برنامج تصميم فيديو للكمبيوتر مجانا عربي

برنامج تصميم فيديو للكمبيوتر مجانا عربي الأمر الذي سهل الكثير من العمل على من يرغب بتصميم الفيديوهات ، وكان يعتقد أن الأمر صعبا ، كما أن لدى الجميع معتقدا خاطئا أن العمل على البرامج يحتاج إلى المال ، حيث أغلب تلك البرامج مدفوعة ، ولكن بالفعل يوجد برنامج تصميم فيديو للكمبيوتر مجانا عربي ، للمستخدمين العرب أو الغير ملمين باللغة الإنجليزية ، يوفر لهم التصميم للفيديوهات كالمحترفين ، وبشكل بسيط وغير معقد.

شاهد كذلك

تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر بدون برنامج

أفضل برنامج تصميم فيديو للكمبيوتر مجانا عربي

برنامج Movavi Video Suite

Movani Video Suite هو برنامج تصميم فيديو للكمبيوتر مجانا عربي
Movani Video Suite هو برنامج تصميم فيديو للكمبيوتر مجانا عربي

هو برنامج برنامج تصميم فيديو للكمبيوتر مجانا عربي سهل وبسيط في التعامل ، ويوفر امكانية التسجيل المباشر من كاميرات دي في أو اتش دي ، أو اتش دي في ، وكذلك كاميرات الويب ويقوم بتسجيل كل شيء من سطح المكتب حتى الألعاب أو عمليات بث الفيديو ، وفي حالة أراد المستخدم اجراء التعديل أو العمل بشكل عالي الاحترافية .

البرنامج يوفر المونتاج وتحرير الفيديو بأدوات قوية ، والتعديل عليها ولديه الكثير من المؤثرات ، والتحويلات المحترفة عبر نقرات بسيطة ودون تعقيد ، كما أن البرنامج يدعم الثري دي الشامل ، والتي لا تقدم امكانية تشغيل الأفلام الثلاثة الأبعاد فقط ، بل يمكن من خلاله اجراء تحويل للأفلام الثنائية الأبعاد ، والثلاثية الأبعاد ، ويتميز البرنامج بعمل فيديوهات احترافية للكمبيوتر ، واللاب توب والجوال ، وهو متوافق مع كل أنظمة الويندوز .

اقرأ أيضا

برنامج حظر المكالمات للاندرويد يعطي مغلق .. تعرف على البرنامج ومميزاته

مميزات برنامج Movavi Video Suite

  • امكانية التسجيل من سطح المكتب وعمل الفيديوهات باحترافية ، وإضافة المؤثرات والفلاتر والدمج الموسيقي .
  • تحويل الصيغ للفيديو أو الصوت وخفيف في التحميل على الحاسوب ، ولا يستهلك الكثير من موارد النظام.
  • سهل في مشاركة الفيديو ، أو التحميل المباشر على مواقع التوصل الاجتماعي وغيرها.
  • دعم صيغ الفيديو عالية الجودة في جميع الأشكال ، أو صيغ الجوالات والمساعدة في عمل عروض الفيديو ، وامكانية تحرير الفيديو والصور ، والقص والدمج للفيديوهات.

برنامج بروشو

رنامج بروشو هو برنامج تصميم فيديو للكمبيوتر مجانا عربي
رنامج بروشو هو برنامج تصميم فيديو للكمبيوتر مجانا عربي

هو برنامج تصميم فيديو للكمبيوتر مجانا عربي لعمل فيديو متميز بداية من توفر كل الخيارات الدقيقة ، وعرض سلايد شو وغيره من عمل الفيديوهات مع الصور وانشاء المؤثرات ، وتحرير الفيديو واجراء التعديلات ، والتقطيع المناسب على أي صورة وانهاء العمل ، مع امكانية حفظ الفيديو بأي صيغة من الصيغ المتنوعة التي يوفرها البرنامج ، وامكانية اضافة الملف الصوتي للفيديو ، وحفظ الفيديو بجودة عالية

اقرأ أيضا

برنامج نسخ احتياطي للاندرويد على الكمبيوتر

أهم مميزات برنامج بروشو

 مميزات برنامج بروشو وهو برنامج تصميم فيديو للكمبيوتر مجانا عربي</span>
مميزات برنامج بروشو وهو برنامج تصميم فيديو للكمبيوتر مجانا عربي
  • امكانية عمل الفيديو من الصور وامكانية اضافة الملف الصوتي ليعمل مع الفيديوهات بشكل تلقائي.
  • امكانية حفظ الفيديو بأكثر من صيغة مختلفة.
  • يوفر البرنامج للفيديو الكثير من المؤثرات التي يمكن اضافتها للفيديو كما أنه يوفر امكانية حفظ  الفيديو بصيغة الاتش دي .
  • امكانية اجراء التعديلات على الفيديو واضافة الصور عليها مع امكانية توفير حفظ شرائح العرض على شكل الملف التنفيذي.

اقرأ أيضا

حل مشكلة جوال هواوي معلق على الشعار .. تعرف على الحل

برنامج  Movie Maker  

  • هو أحد البرامج التي لها الكثير من المميزات في صناعة الفيديوهات للكمبيوتر ، ومنها تركيب خلفية للفيديو بصورة ، وامكانية تركيب أكثر من موقع لعمل ميكس للفيديو.
  • والكتابة بالطرق المتطورة مع امكانية تغيير اللون والحجم ،  ونوعية الخط والتعامل ، مع الخلفية الخضراء جرين سكرين الكروما ، وامكانية  اجراء تقسيم للشاشة لأكثر من جزء.
  • وخاصية تصوير الشاشة ودعم الصور المتحركة ، واجراء التحويل لأي فيديو ليتحول إلى صورة متحركة ،   كما أن البرنامج ، متوافق مع الفيديوهات عالية المقاس والجودة.
  • ويوفر امكانية عمل التكبير أو التصغير مع الحذف للضوضاء ، أو اية اهتزازات حدثت أثناء عملية تصوير الفيديو،  بل ويمكن من خلاله ادخال الملصقات ، واللاستيكر المتعدد الأشكال والألوان.

برنامج تصميم فيديو للكمبيوتر مجانا عربي تناولنا في السطور السابقة ثلاثة برامج تصميم فيديو للكمبيوتر مجانا كلهم يتميزوا بالسهولة الفائقة وأنهم برامج تقوم بعمل فيديوهات احترافية مميزة في وقت بسيط بأقل مجهود ومعرفة ممكنة .