوائي لحبوب ديان 35

تحتوي حبوب ديان 35 على هرمون البروجسترون والإستروجين على شكل سيروتيرون وإيثينيل إستراديول وبالتالي فإنه يُشبه وبشكل كبير حبوب منع الحمل المركبة، مع العلم أن هذه الحبوب لا يُمكن وفي أي حال مِن الأحوال ولأي غرض ممكن على الرجال فهي مخصصة فقط للنساء.

تعرف على:

تجربتي مع حبوب سترس تابس للرجال

حبوب ديان 35 وحب الشباب

بعد تجربتي مع حبوب ديان 35 للتكيس وبعد القراءة عن هذه الحبوب وقراءة تجارب الكثير مِن السيدات مع حبوب ديان فإن هذه الحبوب كثيراً ما يصفها أخصائي النساء والتوليد للنساء اللاتي كثيراً ما تتكرر معهن مشكلة حب الشباب وبعض الأمراض الجلدية الأخرى حيث تُستخدم الأقراص في علاج مشكلات البشرة والشعر بشكل عام، كما تُستخد الحبوب في تخليص الجسم مِن الشعر الزائد وبخاصة خلال فترة الحمل فلا تتسبب الحبوب بأي خطر ممكن على صحة لا الأم ولا الجنين.

ولمَن تستخدم الحبوب بغرض التخلص مِن حب الشباب فإنه يجب العلم أن العبوة تحتوي 21 قرص يتم أخذهم عبر الفم بشكل منتظم ولمدة ثلاثة أسابيع متتالية، ثم يجب التوقف عن تناول الدواء لمدة 7 أيام متتالية حتى ينزل الحيض ثم يُمكن العودة للإستمرار في استخدام الحبوب مرة أخرى.

وللعلم فإنه وفي حالة نسيان تناول الجرعة لمدة 12 ساعة فإنه يجب تناولها فور تذكرها المهم أنه لا يُمكن أخذ جرعة مضاعفة لتعويض الجرعة المنسية.

شاهد كذلك

كم يوم ويبدأ مفعول حبوب مارفيلون ؟

حبوب ديان للتخلص مِن الوزن الزائد

في الأونة الأخيرة شاع أن حبوب ديان تُستخدم وفي بعض الحالات للتخلص مِن مشكلة الوزن الزائد الناجم عن إضطراب الهرمونات وبخاصة عند إضطراب هرمون الإستروجين أو هرمون البروجسترون حيث أن إضطراب هذه الهرمونات يُعيق خروج البويضات مِن الرحم وبالتالي منع الحمل، ولكن يجب العلم أنه وفي هذه الحالة فإن استخدام الحبوب يكون لمدة 21 يوم فقط للسماح للحيض بالنزول بشكل طبيعي وعدم التأثر.

ومِن الجدير بالذكر فإن الأقراص لا تُستخدم فقط لحل مشكلة الوزن الزائد الناجمة عن أسباب هرمونة بل وأيضاً تستخدم في علاج مشكلة النحافة المفرطة والناجمة عن إضطراب في الهرمونات حيث أن كلا المشكلتين لهما سبب واحد ولكن يجب العلم أن حبوب ديان لها أنواع ولكل نوع استخدامات خاصة حيث أن أحد أنواع حبوب ديان يُستخدم في زيادة الوزن بتركيباته والهرمونات الإصطناعية بداخله التي تتفاعل مع هرمونات الجسم بشكل طبيعي وأمن، ولكن يجب الحرص كل الحرص مِن تناول جرعات مضاعفة أو الإستمرار في تناول هذه الحبوب لمدة طويلة كي لا تؤدي الحبوب دورها بشكل مفرط.

شاهد كذلك

بعد كم ساعة يبدأ مفعول حبوب منع الحمل مارفيلون ؟

حبوب ديان لمنع الحمل

وعن أخر استخدام سوف نتعرف عليه لحبوب ديان فهو أنها تُستخدم كوسيلة أمنة وفعالة لمنع الحمل حيث تؤكد الأبحاث أن الحبوب تتمتع بالقدرة الكاملة لمنع أي إحتمالية لحدوث أي حمل غير مقصود وحتى إن استخدامها أكثر مِن كافي ولا يتطلب استخدام أي وسائل منع حمل أخرى حيث ستكون بلا جدوى تذكر.

قد يهمك

تجربتي مع حبوب الزنك للطول بعد البلوغ

وبهذا عزيزي القاريء نكون قد تعرفنا معاً على تجربتي مع حبوب ديان 35 للتكيس وليس فقط تجربتي مع حبوب ديان 35 للتكيس بل وحتى تعرفنا على كل ما يخص حبوب ديان مِن أعراض جانبية واستخدامات مختلفة وكيف أنها فعالة حقاً في التخلص مِن حب الشباب ومشاكل البشرة، وحتى التخلص مِن مشكلة النحافة أو الوزن الزائد حينما تكون هذه المشكلة ناجمة عن أسباب هرمونية فلحبوب ديان تأثير هرموني قوي حقاً.