كيف الوصول من امستردام الى جيثورن ؟

كيف الوصول من امستردام الى جيثورن ؟  وهي واحدة من أشهر القرى في أمستردام بهولندا ، وهي من أجمل وأجمل القرى في هولندا للسياحة وزيارة الأماكن الراقية ، في السطور التالية من مقال اليوم ، سنتعلم كيف ننتقل من أمستردام إلى جيثورن فتابعنا لمعرفة المزيد من التفاصيل حول كيف الوصول من أمستردام إلى جيثورن .

اقرأ المزيد عن

افضل وقت للسفر الى البوسنه والهرسك

كيف الوصول من امستردام الى جيثورن بالتفصيل

كيف الوصول من امستردام الى جيثورن بالتفصيل
كيف الوصول من امستردام الى جيثورن بالتفصيل
  • من الممكن الوصول من أمستردام إلى جيثرون بالقطار عبر محطة قطار أمستردام.
  • قد تستغرق رحلة القطار بين أمستردام وجيثرون ساعة ونصف في المتوسط ​​، ولكن قد يختلف وقت الرحلة بين أمستردام وجيثرون بالقطار اعتمادًا على وقت الرحلة.
  • تجدر الإشارة إلى أن متوسط ​​سعر تذكرة القطار ذهابًا وإيابًا من أمستردام إلى جيثرون يبلغ حوالي خمسة وعشرين يورو وقد يزيد أو ينخفض ​​قليلاً.
  • يفضل حجز التذاكر قبل موعد السفر المخطط له من أجل العثور على أفضل الأسعار .
  • كما يمكن زيارة قرية جيثرون من أمستردام بالسيارة وقد تستغرق الرحلة حوالي ساعة ونصف أو ساعتين بالسيارة الخاصة .

أين تقع أمستردام من جيثرون؟

كيف الوصول من امستردام الى جيثورن
كيف الوصول من امستردام الى جيثورن

تبعد العاصمة أمستردام 119 كيلومترًا عن جيثرون ، وقد تستغرق الرحلة ساعة وتسع عشرة دقيقة خاصة مع معرفة كيف الوصول من امستردام الى جيثورن

قد يكون من المفيد أن تقرأ عنها

كم تكلفة السفر الى قرغيزستان ؟

اماكن سياحية في جثرون

اماكن سياحية في جثرون
اماكن سياحية في جثرون

يوجد في قرية جثرون العديد من الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها ، ومن أهمها ما يلي:

1- بارك دي فيربين فايدن

تحتوي حديقة بارك دي فيربين فايدن على العديد من القنوات المائية الجميلة وتضم العديد من المناظر الطبيعية الخلابة والأراضي العشبية المميزة ، كما تضم ​​العديد من الحيوانات مثل ثعالب الماء والفراشات النحاسية كبيرة الحجم.

2- جولة بالقارب بقرية جثرون

من الممكن استئجار قارب من القوارب المنتشرة على ضفاف الممرات المائية وكذلك الاستمتاع بجولة مصحوبة بمرشدين في المياه الرائعة ، ومن الأفضل استئجار القارب خلال الساعات الأولى من الصباح للابتعاد عن وقت الذروة

3- زيارة قرية جثرون

من الممكن زيارة هولندا عن طريق الحصول على تأشيرة سياحية ، وعند الوصول إلى هولندا يمكن الوصول إلى قرية جيثرون بالقطار. لا تتجاوز المسافة بين هولندا وجيثرون ثلاث ساعات بالقطار. وفي حالة استئجار سيارة فإن الوقت يستغرق أقل من هذه المرة التي تصل إلى ساعتين.

في حالة الوصول إلى أمستردام والرغبة في زيارة القرية ، لا تتجاوز المسافة ثلاثين دقيقة بالسيارة ، ولكن في حالة استخدام القطار يستغرق الوقت قرابة الساعتين.

يمكنك أن تقرأ عنها

كم تكلفة السفر الى سويسرا لشخصين لمدة 10 ايام ؟

كيف الوصول من امستردام الى جيثورن تتميز جثرون بكونها من أروع القرى في دولة هولندا والتي كانت تسمى بالبندقية الهولندية وهذا يرجع لشكل المياه التي تحيط بها من جميع الجهات على شكل قنوات مائية لا يتجاوز طولها بضعة كيلومترات وعمق متر واحد. يتم من خلالها التنقل داخل المدينة الدراجات ، والتي تستخدم على الطرق الضيقة الموازية للبحيرات والمتنزهات ، أو القوارب الكهربائية.