صبغة الطاووس للحواجب

صبغة الطاووس للحواجب أو صبغة حواجب الطاووس نتعرف عليها في هذا المقال وعلي استخدام صبغة الطاووس للحواجب والأنواع الموجودة من صبغة الطاووس والفرق بين صبغة الطاووس الاصلي والتقليد وصبغة الطاووس اللون البني كما سوف نشير كذلك إلي أضرار صبغة الطاووس المحتملة .

كيفية استخدام صبغة الطاووس للحواجب

صبغة الطاووس للحواجب
صبغة الطاووس للحواجب

تعتبر أفضل أنواع الصبغات التي تستخدمها الفتيات ، ومن أكثر ما يميز تلك الصبغة إنها مناسبة جدًا لصبغ الحواجب. تعاني كثير من الفتيات والنساء من كونهم لديهم حواجب ليست ثقيلة، لذلك تريد الحاصلة على حواجب ذات لون واضح وبارز، يمكن لهذة الصبغة أن تعطي اللون المفضل والشكل المثالي للحواجب ، فقط ضعي كمية قليلة من المنتج على الحواجب واتركيه لفتة قليلة لا تتعدى ال60 دقيقة، ثم قومي بغسله بالماء وسوف تحصلين على اللون الذي تبحثين عنه.

الأنواع الموجودة من صبغة الطاووس

صبغة الطاووس للحواجب
صبغة الطاووس للحواجب

تناسب  كافة الأذواق وكافة أنواع الشعر التي تزيد من جمال المرأة، كما يوجد الكثير من السيدات التي تقوم باستخدام صبغة الطاووس لطلاء الأظافر، فصبغة الطاووس ، تعطي مظهرًا رائعا للأظافر، كما يمكن للنساء اللاتي تستخدمن تلك الصبغة للأظافر، أن تحصل على لون رائع بدون أي آثار جانبية، يوجد نوعين من تلك الصبغة الموجودة في الأسواق، ويمكن لكل فتاة أن تختار النوع المناسب لها.

صبغة الطاووس للحواجب لون بني

الصبغة متوفرة باللون البني لمن تفضل هذا اللون .

النوع الأول هو: الطاووس

يكون هذا النوع عبارة عن صبغة سوداء أو بني غامق، يعطي هذا النوع درجة الأسود أو البني الغامق فهي مناسبة للشعر الغامق.

النوع الثاني: البيجن

يكون هذا النوع بني قاطم، يناسب هذا النوع الشعر الأشقر أو البني الفاتح، ويمكن أن تستخدمه أيضًا أصحاب الشعر الأسود.

كيفية استخدام صبغة الطاووس

تقوم الفتاة التي تريد أن تحصل على لون جديد للشعر، فوضع كمية من الصبغة، ثم تقوم بوضع كمية من الماء، حتى تحصل على معجون من الصبغة، ثم تقوم بوضعها بكمية جيدة على الشعر بعد أن تكون قد قامت بتقسيمه، تترك الصبغة على الشعر لفترة 60 دقيقة أو أكثر، ولكن من الأفضل أن لا تكمل اليوم الكامل، ثم تقوم بغسل الشعر جيدًا، وسوف تحصل على اللون المثالي الذي تريده.

ما هي فوائد صبغة الطاووس ؟

صبغة الطاووس
صبغة الطاووس

تعتبر صبغة الطاووس هي الاختيار الأفضل والمثالي، للحصول على لون شعر رائع، يمكنك الآن وبكل سهولة للتخلص من الشعر الأبيض، أو الحصول على لون جديد لشعرك بكل سهولة، دون الحاجة إلى دفع الكثير من المال، أو الذهاب إلى مصفف الشعر والجلوس لمدة طويلة ؛ للحصول على لون جديد للشعر.

صبغة الطاووس بمثابة الحصول على مصفف شعر عالمي في منزلك، فقط قومي بإتباع الخطوات المدونة على المنتج، وسوف تحصلين على النتيجة المرجوة. منتج صبغة الطاووس من أشهر منتجات الشعر العالمية، فهي في الأصل من صنع اليابان، وتم استخدامها في العديد من الدول العربية والأجنبية، وقامت الكثير من النساء من كل مكان في العالم، بالإشادة بمنتج صبغة الطاووس عن غيره من منتجات صبغات الشعر، نظرًا لكون المنتج عالي الجودة، يعطي النتيجة المنتظرة دون حدوث أي مشكلة.

