نموذج خطاب شكر وتقدير للمدير العام

نموذج خطاب شكر وتقدير للمدير العام هو أحد النماذج التي يبحث عنها كثيراً مِن الأشخاص والموظفين لرغبتهم في شكر مديرهم العام وإخباره بمدى تقديرهم لمجهوداته التي يبذلها في سبيل سير العمل ، بالإضافة إلى التعبير عن مدى حبهم وإمتنناهم له لمحافظته البالغة على حقوقهم وكيف أنه لم يسبق له ظلم أحداً منهم أو تسلط على أياً منهم ، ومِن الجدير بالذكر أنه ليس بالضرورة أن يكون المدير فقط هو مَن يشكر الموظفين لإتقانهم العمل وإنما يُمكن أيضاً للموظفين شكر مديريهم كنوع مِن التحفيز والمحبة.

تعرف على: 

كلمة شكر لمدير المدرسة والمعلمين

أهمية نموذج خطاب شكر وتقدير للمدير العام

أهمية نموذج خطاب شكر وتقدير للمدير العام
أهمية نموذج خطاب شكر وتقدير للمدير العام

في الواقع فإن نموذج خطاب شكر وتقدير للمدير العام يتمتع بأهمية كبيرة حيث أن شكر الأخرين على ما يبذلون مِن جهود باسلة يتمتع بأثر قوي على نفوس الجميع ، كما أن الشكر يُحد مِن أفضل التعبيرات التي تدل على الخُلق الحسن فهو يُشير إلى أن الشخص معترف بالجميل وكيف أنه يعرف قيمة الأخرين ويُقدر جهودهم الكبيرة ، كما أن الشكر يُعد بمثابة تحفيز قوي ولكن غير مباشر ، وحينما نقول لشخصاً ما شكراً فإننا وبهذا نقول له كيف أن ما يقوم به رائع ويستحق التقدير ولابد له مِن الإستمرار فيما يفعل ويجب أن يستمر على نفس المنوال فدعونا نتناول معاً نموذج خطاب شكر وتقدير للمدير العام.

قد يهمك:

نموذج طلب زواج سعودية من اجنبي

نموذج خطاب شكر وتقدير للمدير العام 

في واقع الأمر فإن نموذج خطاب شكر وتقدير للمدير العام مثل مثل أي نموذج شكر أخر إختلافات المضمون بسيطة للغاية كما يوجد بعض الإختلافات الأساسية البسيطة مثل أن تكون صيغة الخطاب مؤثرة وتترك بصمة بالمدير العام ، ومِن الجدير بالذكر ان نموذج خطاب شكر وتقدير للمدير العام يختلف بإختلاف الإدارة والشركة والمدير العام نفسه ، حيث أنه وعلى سبيل المثال لو كانت الشركة أجنبية فإنه يُمكن كتابة نموذج خطاب شكر وتقدير للمدير العام  بالغة الأم للمدير العام ، أو يُمكن كتابة نموذج خطاب شكر وتقدير للمدير العام باللغة الإنجليزية نظراً لأن اللغة الإنجليزية هي اللغة الأولى في العالم.

وبشكل عام فإنه يوجد أكثر مِن نموذج خطاب شكر وتقدير للمدير العام سوف نتناولهم وتستطيع أن تختار منهم ما تشاء:

1- النموذج الأول

النموذج الأول
نموذج خطاب شكر وتقدير للمدير العام النموذج الأول

نتقدم إلى سيادتكم الموقرة بكل فخر و عرفان على كل ما قمتم به في خلال مسيرة العمل من إنجازات عظيمة ، فأنتم لم تبخلوا يوما علينا إن إحتجنا شيئا فنحن نقدر جهودكم المبذولة و التي تشهد على التفوق و الجدارة التي مكنتكم من تولي هذا المنصب الذي كبر بمجهوداتكم و إنجازاتكم.

و إن دل هذا الأمر على شئ فإنه يدل على تحليكم بالإخلاص و الوفاء و التفاني في العمل دون إنتظار الشكر من أي شخص في أحد الأيام ، فجهودكم المستمرة نشكركم عليها ، فلكم جزيل الشكر و الثناء على ما قدمتومه لنا خلال مسيرة العمل.

إننا حقا نشعر بالفخر في بالعمل في شركتنا هذه لأننا يد واحدة في العمل من أجل سيره على أكمل وجه ، فلولا جهودكم و وجودكم أنتم لا ما إستطعنا المضي قدما لأنكم لم توفروا أي جهد أو تبخلو علينا به. فقد زرعتم فينا أن التطور في العمل لن يكون إلا بالإخلاص فيه.

كما نعلم أن الوظيفة هي أمانة في يد الموظف إذ لا يحتاج الشكر عليها و الثناء ، و لكن من واجبنا نحن كموظفين أن نشكر كل من يستحق الشكر لأجل ما قدمه للعمل و مجهوداته المبذولة ، فشكرنا ما هو إلا قدوة حسنة تبين نبل الموظفين و نيتهم الصافية .

