تجربتي مع جهاز الاكزيليس

تجربتي مع جهاز الاكزيليس حيث أصبحت السمنة وتراكم الدهون في الجسم من الكوابيس المزعجة التي يخاف الكثير من الأشخاص من الوقوع فيه وقد ظهر حديثا العديد من الأجهزة التي تساعد في تفتيت الدهون والتخلص منها ولكن كلنا يريد أن يعرف مدى فاعلية تلك الأجهزة وأيضا الأثار الجانبية التي يتعرض لها الشخص بعد تجربتها ولهذا كله فعليك مواصلة قراءة مقالنا اليوم لأنه سيتحدث بالتفصيل عن تجربتي مع جهاز الاكزيليس.

تجربتي مع جهاز الاكزيليس لنحت الجسم

تجربتي مع جهاز الاكزيليس لنحت الجسم
تجربتي مع جهاز الاكزيليس لنحت الجسم

لقد عانيت من مشكلة الوزن الزائد بعد ولادتي لطفلي الثاني وإزداد وزني كثيرا ما جعلني أعاني من مشاكل صحية متعددة ومن أهمها وأصعبها ألام بالضهر وحاولت أكثر من مرة إتباع نظام غذائي وحمية من أجل التقليل من وزني إلا أنني لم أتمكن من تحقيق ما أريد إلى أن نصحني زوجي بإستخدام الجهاز المنزلي إكزيليس من أجل تفتيت الدهون.

وعلى الفور قررت بسماع النصيحة وشراء الجهاز من أجل تجربتي مع جهاز الاكزيليس وقد بدأت في إستخدام هذا الجهاز وكانت نتائجه فورية فقد كنت ألاحظ أن مقاسي يقل حوالي أربعة سنتيمترات  بعد كل إستخدام وظل هذا الحال إلى أن وصلت للوزن الذي كنت أحلم به ولكن ظهرت أمامي مشكلة كبيرة وهي ترهلات الجلد الناتج عن تفتيت الدهون.

ما جعلني ألجأ لممارسة الرياضة من أجل شد الترهلات ولكن على المستوى العام تعتبر تجربتي مع جهاز الاكزيليس تجربة ناجحة وممتازة.

تعرف على

 تجربتي مع ابر تروليسيتي

تجاربكم مع جهاز الاكزيليس

تجاربكم مع جهاز الاكزيليس
تجاربكم مع جهاز الاكزيليس

تجربتي مع جهاز الاكزيليس – التجربة الأولى

لقد كنت أعاني من مشكلة الترهلات وخاصة في منطقة البطن بعد الحمل والولادة ما جعلني أعاني من إكتئاب الحمل وكانت حالتي سيئة ولكن حينها أخبرني الطبيب أنني بعد الحصول على الراحة بعد الولادة يمكنني الخضوع لجلسات بجهاز الإكلزيليس من أجل شد الجلد والترهلات وبالفعل قد إحتجت للحصول على حوالي سبعة جلسات من هذا الجهاز وبعدها تمكنت من الحصول على بطن مشدودة وأصبحت حالتي النفسية أفضل من السابق ولهذا يمكنني أن أخبركم بأن تجربتي مع جهاز الاكزيليس لشد الترهلات كانت تجربة رائعة.

تجربتي مع جهاز الاكزيليس – التجربة الثانية

لقد كنت أعاني من مشكلة الوزن الزائد وخاصة في منطقة البطن فقد كنت أعاني من تراكم الدهون هناك ما جعلني أبادر بشراء جهاز إكزيليس لتفتيت الدهون بالمنزل وبالفعل بعد إستخدامه لمدة خمسة جلسات لاحظت أن وزني بدأ يقل وأن منطقة البطن قد بدأت في الإختفاء إلا أن الدهون توجهت لمناطق أخرى وهذا ما جعلني أتوقف عن تجربة هذا الجهاز والخوف منه لكي لا أعرض حياتي للخطر.

قد يهمك

 تجربتي مع ابر إذابة الدهون البطن

تجربتي مع جهاز الاكزيليس للوجه

تجربتي مع جهاز الاكزيليس للوجه
تجربتي مع جهاز الاكزيليس للوجه

لقد كنت أعاني من مشكلة ترهلات البشرة بالوجه كما كان يوجد في وجهي العديد من خطوط العمر على الرغم من أن عمري ليس كبير لدرجة التجاعيد ولكنها قد ظهرت بسبب أنني كنت أتبع نظام رجيم من أجل الحصول على النحافة وحينها بدأ وجهي شكله يتأثر وبدأ يعاني من التجاعيد ما جعلني أتوجه إلى الطبيب من أجل تجربة جهاز الإكزيليس وبالفعل فقد خضعت لحوالي خمسة جلسات وما زال أمامي ثلاثة فقط ولكنني أفكر في عدم الذهاب للحصول على تلك الجلسات لأنني لم أستفد أي شئ منها ولم ألاحظ أي فارق في شكلي ومازالت التجاعيد كما هي لم تتأثر بفعل الجهاز.

فمن الواضح أن هذا الجهاز غير مناسب لكل أنواع البشرة لأن هناك الكثير من التجارب الناجحة مع هذا الجهاز.

