افضل مقوي اظافر من الصيدلية

افضل مقوي اظافر من الصيدلية يعانى عدد كبير من الأشخاص من مشاكل فى الاظافر ، كما توجد العديد من العوامل التى تؤدى لتكسر الاظافر و لكن توجد منتجات فى الصيدليات تساعد فى غذية و تقوية الاظافر و العناية بها ، و فى السطور التالية لمقال اليوم سنعرض لكم افضل مقوي اظافر من الصيدلية . فتابعوا معنا لمعرفة المزيد عن هذه المنتجات و كيفية استعمالها .

اقرأ المزيد عن

كيف تحمين شعرك وأظافرك من التكسر ؟

اعرف افضل مقوي اظافر من الصيدلية

افضل مقوي اظافر من الصيدلية
افضل مقوي اظافر من الصيدلية

يوجد فى الصيدليات العديد من مقوى الأظافر و التى تحافظ على الأظافر من التكسر و من أهمها ما يلى :

1- مقوى الأظافر من Essie

مقوى الأظافر من Essie
مقوى الأظافر من Essie

بعد من أفضل أنواع مقويات الأظافر و الذى يتوافر فى العديد من الصيدليات ، كما أنه غنى بفيتامين e و بعض المعادن التي تساعد فى تقوية الأظافر  وحمايتها من التكسر ، كما أنه أحد المقويات التى يمكن استخدامها كطبقة أساسية قبل وضع المناكير ، و ذلك لأنه يحتوى عل الكولاجين التى تساعد فى ترطيب الأظافر ، و يتوافر ب 3 لون و يبلغ سعره عشرة دولارات .

2- مقوى أظافر Duri Rejuvacote

مقوى أظافر Duri Rejuvacote
مقوى أظافر Duri Rejuvacote

هذا النوع من مقويات الأظافر يعد افضل مقوي اظافر من الصيدلية والذى يحتوى على بعض المواد الفعالة التى تقوى الاظافر مثل كحول آيزوبروبيل و الايثيل آسيتات بجانب الكالسيوم و الكيرياتين ، و كل هذه المواد تعمل على التخلص من الاحماض الدهنية التى تكسر الأظافر ، ولذا يعد افضل مقوي اظافر من الصيدلية.

3- مقوى أظافر Tenoverten The Foundation Base

مقوى أظافر Tenoverten The Foundation Base
مقوى أظافر Tenoverten The Foundation Base

هذا النوع من مقوى الأظافر يحتوى على نسبة عالية من فيتامين e ، والذى يعمل كمضاد للأكسدة و مهدئ للبشرة و الأظافر ، كما يقوم بحماية حاجز الدهون ، لأنه يحتوى على مستخلص أوراق ذيل الحصان النباتية الغنية بالكالسيوم و السيليكا ، و هذا النوع من مقوى الأظافر يعمل على علاج تقشير و تشقق الأظافر.

4- مقوى الأظافر من O.P.I

مقوى الأظافر من O.P.I
مقوى الأظافر من O.P.I

يعد هذا المقوى من الماركات الأكثر شهرة و افضل مقوي اظافر من الصيدلية ،والذى يضع فى اهتمامه كل ما يخص تقوية الأظافر ، و لذا فهى توفر الكثير من أنواع تقوية الأظافر و التى تساعد على نمو الأظافر و تحافظ على صحتها .

قد يفيدك أن تقرأ عن

برفكتيل للشعر والبشرة والأظافر

5- مقوى الأظافر Strong Hardener من Essence

مقوى الأظافر Strong Hardener من Essence
مقوى الأظافر Strong Hardener من Essence

هذا المتج يعمل على تقوية و علاج الأظافر الهشة و الضعيفة ، كما يعمل على علاج الاظافر و يعيد بنائها بقوة مع لمسة من اللمعان ، و لذا ينصح بهذا المقوى لاحتوائه علة مواد فعالة فى منع تكسر الأظافر و للحصول على أفضل النتائح لابد من استعماله مرتين فى الاسبوع

6- مقوى الأظافر Shea Nail&Cuticle Nourishing Oilمن لوكيستان

تقدم لوكيستان افضل مقوي اظافر من الصيدلية و الذى يحتوى على مكونات ذات نسبة عالية من زبدة الشيا و التى تصل إلى ثلاثين فى المائة ، كما ان هذا المقوى سريع الامتصاص ، و يعمل على تقوية الأظافر و ترطيب الجلد ، و من أهم ما يميزه أنه خالى من السالفات و البارابين ، كما أنه أمن الاستعمال لصاحبات البشرة الحساسة.