فقد أثبتم و بجدارة أنكم القدوة الأمثل في الإخلاص و إتقان العمل ، فكلماتنا هذه ما هي إلا تحفيزات لكم لتواصلوا مسيتكم هاته بنفس النسق و تشجيعا لكم للإستمرار في تحقيق إنجازاتكم ، وفقكم الله و دمتم نعم القدوة التي يقتدي بها الأجيال مستقبلا من أجل التقدم و التطور.

تعرف على:

 صيغة خطاب نقل كفالة زوجة مقيم

2- النموذج الثاني

بجذيل الثناء والشكر والتقدير أتقدم إلى مديري الغالي ” وهنا يتم كتابة اسم المدير العام ” الذي يرجع له الفضل دوماً في تواجدنا معاً في هذا الصرح العظيم والمميز والقيم ، والذي وبفضله نما بداخلنا جميعاً روح المسئولية والتفاني وحب العمل وإتقانه ، كما علمنا جميعاً التعاون والتكامل فيما بيننا كأننا أسرة واحدة يسودها المحبة وحب الخير.

قد يهمك:

 صيغة خطاب تعريف بالراتب للسفارة الامريكية

3- النموذج الثالث

النموذج الثالث
نموذج خطاب شكر وتقدير للمدير العام النموذج الثالث

ببالغ السعادة يسرني ويشرفي كثيراً أن أعبر لكم عن مدى حبي شكري وإعتزازي وإمتناني لما قدمتموه لي مِن وقفات أخوية وتعاون لبلوغ مطالبي ومطالب أصدقائي وزملائي في العمل ، وهذا وإن دل على شيء فإنه يدل على مدى حرصكم على عدم وجود أي تفرقة أو تمييز فيما بيننا حيث أن كافة الموظفين سواسية ، كما أن حرصكم البالغ على تحقيق المساواة والعدل يدل هو الأخر على مدى محاولاتكم المستميتة لقمع الفساد ومحاربته بشتى الطرق الممكنة ومنح الموظفين حق التعبير عن أرائهم ووجهات نظرهم أياً ما كانت.

قد يهمك:

 نموذج كتابة تقرير مدرسي جاهز ، تقرير جاهز عن سير العمل في المدرسة

4- النموذج الرابع

بخالص الشكر والإمتنان والتقدير لمديري الغالي والعزيز والحبيب أتقدم بهذا الخطاب الذي أبداً لن يوفيك ولو مقدار ذرة مِن حقك على كل جهودك التي بذلتها مِن أجلنا نحن الموظفين ومِن أجل سير حركة العمل ، وبالرغم مِن معلمتي التامة بأن كافة كلمات الشكر والتقدير لن توفيك حقك ولو جزء حتى منه فإنني لا أجد ما بمقدرتي سوى أن أقول لك شكراً جزيلاً وأدامك الله لنا فخراً وإعتزازاً مديري الفاضل والحبيب.

تعرف على:

 نماذج خطابات رسمية باللغة العربية .. خطابات رسمية حكومية

5- النموذج الخامس

النموذج الخامس
نموذج خطاب شكر وتقدير للمدير العام النموذج الخامس

أتقدم أنا ” وهنا يتم كتابة اسم الموظف الذي يُقدم نموذج خطاب شكر وتقدير للمدير العام” باسمي وباسم كافة أعضاء فريق العمل والموظفين بالشركة بخالص الشكر والتقدير لسيادتكم المحترمة وأشكركم حقاً على كل كبيرة وصغيرة قدمتموها لنا وللشركة ، وحقاً اتمنى لكم دوام الصحة والعافية وحفظكم الله ورعاكم مِن كل سوء.

ومما لا شك فيه أن منصب عملكم ليس بمنصباً للتباهي أو التفاخر وإنما هو أمانة في أيديكم الأمينة الغالية ، حيث أنك لطالما أثبت وبجدارة كيف أنك أهل للأمانة وأنك حقاً على قدر عالي جداً مِن المسئولية ، كما أنك لطالما كنت أحد خيرة المسئولين الذين تولوا هذا المنصب ولوا جهودك لما تقدمت الشركة وأصبحت ما هي عليه الأن فأشكركم حقاً على جهودكم الباسلة وتفانيكم البالغ وتعاونكم معنا.

ولهذا كله فإننا اليوم نقدم بالغ الشكر والإمتنان لكم ولجودكم الباسلة التي ودون شك قد لاحظها الجميع دون إستثناء ، فأنتم حقاً المثل الأعلى في تقديم النجاحات وغرس الروح الأسرية بين الجميع دون إستثناء مِن كل قلبي أتمنى لكم مزيداً مِن التميز والتفوق.