مواعيد قطار دمياط المنصورة

مواعيد قطار دمياط المنصورة ، مواعيد قطار دمياط المنصورة اليوم ، مواعيد قطارات دمياط المنصورة ، موعد قطار دمياط المنصورة ، مواعيد القطار دمياط المنصوره ، هناك العديد من الأشخاص الذين يفضلون ركوب القطارات على وسائل النقل العادية ، ربما لأنها غير مكلفة ، مثل الحافلة ، على سبيل المثال ، إذا كنت مقيمًا في محافظتي دمياط أو الدقهلية ، فإليك هذا المقال الذي سيسهل عليك الكثير من هذه الأمور.

مواعيد قطارات دمياط المنصورة الدرجتين الثانية والثالثة

مواعيد قطار دمياط المنصورة الدرجتين الثانية والثالثة
مواعيد قطار دمياط المنصورة الدرجتين الثانية والثالثة
جدير بالذكر أن سعر تذكرة القطار الأسباني للدرجة الثانية من دمياط إلى المنصورة اثنان وثلاثون جنيهاً مصرياً فقط. أما مواعيد قطار دمياط – المنصورة فهي كالتالي:
  • قطار رقم 964: نوع ذلك القطار الأسباني الدرجة الثانية مكيفة الهواء والدرجة الثالثة المحسنة. ينطلق القطار في تمام الساعة السادسة صباحًا من محافظة دمياط ليصل إلى محطته بالمنصورة في الساعة السابعة و 25 دقيقة.
  • اما القطار الثاني رقم 566: نوع هذا القطار اسباني الدرجة الثانية مكيف الدرجة الثالثة عياري ومحسن ويغادر محطته بدمياط في تمام الساعة السابعة والربع صباحا ليصل الى محطته. بالمنصورة الساعة التاسعة ما عدا الربع ان شاء الله.
  • أما القطار الثالث رقم 966: نوع هذا القطار إسباني ، ودرجة ثانية بتكييف ، ودرجة ثالثة محسّنة. تغادر محطتها في دمياط في ساعة ونصف الساعة بالضبط وتصل بالضبط في ربع أو ثلاث.
  • اما القطار الرابع رقم 994: نوع هذا القطار اسباني الدرجة الثانية مكيف الدرجة الثالثة عياري ومحسن ويغادر محطته بدمياط في اربع وعشر دقائق بالضبط للوصول ان شاء الله. فى تمام الخامسة والنصف مساءا الى محطة المنصورة.

قد يهمك كذلك

رحلات القطار من الدمام الى الرياض

مواعيد قطار المنصورة دمياط

مواعيد قطار دمياط المنصورة
مواعيد قطار دمياط المنصورة

بعد أن تعرفنا على مواعيد قطار دمياط – المنصورة ، لا بد لنا أيضًا من معرفة مواعيد مغادرة القطار من المنصورة متجهًا إلى محافظة دمياط ، بحيث تكون مواعيد القطارات على النحو التالي:

  • القطار الأول رقم 941: نوع هذا القطار إسباني ، درجة ثانية ، مكيف ، درجة ثالثة ، معيار محسن. تغادر محطتها بالمنصورة في تمام الساعة التاسعة صباحا ، بخمس دقائق فقط ، لتصل إلى محطتها بمحافظة دمياط في تمام الساعة العاشرة صباحا.
  • القطار الثاني رقم 965: نوع هذا القطار اسباني الدرجة الثانية مكيف الدرجة الثالثة عياري ومحسن. تغادر محطتها بالمنصورة عند الساعة العاشرة وعشر دقائق صباحا لتصل دمياط في الساعة الحادية عشرة والنصف صباحا.
  • القطار الثالث رقم 568 نوع هذا القطار اسباني وهو قطار من الدرجة الثانية مكيف ودرجه ثالث عادي محسن. تغادر محطتها بالمنصورة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً وتصل دمياط في تمام الساعة الخامسة مساءً.
  • القطار الرابع 969: نوع هذا القطار إسباني ، درجة ثانية مكيفة ودرجة ثالثة ، منتظم محسن. تغادر محطتها بالمنصورة عند الساعة العاشرة والنصف مساءً وتصل إلى محطة دمياط عند الساعة الثانية عشرة منتصف الليل.
  • سعر تذكرة قطار المنصورة دمياط واحد وثلاثون جنيهاً فقط.

عن هيئة سكك حديد مصر

مواعيد قطار دمياط المنصورة
مواعيد قطار دمياط المنصورة
  • أصبح من الممكن الآن حجز تذكرة قطار إلكترونيًا لتجنب الازدحام خوفًا من الإصابة بفيروس كورونا.
  • حيث تهتم الحكومة كثيراً بالسكك الحديدية ، والسبب في ذلك أن القطارات من أهم وسائل النقل التي يعتمد عليها كثير من الناس ، والسبب في ذلك يرجع إلى أسعارها الاقتصادية التي يتم توفيرها من وسائل النقل الأخرى.
  • يستقل حوالي 1.5 مليون مواطن مصري القطارات المصرية يوميًا.
  • سهولة والآن أصبح متاحًا لجميع المواطنين حجز تذكرة من خلال تطبيق على الهاتف من أجل الحجز بكل سهولة.
  • يوفر لك هذا التطبيق أيضًا الإجابة الصحيحة على سؤالك واستفسارك حول مواعيد القطارات في جميع أنحاء مصر.

تعرفنا علي مواعيد قطار دمياط المنصورة ومواعيد قطارات دمياط المنصورة الدرجتين الثانية والثالثة وأسعار التذاكر وأنواع القطارات وكل ما يهمك معرفته عن قطارات دمياط المنصورة ومواعيدها في الموضوع .