افضل شامبو للشعر المصبوغ أشقر رمادي

افضل شامبو للشعر المصبوغ أشقر رمادي يصعب الجزم به حيث أنه يوجد الكثير مِن شامبوهات الشعر لون أشقر رمادي وهذا أمر طبيعي نظراً للطلب الشديد على درجة اللون هذه لكن يجب الإشارة إلى نقطة بالغة الأهمية تتجاهلها الكثير مِن السيدات وهو أن إيصال الشعر إلى هذه الدرجة الفاتحة يُضر جداً بفروة الرأس والشعر بشكل عام فقد يفقد الشعر بريقه وحيويته.

لهذا فإن تحديد أي شامبو هو الأنسب لاستخدامه في صبغ شعرك إلى اللون الأشقر الرمادي لهو أمر مهم للغاية لتحصلي على النتائج التي تريديها، فدعونا نتعرف معاً على افضل شامبو للشعر المصبوغ أشقر رمادي.

تعرف على

صبغة كوليستون اشقر رمادي متوسط

افضل شامبو للشعر المصبوغ أشقر رمادي

افضل شامبو للشعر المصبوغ أشقر رمادي
افضل شامبو للشعر المصبوغ أشقر رمادي

كما سبق وذكرنا فإنه يصعب الجزم أي شامبو هو افضل شامبو للشعر المصبوغ أشقر رمادي حيث أن لكلاً منهم مزايا خاصة وفي نفس الوقت فإن إختيار افضل شامبو للشعر المصبوغ أشقر رمادي أمر بالغ الأهمية ويتوقف عليه ما إذا كانت عملية الصبغ ستمر بنجاح وسلام أم أنها ستترك الشعر باهت وغير صحي، ولهذا فإننا سنتعرف على مجموعة مِن شامبوهات صبغ الشعر أشقر رمادي ونستعرض مزايا وعيوب كلاً منهم ليكون قرار تحديد أيهم هو افضل شامبو للشعر المصبوغ أشقر رمادي لك أنت عزيزي القاريء:

  • شامبو أورياندو بيتا بلاي Orlando Pita Play Color

هو شامبو جاف يحتوي على نسبة مِن نشا الذرة وخلاصة الشوفان وعدد مِن الزيوت الطبيعية المغذية، ويجب الإشارة إلى أن الشامبو تم تصنيعه خصيصاً للعناية بالشعر الأشقر الرمادي أي لإنعاش اللون والمحافظة عليه ثابتاً على الشعر لأطول فترة ممكنة وبأكبر قدر ممكن مِن اللمعان.

  • شامبو لوريال للشعر المصبوغ L’Oréal

يُساعد شامبو لوريال للشعر المصبوع على الحد مِن إحتمالات ظهور خصلات الشعر البرتقالية أو النحاسية التي دائماً ما تكون مزعجة للغاية، كما أنه يعمل على تنظيف الشعر بعمق دون إزالة لون الصبغة.

شاهد كذلك

تجارب البنات مع بديل الزيت من لوريال

  • شامبو سيباميد sebamed

شامبو سيباميد sebamed
شامبو سيباميد sebamed

دون شك فإن هذا الشامبو هو واحد مِن افضل شامبو للشعر المصبوغ أشقر رمادي فهو يعمل على تنظيف الرأس جيداً بفعالية ولطف في نفس الوقت ولا يتسبب في ترك الشعر جافاً أو هايشاً أو في حالة تساقط على عكس أغلب أنواع شامبوهات صبغة الشعر، كما أن الشامبو يمتاز برائحة نفاذة أكثر مِن رائعة وتُشبه كثيراً رائحة الصابون، كما أن درجة الحموضة به مناسبة وتبلغ فقط 5.5 مما يُساعد على تنظيف فروة الرأس مع المحافظة على نعومة الشعر، ويُمكن القول بأن الشامبو هو الأفضل لأصحاب الشعر العادي والجاف وأصحاب فروة الرأس الحساسة حتى فهو خالي تماماً مِن الصابون والبارابين والقلويات.

وعن طريقة استخدام الشامبو فهي قمة في السهولة حيث يجب فقط غسل الشعر بالماء الفاتر ثم وضع كمية مناسبة مِن الشامبو مع تدليك الرأس بشكل مستمر للتأكد مِن تخلخل الشامبو إلى فروة الرأس كاملةً، ثم ننتظر لبعض الوقت تقريباً دقيقتين ثم يتم غسل الشعر بالماء الفاتر مع التأكد مِن عدم بقاء أي كمية مِن الشامبو على الرأس.

ملحوظة: يجب تجنب ملامسة الشامبو للفم أو العينين، كما يجب تذكر تجفيف الشعر بعد غسله للحصول على نتيجة أفضل، ويُحبذ الإستمرار في استخدام الشامبو شهر كامل بمعدل مرتين في الإسبوع وهذا للحصول على الفائدة الكاملة للشامبو.

