تامين زيارة سوليدرتي لزوار المملكة

تامين زيارة سوليدرتي ، سوليدرتي تأمين زيارة، سوليدرتي تأمين زيارة عائلية ، سوليدرتي للتامين زيارة ، سوليدرتي تمديد تأمين زيارة ، تامين سوليدرتي تمديد زيارة عائلية ، سوليدرتي تأمين طبي زيارة .

وهي الشركة الأولى للتأمين في المملكة العربية السعودية وتقدم الخدمات الطبية التأمينية من خلال عدد لا بأس به من المستشفيات والعيادات في المملكة كما تقدم تامين زيارة سوليدرتي والتأمين الطبي وتأمين المركبات وكل أنواع التأمين الصحي من خلال المقر الرئيسي للشركة في الرياض.

شاهد أيضا

كيف اسجل في بوابة المستقبل ؟

تامين زيارة سوليدرتي ما هو ؟

تامين زيارة سوليدرتي ما هو؟
تامين زيارة سوليدرتي ما هو؟
  • توفر حكومة المملكة العربية السعودية للزائرين خدمة التأمين الصحي للزوار من خلال الشركات المتخصصة في ذلك مثل تامين زيارة سوليدرتي ، وهي تتيح للشخص الاستمتاع بخدمات طبية طارئة ، أو خدمات طبية ناتجة عن السقوط في حوادث مختلفة أثناء زيارته أو تمديد الزيارة أو المرور
  • ويتم تامين زيارة سوليدرتي عن طريق المملكة بتقديم وثيقة تأمين صحي، ويغطي التأمين الصحي مخاطر الطوارئ، وكذلك الإخلاء الطبي.
  • يبدأ سريان مفعول التأمين من لحظة دخول المؤمن له إلى أراضي المملكة العربية السعودية مقابل قسط التأمين ، وهو مبلغ ضئيل يُدفع وقت تقديم المطالبة.
  •  يهدف تامين زيارة سوليدرتي إلى تغطية الحالات الطبية الطارئة ، وكذلك الحالات الناشئة عن الإخلاء الطبي 
  • كما يجب على الزائر تقديم معلومات دقيقة عن مرضه ، ويجب ألا يكون الغرض من زيارته تأمينًا طبيًا
  • يتمتع بهذا التأمين كل زوار المملكة سواء لأغراض الزيارة أو العبور باستثناء الحجاج والحرفيين وحاملي جوازات السفر الدبلوماسية وزوار الشركات والمنظمات الدولية وضيوف الدول.

تامين زيارة سوليدرتي كيف يكون ؟

تامين زيارة سوليدرتي كيف يكون؟
تامين زيارة سوليدرتي كيف يكون؟

يتوجه الشخص إلى الموقع الإلكتروني للشركة على الإنترنت لشراء وثيقة التأمين للزيارة

يتم إدخال كافة البيانات المطلوبة من المقيم على أن تكون مكتوبة بصورة صحيحة على الموقع.

يكتب كل المعلومات المطلوبة عن التأشيرة وتعبئة المعلومات الخاصة بالشخص الزائر وهي البيانات الشخصية الكاملة والصحيحة.

دفع الشخص الرسوم المالية المطلوبة في ذلك الإجراء سواء كانت للمرة الأولى أو للتجديد. 

يحتاج المقيم هذا النوع من التأمين كل شخص مقيم في المملكة ويرغب في إحضار فرد من أفراد العائلة أو الأسرة الخاصة به ويجب أن تتم عملية التجديد للتأمين الصحي قبل مرور 7 أيام على الأقل قبل انتهاء التأشيرة كما وفرت الشركة الخدمة بصورة الكترونية.

قد يهمك كذلك

طريقة الغاء تفويض الكتروني

كيفية الاستعلام عن تامين زيارة سوليدرتي

  • يتوجه المستعلم إلى الموضع الرسمي لمجلس الضمان الصحي التعاوني والنقر على ايقونة استطلاع تأمين الزائرين في الصفحة الرئيسية.
  • يقوم بتحديد تسجيل الدخول إلى الخدمة في صفحة بيانات الخدمة ومن ثم يلاحظ رقم الجواز للشخص الزائر 
  • يتم إدخال رمز التحقق المرئي والنقر فوق موافق لعرض معلومات التأمين للزائر كاملة

اقرأ أيضا

تجديد اقامة زوجة مواطن

نبذة عن شركة سوليدرتي

نبذة عن شركة سوليدرتي
نبذة عن شركة سوليدرتي
  • تم تأسيس سوليدرتي أو شركة الجزيرة للتكافل من خلال مرسوم ملكي بذلك في عام 1431 هجرية على أن يكون مراعيا لأحكام الشريعة الإسلامية وبديل عن تأمين الحياة التقليدي وبرامجه المختلفة في شكل شركة مساهمة سعودية للتأمين التعاوني لكل المقيمين في المملكة وكذلك الوافدين والأجانب المقيمين من كل الجنسيات المختلفة.
  • تحرص سوليدرتي للتكافل على تلبية كل متطلبات الأنواع المختلفة من التأمين بداية من توفير عدد كبير من الحلول والخطط التأمينية المختلفة والتي تتنوع من تنوع العملاء بالتأكيد والاولويات المختلفة باختلافهم.
  • كما تراعي في البرامج التأمينية تقديم الميزانيات المختلفة وإتاحة كل الحلول التأمينية التي تراعي مبادئ الشريعة الإسلامية على الممتلكات والمركبات مع التعاقد مع أكبر المستشفيات لتوفير كل أنواع التغطية اللازمة في التامين الطبي.