افضل وجبة في البيك

افضل وجبة في البيك حيث يعتبر مطعم البيك من أهم وأشهر المطاعم المعروفة في المملكة العربية السعودية حيث يمتلك العديد الفروع فستجد المطعم يضم سلسلة من المطاعم التي تنتشر في مختلف أنحاء المملكة وقد بدأ أمر مطعم البيك بمطعم واحد فقط عام 1974 وكان يتم تقديم الدجاج البروست اللذيذ بأسعار رخيصة وجودة عالية  فكان مطعم البيك أول مطعم بالمملكة يقدم هذه النوعية من الوجبات السريعة وبعد نجاحه بدأ في تأسيس الفروع ليصل إلى ما هو عليه الأن وسوف يكون موضوع مقالنا اليوم عن افضل وجبة في البيك.

قد يهمك:

 منيو البيك المدينة المنورة

ما هي افضل وجبة في البيك ؟

ما هي افضل وجبة في البيك؟
ما هي افضل وجبة في البيك ؟

حيث إشتهر مطم البيك منذ أن بدأ بالعمل بالتميز والتنوع الذي ظل يحرص عليه هذا المطعم منذ سنوات طوال وذلك بهدف الحصول على إرضاء العملاء والحصول على تقييم عال من عملائه وهذا ما نجح في الوصول له والدليل على ذلك إستمرار المطعم لأكثر من أربعين عام  فالمطعم إشتهر بتقديم العديد من الوجبات الدجاج أو المأكولات البحرية أو حتى المشروبات والحلويات هذا بالإضافة إلى المقبلات التي يقدمها ومن أهم وافضل وجبة في البيك بالطبع وجبات الفراخ التي كانت السبب في إستمراره ونجاح المطعم والتوسع الذي وصل له حتى الأن.

وبالأخص ستجد افضل وجبة في البيك على الإطلاق وجبة بيج بيك حراق حيث تميز مطعم البيك من بدايته بتقديم الدجاج بشكل جديد وطعم شهي ورائحه جذابة تجعلك عند تاوله تقول أممممم دون أن تشعر وخاصة وجبة الدجاج الحراق الذي يحتوي على  الخلطات السرية والسحرية الخاصة بالبيك والتي تنال إعجاب كل الأذواق كما تحتوي هذه الوجبة على توليفة رائعة من المُشهيات تُقدم معها ووجبة الدجاج الحراق تكون عبارة عن صدر كبيرمن الدجاج اللذيذ والشهي إلى جانب تقديم سلطة الملفوف الشهية والطازجة مع الخيار المملح مع صلصة البيك الخاصة والشهية مع الطعم الحار ويتم تقديم هذه الوجبة بسعر 11.5 ريال سعودي.

تعرف على:

 بروست البيك في الرياض

منيو وجبات الدجاج البيك

منيو وجبات الدجاج البيك
منيو وجبات الدجاج البيك
  • يقدم مطعم البيك افضل وجبة في البيك وجبة بيج بيك حراق التي تحدثنا عنها منذ قليل.
  • كما يقدم المطعم وجبة بيج بيك دجاج وتحتوي هذه الوجبة اللذيذة على صدر من الدجاج كبير ويقدم مهعا سلطة الملفوف والخيار مُخلل الذي سيفتح شهيتك من جمال مذاقه مع صلصة البيك الشهية والخالية من النكهة الحارة لعشاق الحدق المضبوط ويكون سعر هذه الوجبة بالمنيو 11.5 ريال سعودي.
  • كما ستجد بمنيو البيك وجبة دجاج البيك حيث تعد هذه الوجبة وجبة مُتكاملة من الدجاج تضم من أربع لثماني قطع من الدجاج كما يقدم معها البطاطا مع صلصة الثوم اللذيذة التي تنال إعجاب كل من جربها والخبز كما ستجد الوجبة التي تتألف من الأربع قطع بسعر 14 ريال بينما تكون الوجبة المكونة من الثماني قطع من الدجاج بسعر 25.5 ريال وتتواجد هذه الوجبة بشكلين الحار والعادي وفي كل حالاته تعد هذه الوجبة واحدة من افضل وجبة في البيك .
  • كما يقدم المطعم دجاج مسحب البيك وتكون هذه الوجبة عبارة عن سبع قطع أو عشر قطع من مسحب الفراخ الشهية والمميزة كما يقدم معها البطاطا مع الخُبز بالإضافة لنوعين من الصلصلة تقوم أنت بإختيار ما تريد إما صلصة ثوم أو صلصة مسحب ويكون سعر السبع قطع 10.50 ريال سعودي أما عن سعر العشر قطع فيكون 14 ريال سعودي.
  • كما يقدم المطعم وجبة برجر فيليه دجاج الشهية واللذيذة فالجميع يعشقها جدا وتكون عبارة عن قطعة من برجر الدجاج إلى جانب وجود قطعة من الجبن الشيدر وتقدم بسعر 4 ريال أما في حال طلبتها مع البطاطا يصل سعرها 9 ريال، وفي حال قمت بطلب مشروب غازي معها يكون السعر 14 ريال سعودي وتعد هه الوجبة أيضا من أشهر وافضل وجبة في البيك.
  • وجبة ساندوتش دجاج مسحب في حال طلبت سندوتش الدجاج المسحب فقط يكون سعره 6 ريال أما إذا طلبت معه البطاطا ومشروب غازي يكون السعر 11 ريال.
  • كما يقدم المطعم وجبة سناك دجاج مسحب المميزة وتحتوي هذه الوجبة على خمس قطع دجاج سناك كما يمكنك إختيارنوع الصلصة المفضل لديك إما صلصة مسحب أو صلصة ثوم معها ويكون سعر الوجبة بالكامل 4 ريال سعودي.