قد يهمك كذلك

8 فوائد كبري في املاح ابسوم Epsom Salt

  • شامبو إلفيف elvive مِن لورياس باريس

شامبو أخر ضمن قائمة افضل شامبو للشعر المصبوغ أشقر رمادي ويمتاز هذا الشامبو بأنه ليس فقط شامبو للشعر المصبوغ بل وأيضاً منظف ممتاز للرأس وفروة الرأس، كما أنها يعمل على بناء وتعزيز الشعر المتهالك والتالف بسرعة ومِن أول استخدام، ويمنح الشعر لمعان وبريق فريد ومميز، ولأن الشامبو خفيف وسميك فإنه يسهل كثيراً استخدامه، لتوفير قدراً جيداً مِن السلاسة والنعومة في خصال الشعر، كما أنه يُعالج القشرة ويُغذي الشعر ويقيه مِن الأشعة فوق البنفسجية.

وعن طريقة استخدام الشامبو فهي سهلة للغاية حيث يجب فقط بل الشعر ثم وضع كمية مناسبة على الشعر وتدليك فروة الرأس بلطف ثم الإنتظار ثلاث دقائق تقريباً، وفي النهاية يجب شطف الشعر بالماء الفاتر مع التأكد مِن إزالة كل الشامبو مِن الرأس، وياحبذا بالتزامن مع استخدام الشامبو استخدام بلسم أو ماسك مِن مجموعة لوريال باريس فلسوف يمنح هذا مفعولاً أكثر مِن رائع.

  • شامبو هيربال ايسنسيز herbal essence

يمتاز شامبو هيربال إيسنسيز بقدرته العالية على إنعاش وتغذية الشعر ومنحه ما يحتاج مِن رطوبة، كما أنه يقضي وبشكل قاطع على الهيشان وتجاعيد الشعر ويقضي على كثيراً مِن مشاكل الشعر الأخرى فهو مغذي فعال لفروة الرأس مما يُساعد على تحفيز نمو بصيلات الشعر بقوة وصحة جيدة.

  • شامبو زيرو فريز Zero Frizz

هو شامبو ذو تركيبة ممتازة وفعالة وغنية بالكرياتين الممزوج بعناية بعدد مِن البروتينات والسيراميد والفيتامينات حتى، ويعمل هذا الشامبو على فك تشابك الشعر وتسهيل تصفيفه وتغذيته، بإختصار شديد فإنه يُمكن القول بأن الشامبو يعمل على ترويض الشعر وتهدئته فهو حتى يعمل على علاج تطاير وتلف الشعر ويوفر له النعومة اللازمة ويحد مِن جفاف الشعر.

إضافةً إلى هذا كله فإن الشامبو يوفر للشعر حماية كاملة ضد القشرة وضد أشعة الشمس فوق البنفسجية.

قد يهمك:

صبغات غارنييه درجات البني

نصائح للعناية بالشعر المصبوغ أشقر رمادي

نصائح للعناية بالشعر المصبوغ أشقر رمادي
نصائح للعناية بالشعر المصبوغ أشقر رمادي

كما تعرفنا على افضل شامبو للشعر المصبوغ أشقر رمادي فإننا سوف نتعرف على عدد مِن النصائح الضرورية والممتازة للعناية بالشعر بعد صبغه باللون الأشقر الرمادي وهذه النصائح كالأتي:

  • غسل الشعر بالماء البارد فقط

مِن المعروف أن الماء الساخن يُضعف الشعر كثيراً بل وحتى إنه يُفقده زيوته الطبيعية وعناصره الأساسية التي يحتاجها وبالتالي فإنه يتعرض للجفاف والتقصف وبالتالي فإنه مِن غير المحبذ غسل الشعر بالماء الساخن وإنما فقط يكفي استخدام الماء البارد.

  • تجنب حمام الزيت

الزيوت تحتوي على نسبة كبيرة مِن الأحماض التي تتفاعل مع لون الصبغة وتغير مِن لونه البلاتيني إلى البرتقالي أو النحاسي الباهت ولهذا فإنه يُحبذ إستبدال حمام الزيت بحمام كريم غني بالبروتين أو الكرياتين فهذه المواد هي الأفضل في تقوية الشعر وإعادة الحيوية واللمعان إليه.

  • استخدام شامبو وبلسم للشعر المصبوغ

في الواقع وعلى غير ما يعرف الكثيرين فإنه يوجد شامبو وبلسم مخصص فقط للشعر المصبوغ ويكون مختلف تماماً عن الشامبو والبلسم العادي وحتى إنه يوجد أنواع لكل لون صبغة.

  • تجنب النزول إلى حمامات السباحة

الكلو والأملاح الموجودة في حمامات السباحة يُمكن أن تؤدي إلى تلف الشعر وتغير لونه ولهذا فإنه يُحبذ على الأقل تغطية الرأس جيداً قبل النزول إلى حمام السباحة بالإضافة إلى عمل حمام كريم على الشعر قبل تغطية الرأس، وبالتأكيد فإن الأفضل هو تجنب نزول حمام السباحة مِن الأساس طوال فترة صبغة الشعر.

تعرف على:

طريقة صبغ الشعر بالحناء والكركم

وبهذا عزيزي القاريء نكون قد تعرفنا معاً على كل مجموعة مِن الشامبوهات يستحق كلاً منها أن يُطلق عليه لقب افضل شامبو للشعر المصبوغ أشقر رمادي، كما تعرفنا على كيفية العناية بالشعر بعد صبغه باللون الأشقر الرمادي.