تعرف على: 

تجربتي مع حقن الميزوثيرابي للتخسيس

أهم مميزات جهاز الأكزيليس

فمن خلال تجربتي مع جهاز الاكزيليس يمكنني أن أوضح لكم أهم مميزات إستخدام هذا الجهاز والتي تتمثل فيما يلي:

  • حيث يعد هذا الجهاز واحدا من التقنيات الحديثة وكذلك الغير جراحية.
  • كما أن هذا الجهاز يساعد في الحصول على نتائج فورية وسريعة.
  • كما أنه يساعد في التقليل من الوزن الزائد والتخسيس.
  • كما أنه ناجح في علاج أي تجاعيد وترهلات لمناطق الجسم المختلفة.
  • كما أنه يعمل على تعزيز وتنشيط الجهاز الليمفاوي مما يؤدي إلى التخلص من أي دهون أو سموم زائدة في الجسم.

أهم استخدامات جهاز الإكزيليس

فمن خلال تجربتي مع جهاز الاكزيليس يمكنني أن ألخص لكم أهم إستخدامات هذا الجهاز والتي تكون كالتالي:

  • يساعد هذا الجهاز العبقري في علاج تجاعيد الرقبة والوجه وتكون نتائجه سريعة وفعالة وغير جراحية.
  • يساعد في القضاء على أي آثار أوترهلات التي يسببها الحمل والولادة في منطقة البطن.
  • كما يساعد في القضاء على أي ترهلات في الجسم خاصة بعد التخلص من الوزن الزائد سواء عن طريق الحميات الغذائية أو فيما بعد جراحات السمنة.
  • كما يساعد في جعل مظهر الجلد وملمسه بشكل أحسن.
  • تجميل وضبط شكل القوام والمحافظة على نتائج عمليات شفط الدهون.

الأضرار التي تنتج عن استخدام أجهزة تفتيت الدهون

فمن خلال تجربتي مع جهاز الاكزيليس يمكنني أن ألخص لكم عدد من سلبيات استخدام هذا الجهاز والتي تتمثل فيما يلي:

  • بما أن الجهاز يعمل على تفتيت الدهون المتراكمة تحت الجلد والقضاء عليها فإن هذا سيترتب عليه ظهور مشكلة أسوء وهي الجلد المترهل الذي يعطي للجسم شكل مشوه وهذا ما عانيت منه خلال تجربتي مع جهاز الاكزيليس.
  • كما أن هناك بعض من المواد التي تستخدم في حقن الجسم غير مرخصة، ومن بين تلك المواد ليستين الصويا الذي يتم إستخدامه في علاج الإنسدادات الرئوية الشحمية، ومعظم مواد تقنية الميزو ثيرابي المعتمدة على حقن المواد الكيميائيّة.
  • وهناك بعض الأشخاص عانوا من أعراض حساسية بسبب حقن بعض المواد، فبعض من تلك المواد قد يضرالأنسجة الشحمية وما يحيط بها من أنسجة.
  • كما أن هذا الجهاز قد يتسبب في تحرر بعض الدهون في الجسم دون معرفة مسارها في الجسم، ما يؤدي إلى تعرض الشخص لمشاكل كبيرة.
  • ومن الممكن التعرض لمشاكل صحية كثيرة بعد تفتيت الدهون مثل: إرتفاع الدهون الثلاثيّة في الجسم، ومشاكل القلب، ومشاكل في الرئتين.
  • كما يؤدي إستخدام تلك الأجهزة إلى دخول الأشعة والمواد الكيماوية إلى طبقات الجلد الداخلية بالرغم من نجاحه في تفتيت الدهون؛ إلا أنّه قد يؤدي في بعض الأحيان للإصابة بإلتهاباتٍ وحروق في الطبقات الداخلية للجسم.
  • وهناك أيضا بعض من الأجهزة تفتت الدهون ولكن بدون أن تتخلّص منها ما يترتب على ذلك تعرض الشخص للإصابة  بأمراض خطيرة بسبب بقائها في الجسم، مثل أمراض الكلى والسرطانات.
  • بعد الخضوع لأجهزة تفتيت الدهون قد يحتاج الشخص لعمليات تجميلية من أجل التخلص من التشوهات التي يسببها جهاز تفتيت الدهون.

أهم أجهزة تفتيت الدهون الأخرى

فقبل البدء في تجربتي مع جهاز الاكزيليس قد بحثت عن باقي أجهزة تفتيت الهون للمقارنة بينهم ومن بين تلك الأجهزة ما يلي:

  • هناك جهاز الراديز فراكوانسي Radio Frequency.
  • وجهاز تفتيت الدهون الإير مساج Air Massage.
  • وكذلك الميزو ثيرابي Mesotherapy.
  • كما يوجد الليزر Laser.
  • وجهاز الكافيتيشن Cavitation.

وبذلك نكون قد تحدثنا عن تجربتي مع جهاز الاكزيليس، تجربتي مع جهاز الاكزيليس للوجه، تجاربكم مع جهاز الاكزيليس، أهم مميزات جهاز الأكزيليس، الأضرار التي تنتج عن إستخدام أجهزة تفتيت الدهون، أهم أجهزة تفتيت الدهون الأخرى.