7- ناتورز بلاس

هذا المقوى الرائع للأظافر غنى بالمواد و المركبات الطبيعية التي تعزز من قوة و متانة الأظافر ، كما يجعلها أقل عرضة للتكسر ، و هذا المقوى تقدجمه ماركة ناتورز بلاس و الذى يعتمد فى تركيبته مجموعة من المغذيات بخلاصة اللافندر و الألوفيرا و الذى الأخضر و الخيار ، و كذلك تركيبته التى تتكون من عشبة الأذريون و البروتينات و الفيتامينات التى تحمى من جفاف الأظافر .

8- جيسون ناتورال

كذلك فإنه من الممكن استعمال مقوى الأظافر من جيسون ناورال و الذى يرف بفوائده الجمالية للعناية اليومية بالاظافر ، و هذا المقوى يعمل على ترطيب و تغذية الاظافر الهشة و الضعيفة ، كما أنه يعزز من تليين و تلطيف الجلد الذى يحيط بالاظافر ، و يعمل ايضا على تقوية الأظافر و حمايتها من التكسر و الهشاشة ، و ذلك بفضل مكوناته الطبيعية الغنية بمضادات الاكسدة و العديد من الزيوت الطبيعية مثل زيت السمسم و زيت زهرة الربيع وزيت القرطم و زيت شجرة الشاي ، و كذلك تركيبته الغنية بالفيتامينات التى تعمل على ترطيب الاظافر مثل فيتامين أ و فيتامين e

9- قلم العناية CND Essentials RescueRXX Care

قلم تقوية الاظارف يعد من الامور السهلة و المريحة لعلاج الاظافر ، حيث ما يجب عليك القيام به هو تدليك التركيبة على الأظافر و الجلد من مرة إلى مرتين فى اليوم ، و هذا سيساعدك على إعادة بعض الحياة للاظافر الضعيفة بدون الحاجة إلى خلع طلاء الاظافر .

يمكنك أن تقرأ عن

تجربتي مع حقن ليفابيون

افضل مقوي اظافر بالطرق الطبيعية 

افضل مقوي اظافر بالطرق الطبيعية 
افضل مقوي اظافر بالطرق الطبيعية

لقد ذكرنا فى السابق افضل مقوي اظافر من الصيدلية ، و التى تعتنى بجمال الأظافر و تعزز من قوتها و صلابتها بالطرق الطبيعية ، إلا أن هناك طرق أخرى طبيعية تضم عدد من الزيوت و الأعشاب و المواد المغذية للأظافر و التى تتمثل فى النقاط الأتية :

1- زيت الزيتون و خل التفاح

من الممكن مزج ملعقة كبيرة من زيت الزيتون  مع نصف ملعقة كبيرة من خل التفاح ، مع إذافة حبة من البيض و ضرورة مزج هذه المكونات جيدا و يدلك بها الأظافر مرتين فى اليوم للحصول على أفضل النتائج.

2- العسل وزيت اللافندر

يتم مزج ملعقتين صيرتين من زيت اللافندر مع قطرات من العسل و القليل من زيت جوز الهند ، و يتم دهن الأظافر بها للعمل على تقويتها و زيادة صلابتها

3- عصير البرتقال و الليمون

تلعب الحمضيات دور فعال فى تقوية و تغذية الأظافر لانها تحتوى على قدر كبير من الفيتامينات و خاصة فيتامين سي ، و الذى يعزز من صحة الأظافر و يعيد من صحتها و يحميها من التكسر ، و لذا فإنه من الممكن خلط قطرات من عصير البرتقال و الليمون مع الملح ، و يتم تدليك الأظافر بها كل يوم

4- زيت الخروع و زيت الأركان

من الممكن استخدام زيت الخروع و إضافة إليه زيت الأركان ليعمل على تطويل الأظافر و جعلها أكثر صلابة و جمالا، وبما ان زيت الخروع يحتوى على فيتامين e فما عليك سوي خلط كميات متساوية من الزيوت و دهون الأظافر بها بشكل مستمر للحصول على أفضل النتائج.

افضل مقوي اظافر من الصيدلية توجد العديد من مقويات الأظافر التى تنتشر فى الصيدليات و الأسواق ، و التى يمكن لأى شخص الاستفادة منها سواء كانت لديك أظافر ضعيفة بشكل طبيعى أو بحاجة فقط لمقاومة المانيكير الخاص بك . وفى ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا على افضل مقوي اظافر من الصيدلية و ما عليكى سوي اختيار الأنسب إليكى .