الجوارب السحرية لتقشير القدمين تجربتي

الجوارب السحرية لتقشير القدمين تجربتي معها ممتازة حيث أنه وفي فصل الشتاء وكلما أصبح الجو أكثر برودة زاد جفاف الجلد أكثر مما يُشكل مشكلة حقيقية ويتسبب في ظهور تشققات مزعجة في القدمين، ولهذا فقد استخدمت الجوارب السحرية وأصررت على الجوارب السحرية لتقشير القدمين تجربتي وحقيقةً تقال فقد كانت هذه الجوارب بمثابة الحل السحري والمثالي بجانب استخدام الكريمات المرطبة والخلطات الطبيعية بالطبع حيث أن الجوارب فقط تُساعد على التخلص مِن خلايا الجلد الميتة عبر تقشير الجلد لتبدو البشرة رطبة لكنها في الحقيقة تظل جافة وتكون بحاجة لكريم ترطيب للحصول على الفائدة الكاملة.

إليك الجوارب السحرية لتقشير القدمين تجربتي

الجوارب السحرية لتقشير القدمين تجربتي
الجوارب السحرية لتقشير القدمين تجربتي

الجوارب السحرية لتقشير القدمين تجربتي لها أو كما تُعرف في بعض الأوساط exfoliating magic foot كانت إيجابية للغاية بل وأكثر مِن إيجابية حتى فبالرغم مِن أنها أرهقتني بعض الشيء وإستهلكت مني الكثير مِن الوقت والمال حتى إلا أنها أثبتت فعالية معي في تقشير جلد القدمين وهذه الجوارب عبارة عن منتج كنت استخدمه بعد غسل رجلي جيداً وتجفيفهم.

مغلف المنتج يحتوي على جوربين لكل قدم وهذه الجوارب للاستخدام مرة واحدة فقط ثم يتم رمي الجوارب بعد أول استخدام، وعن طريقة فتح المغلف فهي سهلة فقط يتم فصله وقص جزء صغير للغاية مِن الجزء العلوي.

بعد فتح المغلف كنت أقوم بإدخال قدمي به ثم تغليفه مرة أخرى باستخدام اللاصق الموجود بالأعلى ثم أسير لبعض الوقت في أنحاء المنزل كي يتم توزيع الجل على القدم بالكامل، ومِن الجدير بالذكر فإنني كنت أشعر بإسترخاء شديد كلما توزع الجل أكثر.

فقط تترك القدمين في المنتج لمدة تتراوح بين ساعة ونصف وحتى ساعتين ثم يتم إخراج القدمين ورمي المنتج، وللعلم فإنه وخلال الدقائق الخمسة عشرة الأولى مِن الاستخدام فإنكي عزيزتي سوف تشعرين بحرارة مزعجة بعض الشيء تجعلكي تشعرين كأن قدميك في ماء ساخن، وكذلك الأمر بعد إخراج القدم مِن المنتج وغسلها فإنكي سوف تشعرين بحرارة شديدة وجفاف أشد فقط ستقومين بتجفيف قدميك وترطيبها جيداً والإستمرار على هذا الحال عِدة أيام.

الجوارب السحرية لتقشير القدمين تجربتي معها خلال الأيام الثلاثة الأولى جعلتني أشهر كأنها منتج فاشل وليس له مفعول حيث ظللت فقط أشعر بجفاف في قدمي دون حدوث أي قشور، لكن وفي اليوم الرابع لاحظت أن القشور بالفعلت بدأت تنتج ولكن بشكل خفيف وبين أصابع القدم وفي منطقة الكعب فقط، ثم ظلت القشور تزداد يوماً بعد يوم حتى اليوم السابع حيث كانت القشور كبيرة وكثيرة للغاية، ونصيحة مهمة يجب ترك القشور حتى تترك هي القدم وحدها والإكتفاء فقط بغسلها.

تعرف كذلك علي

تجربتي مع بخاخ ريجين للرجال

فوائد الجوارب السحرية لتقشير القدمين

فوائد الجوارب السحرية لتقشير القدمين
فوائد الجوارب السحرية لتقشير القدمين

مِن خلال الجوارب السحرية لتقشير القدمين تجربتي تعرفت أكثر على هذه الجوارب وعلمت أنها تتمتع بعدد مِن الفوائد الرائعة مثل:

  • الجوارب السحرية لتقشير القدمين تجربتي تترك القدمين ببشرعة ناعمة متوهجة وصحية لأقصى درجة حيث تقوم الجوارب بتقشير الجلد الميت لمساعدته على التخلص مِن القشور وبالتالي فإن القدم يُصبح ملمسها أنعم وأقرب ما يكون لملمس الحرير، كما أن الجلد يكون منتعش وصحي.
  • إغلاق مسام البشرة الواسعة التي تسمح بنمو الشعر الزائد، وهذا عن طريق أنها تحد بل وتمنع بالكامل تراكم الخلايا الميتة والأوساخ والتي تسمح بتوسع المسام مِن الأساس.
  • الحد مِن ظهور الحبوب في القدم بالإضافة إلى تنظيف الجلد بعمق شديد ومِن الداخل.
  • الحد مِن تجاعيد القدم وهذا عن طريق القضاء على الخلايا الميتة التي تتسبب في الأساس في ظهور الخطوط الدقيقة والتي تعرف باسم التجاعيد.
  • تيسير إمتصاص منتجات الترطيب الأخرى التي تُستخدم بعد الجوارب.
  • المساعدة على التخلص مِن التصبغات التي تظهر في القدم.
  • الحصول على أقدام نظيفة خالية مِن البقع.

