أنواع البسكويت في السوبر ماركت

أنواع البسكويت في السوبر ماركت عديدة ومتنوعة وتختلف كل منها حسب الحجم والطعم والشركة المصنعة لها فهناك أنواع يمكن تناولها كسناك بين الوجبات وأنواع أخرى يتناولها الذين يتبعون نظام غذائي صحي لإنقاص الوزن والبعض الأخر يتناولها كنوع من التسالي كما أن جميع أنواع البسكويت في السوبر ماركت لابد من قراءة غلافها جيدا للتعرف على السعرات الحرارية التي تحتوي عليها وكذلك لمعرفة إذا كانت مناسبة للأطفال أم لا وفي هذا المقال سوف نتعرف بالتفصيل على جميع أنواع البسكويت في السوبر ماركت.

قد يهمك:

حلى بسكويت الشاي بالكريم كراميل

أنواع البسكويت في السوبر ماركت للرجيم

أنواع البسكويت في السوبر ماركت للرجيم
أنواع البسكويت في السوبر ماركت للرجيم

يوجد العديد من الأشخاص الذين يرغبون في اتباع حمية غذائية لإنقاص الوزن وفي نفس الوقت يرغبون في تناول نوع من البسكويت والذي لا يحتوي على سعريات حرارية عالية تؤثرا سلبا على نظامهم الغذائي ولهذا يوجد بعض الشركات التي قامت بتصنيع بسكويت قليل السعرات الحرارية حتى لا تزيد الوزن ومنها ما يلي:

مفيتيس بالشوفان

هو واحدا من ضمن أنواع البسكويت المناسبة للدايت وذلك لأنه يحتوي على كمية من الدهون الغير مشبعة وبالتالي يسهم في تقليل الوزن بالإضافة إلى التخفيف من معدل الكوليسترول في الدم نتيجة احتوائه على الشوفان مما يجعله خفيفا ومقرمشا ولذيذا.

بسكويت بالنارجيل Flaxseed

من الجدير بالذكر أن هذا النوع من البسكويت يتوافر في العديد من الدول العربية ومن أهم مميزاته أنه يساعد في فقدان الشهية لأنه مشبع للغاية وبالتالي يفضل العديد من الأشخاص تناوله كوجبة رئيسية ومتوافر في الكثير من المحلات الخاصة بالبقالة والسوبر ماركت بسعر ملائم للجميع.

دايجستف ثينس

يعتبر من أهم أنواع البسكويتات التي لا تحتوي على سعرات حرارية عالية أو سكريات كما أنه يحتوي على بعض الألياف التي تحسن من الهضم وبالتالي يفضله العديد من الأشخاص الذين يرغبون في إنقاص وزنهم.

بسكويت كاندريل

هو من أهم أنواع البسكويت في السوبر ماركت للريجيم والدايت كما أنه مناسب للذين يعانون من مرض السكري وذلك لأنه خالي من السكريات ولا يحتوي على سعرات حرارية تزيد الوزن وبالتالي يعد الأكثر استخداما في العالم ويوجد له الكثير من الأنواع ومنها ما يلي:

  • كاندريل التوفي.
  • كاندريل القهوة المرة.
  • كاندريل البندق والكراميل.

بسكويت بلفيتا نخالة

يعتبر من أكثرأنواع البسكويتات الصحية والأمنة تماما للذين يتبعون الريجيم لأنه يساعد في التخلص من دهون الجسم الضارة وذلك لأنه لا يحتوي على أي نوع من المواد الحافظة كما أنه يحتوي على الكثير من الألياف الغذائية إلى جانب الكربوهيدرات والبروتينات وهو يتضمن نكهة النخالة الرائعة ومن أهم مميزاته أن سعره في متناول جميع الأشخاص بالرغم من أنه يحتوي على مواد طبيعية فقط.

تعرف على:

 بسكويت النشادر هاله فهمى

أنواع البسكويت في السوبر ماركت للشاي العادي

أنواع البسكويت في السوبر ماركت للشاي العادي
أنواع البسكويت في السوبر ماركت للشاي العادي

يوجد هناك الكثير من الأشخاص الذين يفضلون تناول بسكويت مع الشاي في الصباح الباكر والبعض الأخر يرغب في تناوله مثل السناك أيضا ومن أهم أنواع بسكويتات الشاي ما يلي:

بسكويت ريتش

هو عبارة عن بسكويت سادة خالي تماما من الحشوات يفضل العديد من الأشخاص تناوله كسناك مع الشاي أو اللبن الساخن كما أن مذاقه رائع للغاية ويحتوي على الكثير من القيم الغذائية الغنية وبالتالي فهو يناسب الأطفال والكبار على حد سواء.

بسكويت الشعير Malt & Milk (الشعير والحليب)

هو واحد من ضمن أنواع بسكويت الشاي في السوبر ماركت الشهير والمميز في الوطن العربي بصفة عامة حيث يحتوي هذا البسكويت على الحليب والشعير وبالتالي يعطيه مذاق لذيذ عند تناوله مع اللبن البارد أو الشاي الساخن بالإضافة إلى القيمة الغذائية الصحيه فيه.