قد يهمك: 

تعرف علي جمبري جامبو البيك المميز

منيو وجبات المأكولات البحرية البيك

منيو وجبات المأكولات البحرية البيك
منيو وجبات المأكولات البحرية البيك

كما يقدم مطعم البيك العديد من أشهي الوجبات والمأكولات البحرية ومن أهمها وافضل وجبة في البيك البحرية ما يلي :

  • يقدم المطعم وجبة الجمبري الاقتصادية من البيك والتي تكون عبارة عن عشر قطع من الجمبري مضاف لها قطع الخبز والبطاطا ثلاثة أنواع من الصلصة تقوم بإختيارنوعين منها إما صلصة مسحب أوكوكتيل وثوم وسعرها بالمطعم يكون 21 ريال سعودي.
  • كما يقدم مطعم البيك ساندوتش جمبري البيك  وهو عبارة عن جمبري جامبو شهي ولذيذ يتم إضافة صلصة كوكتيل  الرائعة إلى الوجبة كما يقدم معها سلطة الملفوف مع البطاطس المقلية وأيضا الخيار المخلل ويصل سعر الوجبة كاملة 10.50 ريال .
  • كما ستجد وجبة فيليه سمك البيك وتكون هذه الوجبة عبارة عن سمك فيلية صافي ست قطع ويقدم مع الوجبة البطاطا والخبز كما يكون متاح أمامك إختيار نوعين من السلطة إما صلصة ثوم أوصلصة مسحب أوصلصة كوكتيل أوصلصة تارتار ويكون سعر الوجبة بالسلطات16.50 ريال .
  • كما يقدم المطعم وجبة الجمبري الجامبو البيك وتكون عبارة عن ثمان قطع أو عشرة قطع من الجمبري الجامبو الكبير الحجم على حسب اختيارك كما يقدم معه خبر وثلاثة أنواع من السلطة تختار منها نوعين فقط إما صلصة كوكتيل أو صلصة مسحب أو صلصة ثوم ويكون وسعر الثماني قطع 29 ريال أما سعر الوجبة العشر قطع تقدم بسعر40.50 ريال .
  • كما ستجد ضمن منيو البيك وجبة ساندوتش فيليه سمك البيك والذي يكون عبارة عن سندوتش بدون إضافات ويكون سعره 6 ريال أما إذا طلبت الوجبة مضاف لها البطاطا والمشروب الغازي بسعر 11 ريال والذي يعد واحد من افضل وجبة في البيك.
  • وكذلك يقدم المطعم وجبات المأكولات البحرية البيك والتي تحتوي على عشرة قطع من السمك الحار ويقدم معه الخبز والبطاطا تقوم بإختيار نوعين من الصلصة من بين الأتي صلصة الثوم مسحب او كوكتيل او صلصة البيك تارتار ويكون سعرها 13 ريال .

منيو حلويات البيك

 فبعد أن تعرفنا على افضل وجبة في البيك فيجب أن تعرف أيضا أنه يتم تقديم العديد من أنوا الحلويات التي من الممكن تناولها بعد الإنتهاء من تناول الوجبات اللذيذة بالمطعم ومن أهمها ما يلي:

  • يمكنك الحصول على الآيس كريم بنكهة الشوكولاتة التي يعشقها الكبير قبل الصغير والذي يقدم بسعر 2 ريال سعودي.
  • كما يمكنك شراء الآيس كريم نكهة الفراولة بسعر 2 ريال سعودي بعد أن تقوم بتناول افضل وجبة في البيك.
  • كما يمكنك الإستمتاع بتناول الآيس كريم نكهة الفانيلا والذي يكون سعره 1 ريال سعودي كما يمكنك إضافة نكهات عديدة وكلها بسعر2 ريال سعودي.

المشروبات بمطعم البيك

  • يقدم مطعم البيك العصائر والتي تكون عبارة عن مجموعة مختلفة من العصائر الجاهزة والطازجة دوما بالعديد من الأطعمة المختلفة مثل البرتقال، المانجو، الكوكتيل، التفاح وغيرها سعيا من مطعم البيك لإرضاء كافة الأذواق.
  • كما يتم تقديم المشروبات الغازية بمطعم البيك مثل البيبسي، البيبسي الدايت، ميرندا وسفن أب متوفرة كإضافة لوجبتك.