عيوب مشروع البلاي ستيشن

عيوب مشروع البلاي ستيشن يجب ان نكون على دراية كاملة بها قبل أن نتجه للبدء في فتح مشروع البلاي ستيشن وذلك كونه من أكثر المشروعات الترفيهية التي يقبل عليها الشباب والأطفال والمراهقين بالإضافة إلى كبار السن ولابد لنا ان نعلم ما هي عيوب مشروع البلاي ستيشن التي يواجهها أصاحب هذا المشروع حتى نتمكن من التعامل معها وتحقيق الارباح المناسبة وعدم التعرض فيما بعد الي العديد من الخسائر بسبب عيوب مشروع البلاي ستيشن.

تعرف على:

مشروع إعادة تدوير البلاستيك في السعودية

أبرز عيوب مشروع البلاي ستيشن

أبرز عيوب مشروع البلاي ستيشن
أبرز عيوب مشروع البلاي ستيشن

نجد أن معظم الشباب الذين يتجهون إلي فتح ذلك المشروع الترفيهي يتجاهلون عيوبه ناظرين إلي مميزاته المغرية من العائد والربح المادي والوقت اللازم لتحقيق المكاسب التي يريدونها ولكن لابد من التطلع إلي معرفة تلك العيوب لمعرفة المعوقات والمشاكل التي سوف تقابلهم وتعيقهم عن تحقيق الأرباح اللازمة لهم وبالتالي العمل على مواجهتها ولعل أبرز هذه العيوب ما يلي:

1- الموقع

كلما كان المكان حيويا أكثرفى منطقة مليئة بالسكان كلما زاد من إستقطاب وجذب أكبر عدد من الأشخاص ولكن عدم إختيار الموقع المناسب والصحيح لفتح مشروع البلاي ستيشن يمكن أن يؤدى إلى التعرض للخسائر نتيجة لعدم معرفة الأشخاص بالمكان وبالتالي فشل المشروع.

2- الشجارات والنزاعات

وجود العديد من الشجارات والمنازعات بين الشباب وبعضهم أوأي فئة عمرية بسبب الألعاب مما قد يتسبب في التلف في الديكورات والأجهزة والمعدات الخاصة بالمكان وبالتالى يجب أن يكون صاحب المشروع على إستعداد للتصدى لتلك المشاحنات.

3- التراخيص والإجراءات

بما أن الإجراءات والوثائق القانونية تأخذ وقتا طويلا قد يؤدي ذلك الي التأخير في الحصول على الإذن القانوني والتراخيص اللازمة للموافقة على فتح المشروع في الوقت المحدد له قبل افتتاحه.

4- تلف الأجهزة

التقصير وعدم وجود إهتمام كافي بالأجهزة والشاشات والألعاب والمستلزمات الموجودة بالمكان وبالتالي يحدث تلف لها مما يؤدى الى أن يحدث فشل حتمي للمشروع.

5-مخالفة قوانين المكان:

عدم إلتزام بعض الشباب بتنفيذ القوانين والقواعد التي يتم وضعها للمكان وعدم إحترام بعض الأشخاص لها وإتباع ما يريدونه على حساب أخرين مما يؤدى ذلك لإزعاج صاحب المشروع وإزعاج من حوله من الزبائن وبالتالى لابد من الاستعداد لمواجهة ذلك.

6- ازعاج الزبائن

هناك بعض الشباب المراهقين الذين يقومون بالتصرفات المتمردة التي تعمل على مضايقة وازعاج الموجودين بالمكان مما يؤدي الي خسارة الزبائن ونفورهم من دخول المكان مرة أخرى وبالتالي يجب أن نكون على دراية بمعرفة كيفية التعامل مع تلك الفئة العمرية.

نصائح للتغلب على عيوب مشروع البلاي ستيشن

نصائح للتغلب على عيوب مشروع البلاي ستيشن
نصائح للتغلب على عيوب مشروع البلاي ستيشن

1- يجب أن تحرص على إختيار المكان المناسب للمشروع ويفضل أن يكون في مكان راقي بعيدا عن الأماكن العشوائية.

2- إذا قمت بفتح مشروعك في مكان به منافسين يجب أن تحرص على خفض أسعار خدماتك لجذب الزبائن.

3- إهتم بديكور المكان وإحرص على جعله مناسب للفئة العمرية المستهدفة من الشباب.

4- يمكنك تقديم بعض الخدمات الإضافية داخل المكان مثل تقديم المشروبات الباردة والساخنة.

تعرف على:

تجربتي مع شركة exness

مميزات مشروع البلاي ستيشن

مميزات مشروع البلاي ستيشن
مميزات مشروع البلاي ستيشن

1- ذلك المشروع لا يحتاج الي ايدي عاملة كثيرة فيمكن لصاحب المشروع ان كان يدير اية اعمال خارجية اخرى ان يحتاج الي عامل واحد فقط يكون أمينا وصبورا وله القدرة على حل الخلافات التي يمكن ان تنشأ بين الزبائن كما أنه يعمل معه بالتناوب للعمل اكثر وقت ممكن ومد اوقات العمل وبالتالي يحصل صاحب المشروع على اكبر نسبة من الارباح التي يريدها.

2- مشروع البلاي ستيشن من اسهل المشروعات في التنفيذ حيث يمكن ان يتم العمل به بأي رأس مال باحضار الأجهزة البلاى ستيشن الضرورية فقط في البداية ثم التوسع به و عمل ديكورات مريحة للزبائن وتوفير عدد كبير من الألعاب الجديدة بالاضافة الى احضار طاولة بلياردو وعمل ركن كافيه للشباب.

أضف تعليق