بسكويت أولكر

هو واحدا من ضمن أنواع بسكويت الشاي السادة الشهير والمنتشر بشكل كبير ومن كثرة هشاشته يعطي قرمشة عالية وهو أيضا يحتوي على الكثير من القيم الغذائية التي تجعله مناسبا لكل من الصغار والكبار لتناوله كوجبة مع الشاي واللبن الساخن.

بسكويت دايجيستيف

يعد من أفضل أنواع البسكويت في السوبر ماركت للشاي بل أقدمهم على الإطلاق حيث أنتج في حوالي عام 1839 ميلاديا أما بالنسبة للمكونات الغذائية به فقد حرص معظم اطباء اسكتلندا أن يجعلوها متساوية وغنية بالطاقة وتساعد على الهضم كما أنه هش ومقرمش جدا وله العديد من الأنواع التي أصبحت مشهورة في كافة أرجاء العالم حيث تطور استخدامه إلى صنع قواعد الكيك منه ومن ضمن أنواعه ما يلي:

  • بسكويت دايجيستيف المالح.
  • بسكويت دايجيستيف بالكراميل: وفي هذا النوع يتم إضافة نكهة الكراميل إلى جانب نكهة الفستق ليجعل لهذا النوع من البسكويت مذاق خاص وفريد.
  • بسكويت دايجيستيف بالشوكولاتة: وقد تم إنتاجه في عام 1925 ولكن في عام 2009 حاز على لقب أفضل بسكويت لهذا العام وهي أيضا مثل الأصلي ولكنه مغطى بطبقة غنية من الشيكولاتة.

تعرف على: 

السعرات الحرارية في بسكويت اولكر

أنواع البسكويت في السوبر ماركت بالشيكولاتة

أنواع البسكويت في السوبر ماركت بالشيكولاتة
أنواع البسكويت في السوبر ماركت بالشيكولاتة

يعتبر بسكويت الشيكولاتة من اكثر الأناوع التي يقبل على شرائها الأطفال الصغار والأشخاص الكبار دائما وذلك لمذاقها الشهي جدا ويوجد منها البسكويت المغطى بالشيكولاتة بالإضافة إلى البسكويت المحشو بها ومن ضمن تلك الأنواع ما يلي:

بسكويت كيت كات Kit Kat

يعد هذا النوع من أشهى أنواع البسكويت في السوبر ماركت وهو مشهور على مستوى العالم أجمع حيث أنه يحتوي على العديد من المكونات الغذائية والنكهة الرائعة التي يفضلها الكبار والأطفال وبسكويت كيت كات في الأساس عبارة عن رقائق من البسكويت المغطى بالشيكولاتة والمحشو بطبقة غنية من الشيكولاتة.

بسكويت كلوب Club

يتميز هذا النوع من البسكويت بوجود الكثير من الأحجام والأسعار والنكهات والتي من أهمها نكهة العسل التي تم إصدارها في عام 2012 إلى جانب نكهة الشيكولاتة الأصلية وهو أيضا معروف بمذاقه المميز واللذيذ.

بسكويت أوريو Oreo

من الجدير بالذكرأن بسكويت أوريو من أكثر الأنواع المنتشرة في العالم أجمع وقد ظهر في بداية الأمر عام 1912 بولاية تشيلسي الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية ومنها انتشر إلى باقي أرجاء العالم في كافة المحلات التجارية والبقالة والسوبر ماركت كما أنه صحي وأمن تماما للأطفال والكبار وهو عبارة عن بسكويت مصنوع من الكاكاو الخام ومحشو بطبقة سميكة من الكريمة البيضاء ويفضل الكثير تناوله مغموسا مع اللبن.

بسكويت الكوكيز Cookies

هذا النوع من البسكويت أيضا حصل على شهرة عالية فبجانب شكله المميز فإنه أيضا يحتوي على نكهات مميزة عديدة يفضلها الكثير من الأشخاص حول العالم ومن ضمن هذه النكهات الفانيلا أو الشيكولاتة أيضا التي تجعل له طعم حلو ومميز.

بسكويت كادبوري Cadbury Fingers

هو واحدا من ضمن أفضل وأشهر أنواع البسكويت في السوبر ماركت فمن المعروف أن شركة كادبوري من أقد أنواع الشركات التي قامت بتصنيع مختلف أنواع الشيكولاتة والبسكويتات المصنوعة منها حيث أنشئت تلك الشركة في حوالي عام 1951 ميلاديا ومن أهم مميزات هذا النوع من البسكويت أنه في هيئة أصابع من رقائق الشيكولاتة ومغطاة بالشيكولاتة أيضا وبالتالي نجد أنه من أفضل أنواع الشيكولاتة التي يحبها كل من الكبار والأطفال.

وفي هذا المقال نكون قد استوفينا جميع أنواع البسكويت في السوبر ماركت فمنها ما هو مصنوع من الشيكولاتة التي يفضلها كل من الكبار والصغار ومنها ما يتناسب مع الذين يتبعون حمية غذائية صحية ومنها يفضل البعض تناوله مع الشاي واللبن الساخن.