افضل عطر من ذي بيوتي سيكريتس

افضل عطر من ذي بيوتي سيكريتس أحد فروع شركة نكتار الشهيرة في المنطقة العربية، ولها فروع في مصر ودول الخليج العربي، وهي من الشركات المتخصصة في منتجات العناية بالشعر والبشرة، وتقدم للعملاء افضل عطر من ذي بيوتي سيكريتس ، ولها شعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية 

قد يهمك

كيف تعرف العطر الاصلي من التقليد بالصور ؟

افضل عطر من ذي بيوتي سيكريتس للرجال 

افضل عطر من ذي بيوتي سيكريتس للرجال 
افضل عطر من ذي بيوتي سيكريتس للرجال

– شركة بيوتي سيكريتس لها أكثر من مليوني عميل حول العالم، تقدم لها أفضل منتجات للعناية بالشعر والبشرة، وكذلك افضل عطر من ذي بيوتي سيكريتس بحوالي من ألف منتج 

– من أهم منتجات الشركة الشموع والاكسسوار، ومنتجات التجميل، ولها ما يزيد عن 400 متجر في العالم كله لتوزيع منتجاتها، ومنها فروع منطقة الخليج العربي ومصر ودول الشمال الإفريقي

تحرص الشركة على التطور المستمر، وذلك لتقديم كل ما هو جديد في العطور وفق مقاييس العمل العالمية بأفضل وأجود الخامات في العالم، ومن افضل عطر من ذي بيوتي سيكريتس التالي:

قد يهمك أيضا

المبخرة الالكترونية عبدالصمد القرشي

عطر مرزام 

  • يعتبر مرزام افضل عطر من ذي بيوتي سيكريتس وأكثرها إقبالاً من قبل الرجال، ممن يرغبن في التمتع برائحة جاذبة وثبات يدوم لوقت طويل
  •  ومن مميزات العطر احتوائه على 100 مل من العطر القوي الذي تم تصميمه، بمزيج ما بين روائح الفانيليا، خشب الصندل، أزهار اللوز، وأزهار الياسمين، تلك المكونات الرائعة، تتميز بالثبات الذي يدوم على الجسم والملابس عدة أيام.

عطر ليجيند اف جريس للرجال

يعد عطر ليجيند اف جريس للرجال من الروائح المميزة التي تعطي للرجل سحر جاذبية، حيث أنه يتكون من رائحة ملح البحر ورائحة البرقوق، برائحه الفواكه والفانيليا وهو من أفضل العطور للرجال.

عطر فنذرز للرجال

يحتوي عطر فنذرز الرجال على مزيد مميز من الروائح الخلابة، ومنها خشب العود والفانيليا وزعفران والعنب الجاف، والروائح الشرقية.

عطر سولو

يعد عطر سولو من الروائح صاحبة الطبيعة الساحرة، والتي تتناسب مع المحبين الأزهار البرية، حيث يتكون من مجموعة خلابة من الروائح مثل الأزهار والمسك والفواكه، ويتسم عطر سولو بالثبات لوقت طويل.

عطر سويت هارتس

عطر سويت هارتس يتميز بالسحر وإثارته، ويحتوي على رائحه الفواكه والياسمين والزنبق الوادي والفانيليا وخشب الصندل.

شاهد كذلك

افضل عطر من نخبة العود رجالي

افضل عطر من ذي بيوتي سيكريتس للنساء 

افضل عطر من ذي بيوتي سيكريتس للنساء 
افضل عطر من ذي بيوتي سيكريتس للنساء

عطر سو بنك النسائي

  • من افضل عطر من ذي بيوتي سيكريتس للنساء لأنه يحتوي هذا العطر على 100 مل، وهو عطر الأنوثة الذي يقدمه بيوتي سيكرتس
  • يمنح رائحة عطرة وجميلة من الياسمين والزهور الفواحة، تم إدخال المندرين والفانيليا والورود والمشمش في صنعه مع مزيج من البرغموت والمسك ليمنحة الإثارة.

برفان ريد اليكسر بيوتي سيكرتس

– يعد برفان ريد اليكسر من أنواع العطور الرائعة والتي اشتهرت بها شركة بيوتي سيكرتس، حيث يتميز ذلك العطر برائحة النفاذ يحتوي على مجموعة من الورود الرائعة مثل، والزهور البرية والأزهار النادرة الأمر الذي جعله من افضل عطر من ذي بيوتي سيكريتس للنساء 

– لذلك عطر ريد اليكسر بيوتي سيكرتس، يتناسب مع المحبين للطبيعة، والمحبين رائحة الأزهار.

– لذلك تلك تجربه رائعة عليك أن تقوم بتجربتها، بالإضافة إلى ذلك يحتوي ريد اليكسر بيوتي سيكرتس على فاعلية كبيرة، ويظل على الملابس لفترة زمنية طويلة.

برفان برايد

  • برفان برايد من أنواع العطور الساحرة التي تعطي للمرأة جاذبية، والثقة بالنفس وجمال الأخاذ.
  • حيث يحتوي على المسك والفانيليا وروائح الزهور المميزة، بالإضافة إلى ذلك أن درجة ثبات عالية جدا، وذلك يجعلها من أفضل العطور للفتيات والنساء.

