مواعيد تحويل الراجحي في رمضان

مواعيد تحويل الراجحي في رمضان هناك عدد كبير من عملاء بنك الراجحي الذين يتسائلون عن مواعيد العمل ببنك الراجحي المنتشر في أكثر من مئتي دولة حول العالم وهو من أهم وأشهر البنوك بالمملكة العربية السعودية ومن المعروف أن العمل بالسعودية في شهر رمضان المبارك تكون عدد الساعات أقل من المعتاد ليتمكن الموظفين من الوصول لمنازلهم لتناول الإفطار وليتمكنوا من تأدية صلاتهم فالعبادات بالشهر الكريم تكون أكثر من المعتاد ولذلك سيكون موضوع مقالنا اليوم عن مواعيد تحويل الراجحي في رمضان.

تعرف على:

 تشغيل الفلوس في بنك الراجحي

مواعيد تحويل الراجحي في رمضان بالتفصيل

مواعيد تحويل الراجحي في رمضان بالتفصيل
مواعيد تحويل الراجحي في رمضان بالتفصيل

ـ فقد صرح بنك الراجحي السعودي على الموقع الإلكتروني الخاص به أن مواعيد تحويل الراجحي في رمضان المبارك سوف تكون في الساعة التاسعة والنصف صباحا وحتى الساعة الخامسة والنصف مساءا وذلك لما يمتلكه الشهر الكريم من خصوصية لدى جميع المسلمين كما يمكن الإستفسار عن مواعيد بنك الراجحي خارجيا على الموقع الإلكتروني دون الذهاب لأحد فروع البنك.

ـ كما أن بنك الراجحي السعودي قد سمح للعملاء بالإستفسار عن مايدور ببالهم هاتفيا من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الواحدة ظهرا وذلك من خلال الرقم التالي 920000084.

ـ فجميع فروع بنك الراجحي تكون مواعيد تحويل الراجحي في رمضان فترة صباحية بإستثناء فروع صلة مول هي الفرع الوحيد الذي يعمل فترتين صباحي ومسائي خلال شهر رمضان المبارك.

ـ أما فروع بنك الراجحي المختصة بإستقبال الرجال يكون مواعيد تحويل الراجحي في رمضان من الساعة العاشرة صباحا حتى الرابعة إلا ربع مساء، بينما يكون العمل بالفروع المختصة بإستقبال النساء من العاشرة صباحا وحتى الثالثة مساء.

قد يهمك:

 طريقة دفع الاضحيه عن طريق صراف الراجحي

طريقة الإستعلام عن مواعيد تحويل الراجحي الخارجية

طريقة الإستعلام عن مواعيد تحويل الراجحي الخارجية
طريقة الإستعلام عن مواعيد تحويل الراجحي الخارجية

بعد أن تعرفنا على مواعيد تحويل الراجحي في رمضان فسوف نتعرف أيضا على التحويلات المصرفية والإستفسار عنها حيث وفر بنك الراجحي على عملائة الإستفسار عن مواعيد العمل ببنك الراجحي في رمضان خارجيا من خلال الموقع الإلكتروني أو الإستفسار من خلال أرقام الهاتف ويمكنك ذلك من خلال الخطوات الأتية:

ـ تسجيل الدخول على موقع تحويلات بنك الراجحي من هنا

ـ ومن خلال الصفحة الرئيسية تقوم بتحديد المنتجات والخدمات الإلكترونية.

ـ قم بالنقر على “تتبع حوالتك”.

ـ ثم حدد المصرف الذي تمت الحوالة منه.

ـ ثم قم بالضغط على “التتبع المطلوب”.

ـ قم بالنقر على “Track”.

ـ ثم تظهر لك المعلومات المطلوبة.

قد يهمك:

كيف اشحن جوالي من تطبيق الراجحي ؟

مواعيد عمل بنك الراجحي بالمملكة العربية السعودية طوال العام

مواعيد عمل بنك الراجحي بالمملكة العربية السعودية طوال العام
مواعيد عمل بنك الراجحي بالمملكة العربية السعودية طوال العام

بعد أن تعرفنا على مواعيد تحويل الراجحي في رمضان سوف نتعرف أيضا على دوام بنك الراجحي في الأيام العادية ويكون من يوم الأحد حتى يوم الخميس من الساعة التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساء فيما عدا يومي الجمعة والسبت يكونان عطلة رسمية بالبنك.

وبالنسبة لمواعيد العمل بفروع بنك الراجحي المختص إأستقبال النساء يكون الدوام من يوم الأحد وحتى يوم الخميس ويكون من الساعة التاسعة والنصف صباحا وحتى الساعة االرابعة والنصف مساء.

أما عن مواعيد العمل ببنك الراجحي بالمملكة العربية السعودية خلال عيد الأضحى المبارك فتكون الأجازة أول يوم فقط أما باقي الأيام يكون العمل من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الرابعة عصرا.

كيفية فتح حساب ببنك الراجحي

ـ التسجيل على الموقع الرسمي لبنك الراجحي من هنا

ـ قم بتحديد الجنسية.

ـ حدد نوع البطاقة هل هي رقم قومي أم بطاقة رقم الإقامة.

ـ ثم أخل رقم البطاقة سواء كانت رقم قومي أو رقم الإقامة.

ـ أدخل رقم الموبايل لتصلك رسالة الرقم التأكيدي عليه.

ـ حدد اللقب المناسب لك سيدة أو أنسة أو سيد.

أضف تعليق