تعرف على

تجربتي مع الفلفل الحار للشعر

أضرار الجوارب السحرية لتقشير القدمين

الجوارب السحرية لتقشير القدمين تجربتي بالرغم مِن الفوائد العديدة للجوارب وتأثيرها القوي على تنظيف القدمين وجعلهما تتمتعان بمظهر صحي وجميل إلا أنه ومِن خلال الجوارب السحرية لتقشير القدمين تجربتي إكتشفت بعض الأضرار أو بمعنى أدق الأعراض الجانبية لهذه الجوارب مثل:

  • جعل القدمين أكثر حساسية وبالتالي أسهل في الإصابة والخدش ولهذا فإن القدم تكون بحاجة للعناية بعد استخدام الجوارب.
  • بالرغم مِن النتائج الفعالة للجوارب إلا أنها بطيئة بعض الشيء وتتطلب إستمرارية حيث قد تضطر لاستخدام الجوارب لما يصل إلى سبعة أيام متواصلة حتى تبدأ في الشعور بأي إختلاف.
  • بقاء القدمين في هذا النوع مِن الجوارب لمدة تتراوح بين ساعة ونصف وحتى ساعتين أمر مزعج للغاية وفي بعض الأحيان يُمكن أن يكون مؤلم حتى، هذا كما أنه يصعب كثيراً المشي بهما فهي تعيق الحركة كثيراً.

اقرأ كذلك

تجربتي مع بخاخ افوجين للنساء

طريقة استخدام الجوارب السحرية لتقشير القدمين تجربتي

طريقة استخدام الجوارب السحرية لتقشير القدمين تجربتي
طريقة استخدام الجوارب السحرية لتقشير القدمين تجربتي

الجوارب السحرية لتقشير القدمين تجربتي مِن خلال الجوارب السحرية لتقشير القدمين تجربتي فإنه يتم استخدام هذه الجوارب على النحو التالي:

  • بدايةً فإنه يجب نقع القدمين في المياه الدافئة لمساعدة الجوارب على تقشير القدمين بشكل أسرع وإمتصاص الجيل الموجود في الجوارب بشكل أكثر فعالية.
  • والأن نقوم فقط بإدخال القدمين بالجوارب القطنية الموجودة بداخل الجوارب البلاستيكية.
  • وبالتأكيد فإنه لابد مِن سكب المادة التي تمنح مع المنتج داخل الجوارب.
  • ثم يتم غلق الجوارب جيداً باستخدام الأشرطة الخاصة بها.
  • والأن يجب التحرك في أنحاء المنزل لبعض الوقت للتأكد مِن توزيع الجل على القدم كاملة.
  • والأن يجب فقط الإنتظار لمدة تتراوح بين ساعة ونصف إلى ساعتين أو كما هو مكتوب على نشرة النوع الذي تستخدمه.
  • وفي النهاية يتم فك أشرطة الجوارب وخلعها والتخلص منها حيث أن الجوارب للاستخدام لمرة واحدة فقط.
  • ثم يجب محاولة تنظيف القدمين مِن القشور إن وجدت بالإضافة إلى غسلهما جيداً حتى وإن لم تبدأ القشرة في التكون بعد.
  • ثم يجب ترطيب القدم باستخدام كريم مرطب مناسب.

قد يهمك

تجربتي مع صبخة الرأس

الجوارب السحرية لتقشير القدمين للحوامل

فيما يخص الحوامل فإنه مِن غير المحبذ لهم استخدام هذه الجوارب لا هم ولا المرضعات حتى حيث أن فترة الرضاعة وفترة الحمل مِن الفترات الحساسة للغاية وخلالهم يجب الإبتعاد تماماً عن أي منتجات أو مواد كيميائية مِن أي نوع.

قد يهمك

تجربتي مع سيروم فيتامين سي روشان

وبهذا عزيزتي نكون قد تعرفنا معاً على كافة تفاصيل الجوارب السحرية لتقشير القدمين تجربتي بل وإننا حتى تعرفنا على كل ما يخص هذه الجوارب مِن استخدامات مختلفة، وماهية هذه الجوارب مِن الأساس، والطريقة السليمة لاستخدامها، وحتى فقد تعرفنا على كافة فوائد وأضرار هذه الجوارب، ومدى مأمونية استخدام الجوارب مِن قبل الحوامل أو المرضعات، وبهذا عزيزتي تكون الصورة الكاملة أمامك وتستطيعين تحديد ما إذا كانت هذه الجوارب تستحق حقاً التجربة أم لا.

وفي النهاية فإنه يجب الإشارة إلى أن الجوارب ممتازة ومثالية ونتائجها مفعولة وأنصح جداً باستخدامها لكن وكما سبق وذكرنا فإن استخدامها يتطلب إلتزام وعناية شديدة بالقدمين وهو الذي قد يُكلف الكثير مِن الوقت والمال حتى فإن كنتي مستعدة عزيزتي لهذا الأمر فلا تترددي في استخدام الجوارب السحرية لتقشير القدمين.