عطر ايما

  • عطر ايما هو من أشهر عطور بيوتي سيكرتس  ،حيث يتميز باحتوائه على العديد من الروائح المتنوعة مثل رائحة الورد، ورائحه الفواكه، ورائحة المسك والعنبر والفانيليا.
  •  يتميز عطر ايما  بدرجة ثبات عالية، ويظل لوقت طويل، لكن ينبغي أن يتم رش البرفان على بعد 10 سم من الجسم حتى لا يسبب تهيج البشرة.

عطر جوست جيرل 

عطر برائحة الياسمين والأناناس، تحتوي كل زجاجة على 100 مل، وهو عطر نسائي مليء بالروائح الجذابة، يدخل في تركيبته الياسمين والأناناس والمسك والباتشولي، تشعر المرأة بالانتعاش والحيوية بسبب رائحته العطرة.

عطر روزا ايطاليا

افضل عطر من ذي بيوتي سيكريتس حيث يحتوي على 100 مل، يتكون العطر من رائحة العنبر والمسك والزعفران  والباتشولي بنسب متساوية وذلك لجعل العطر يدوم لمدة أطول، يناسب هذا العطر كل من الرجل والمرأة، يمكن استخدامه من خلال رش الكمية المناسبة على الجسم.

افضل عطر من ذي بيوتي سيكريتس للشعر

افضل عطر من ذي بيوتي سيكريتس للشعرافضل عطر من ذي بيوتي سيكريتس للشعر
افضل عطر من ذي بيوتي سيكريتس للشعر

كون الشركة تقدم منتجات للعناية بالجسم والشعر فقد كانت حريصة على تقديم عطر مميز للشعر يراعي صحته ولا يتسبب في جفاف الشعر وهيشانه ولكن يبقي له رائحة مميزة وثابتة وخلابة طوال اليوم من افضل عطر من ذي بيوتي سيكريتس للشعر:

عطر بوكاهانتش 

يعتبر من العطور الجميلة التي تستخدم للشعر، هي تعطي للشعر رائحة خلابة، وتظل لوقت طويل، ويحتوي على رائحة الفانيليا والمندرين، يتم استخدام ذلك العطر بعد الاستحمام بشكل مباشر، وتظل رائحة على الشعر حتى غسل الشعر مرة ثانية وهو من افضل عطر من ذي بيوتي سيكريتس للشعر

عطر باشن للشعر والجسم

برفان باشن من العطور المميزة التي تشتهر برائحة الياسمين الجميلة، ورائحة المسك، وأزهار البنفسج.

 هي من العطور المناسبة للأشخاص الذين يرغبون في الروائح الهادئة للشعر، مميزة وتظل لفترة زمنية طويلة.

عطر جلوري ماسك للشعر 

المنتج مركب من  انقى وافضل الروائح الشرقية الا وهي ، الكشمش الاسود مع البرغموت بالإضافة الى باقة فريدة من زنبق الوادي مع رائحة المسك ، مما يعطي انتعاشا عطريا يدوم لأكبر فترة ممكنة.

عطر بيوتي ان بلوم

صمم هذا العطر للشعر إذ تحتوي الزجاجة الواحدة على 30 مل، صنع من البرغموت والمسك وزهرة السوسن، ورائحة الزهور وزهرة البرتقال والفانيليا، يعطي الشعر الرائحة الطيبة طول اليوم من رائحة الزهور والمسك ويناسب كل أنواع الشعر 

منتجات بيوتي سيكرتيس الشهير

منتجات بيوتي سيكرتيس الشهير
منتجات بيوتي سيكرتيس الشهير

مزيلات العرق 

تقدم الشركة باقة من أفضل أنواع مزيلات العرق، والتي لا تتسبب بالحساسية الجلدية، أو تغيير لون الجلد ومن أشهر أنواعها مجموعة بوهانتكس وهي عبارة عن عطر صلب برائحة المشمش والمندرين وزهرة الفرانجيباني التي تعطي رائحة منعشة ممزوجين بعطر بوهانتكس ، ويعمل هذا المنتج على المحافظة على رائحة الابطين نظيفين وجافين، مما يضفي الاحساس الدائم بالنظافة والانتعاش، مع حماية تصل لمدة يوم كامل.

شاهد كذلك

افضل لوشن للجسم معطر ما هو ؟

مجموعات الترطيب

مجموعات الترطيب
مجموعات الترطيب

– كما أن الشركة تقدم للعملاء مجموعة للترطيب من أجمل المنتجات بها خلاف أنها تحمل رائحة افضل عطر من ذي بيوتي سيكريتس،  وبها أفضل المرطبات من المنتجات الطبيعية التي تقدم للمستخدم نضارة ورطوبة ونعومة مستمرة 

– كريمات الترطيب لليدين برائحة المندرين من مجموعة عطر سو بنك الذي يعتبر افضل عطر من ذي بيوتي سيكريتس ، وهو مرطب رائع لليدين وبشرة الجسم ، ويضفي جو من الروائح الانثوية ، فهو مركب من نفحات المسك التي تعطي الجسم النعومة الحريرية ، بالإضافة الى رائحة الياسمين والورد التي تضفي جو من الجاذبية مع رائحة الفانيلا والمندرين ايضا .