ومن أكثر ما يميز صبغة الطاووس عن غيرها من المنتجات

  • تعطي  مظهرًا رائعًا للشعر و إعطائه لون لامع
  • تقوي فروة الرأس والشعر
  • تعطي الحواجب شكل رائع يبرز جمال الوجه والعين
  • أنها تدوم لفترة أطول من الصبغات الآخرى
  • التخلص من الشعر الأبيض وإعطائك مظهرًا جذابًا
  • سهولة الاستخدام

أضرار صبغة الطاووس للحواجب والشعر علي المدي البعيد 

مثلها مثل كافة المنتجات الخاصة بالتجميل والعناية بالشعر، على الرغم من تعدد فوائدها، إلا أن لديها العديد من الاضرار التي يمكن أن تظهر على المدى البعيد ومع الإفراط في استخدامها، وسوف نتعرف على أضرار هذه الصبغة .

كذلك من الآثار الجانبية لصبغة الطاووس

  • يتسبب الإفراط في استخدام الصبغة إلى تلف الشعر.
  • شيب الشعر بسرعة رهيبة، نتيجة الاستخدام المستمر
  • الإصابة بالحساسية أو الحكة عند استخدام الصبغة للحواجب
  • الإفراط في الاستخدام، يؤدي إلى حدوث سرطان الجلد
  • تغير لون الشعر بسرعة وعدم ثبات الصبغة به
  •  الإفراط في الصبغة للحواجب، يترك آثرا في الحواجب مثل اللون الأخضر
  •  استخدام الصبغة بكثرة، يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع معدل تساقط الشعر عن المعدل الطبيعي

كيفية التعرف صبغة الطاووس الأصلية والفرق بينها وبين الصبغة التقليد

  • مثل أي منتج لديه شهرة واسعة ليس في الوطن العربي فقط بل في العالم كله، يحاول الكثير من الاشخاص بصناعة منتجات غير أصلية، يقوموا نسبها إلى المنتج الاصلي، ولكن تكون هذه المنتجات أقل في الجودة وأقل في المادة الفعالة، وبالتالي يقومون بتخفيض سعرها، حتى يذهب إليها الكثيرون لشرائها، ولكن تكون للمنتجات الغير أصلية الكثير من الأضرار.
  • بالإضافة إنها لا تعطي النتيجة المرجوة، بل إعطاء نتائج عكسية، يمكن أن تتسبب في تلف الشعر أو تساقطه لا قدر الله. لذلك يجب على كل فتاة أو سيدة تريد الحصول على تلك الصبغة أن تتأكد من أن هذا المنتج هو المنتج الأصلي من صنع دولة اليابان وليس أي دولة أخرى. في البداية من الأفضل أن تقوم السيدات والفتيات من شراء هذه الصبغة من الصيدليات .
  • كما عليك تجنب شرائها من محلات العطارة أو محلات مستحضرات التجميل أو محلات العطارة أو غيرها، فالصيدليات تضمن لك شراء المنتج الأصلي للصبغة.
  • ومن أكثر ما يميز صبغة الطاووس الأصلية عن غيرها من منتجات التقليد، أن في ظهر المنتج الخاص بهذه الصبغة يكتب على العلبة من الخلف باللون الأحمر، أما المنتجات الآخرى الغير أصلية، يكتب عليها باللون الأسود أو بأي لون آخر.

سعر منتج صبغة الطاووس للحواجب والشعر في الأسواق

سعر صبغة الطاووس للحواجب والشعر في الأسواق السعودية 6.90 ريال سعودي.

تعرفنا في هذا الموضوع علي كل ما يهمنا عن صبغة الطاووس للحواجب أو صبغة حواجب الطاووس وكل ما يتعلق بهذه الصبغة من فوائد والفرق بين الطاووس الأصلي والتقليد وسعر صبغة الطاووس للحواجب في الأسواق السعودية وأضرار صبغة الطاووس .