شركات الشحن الدولي في السعودية

شركات الشحن الدولي في السعودية يبحث عنها العديد من العملاء الموجودين بالمملكة العربية السعودية وذلك كان نتيجة لكثرة التسوق عن طريق الإنترنت فبدأ ظهور العديد من شركات الشحن الدولي في السعودية سواء كان ذلك الشحن داخلي بداخل المملكة أو خارجي  حيث يبحث العميل عن إمكانيات معينة وخدمات مميزة في الشركة التي يفكر في التعامل معها حيث يجب أن تمتاز بسرعة التوصيل والجودة في التعبئة والتغليف لذلك يبحث الكثير من العملاء عن أفضل شركات الشحن الدولي في السعودية.

تعرف على: 

اسعار شحن الشاشات من السعودية لمصر

أفضل شركات الشحن الدولي في السعودية

أفضل شركات الشحن الدولي في السعودية
أفضل شركات الشحن الدولي في السعودية

أولا: شركة زاجل

1ـ تعتبر من أهم وأفضل شركات الشحن الدولي في السعودية حيث تصنف ضمن شركات الشحن السريع بالسعودية والتي تعمل على تقديم العديد من الخدمات المميزة نظرا لكثرة فروعها والتي تصل إلى 28 فرع وأهم خدماتها التي تميزها تتبع الشحنات من مقر التاجر ثم إيصالها إلى مكان العميل بالإضافة إلى وجود إمكانية للدفع الفوري عند الاستلام وخدمة التحصيل من العميل ثم إيداع تلك الأموال المحصلة في حسابات التجار.

2ـ كما يمكن أيضا لشركة زاجل أن تقوم بنقل شحنات قد تصل إلى 25 طنا كما هناك مواعيد توصيل قد وضعتها الشركة لتكون ثابتة بحيث إذا كانت سوف تصل إلى مكان أبعد أقل من 500 كيلو متر من مكان تجمع الشحنات فإن الشحنة سوف تصل خلال 24 ساعة أما إذا كانت سوف تصل إلى مكان أبعد وأكثر من 500 كيلو متر ولكن أقل من ألف كيلو متر فإن الشحنة سوف تصل خلال 48 ساعة أما إذا كانت الشحنة سوف تصل إلى مكان أبعد اكثر من ألف كيلو متر فإن الشحنة سوف تصل خلال 72 ساعة.

3ـ في زاجل متاح خدمة الشحن المبرد للأطعمة الغذائية ونجد أسعار الشحن تكون طبقا لحجم ووزن الشحنة فهناك رسوم خاصة بالشحن تبدا من 30 ريالا سعوديا إذا كانت الشحن حتى تصل إلى خمسة كيلو جرام والشحنة بها أشياء عادية أو أن تكون الشحنة مستعجلة كما هناك رسوم شحن تبدأ من 50 ريالا سعوديا حتى تصل إلى 5 كيلو جرام والشحنة بها أشياء قابلة للكسر.

4ـ رقم التواصل الخاص بها هو 920000177.

قد يهمك: 

افضل شركة شحن داخلي في السعوديه

ثانيا: شركة ألما اكسبرس

1ـ تصنف تلك الشركة واحدة من أفضل شركات الشحن الدولي في السعودية حيث توفر الشحن الداخلي والخارجي بجودة عالية وأسعار متوسطة حيث تتراوح أسعار الشحن في شركة ألما اكسبرس من 25 ريالا سعوديا حتى يصل إلى 35 ريالا سعوديا.

2ـ من أهم الخدمات التي تميزها خدمة تتبع الشركات وخدمة توصيل الطرود والبضائع داخل وخارج المملكة العربية السعودية وخدمة النقل الخاصة للبضائع بأمان وخصوصية كما تمتلك العديد من الفروع الأخرى الموجودة في الرياض وجدة والقصيم والدمام والعديد من الفروع الأخرى.

3ـ سرعة توصيل الشحنات خلال 24 ساعة وإمكانية التواصل مع العملاء من خلال موقع خاص بها على الإنترنت أو من خلال رقم هاتف خاص بها وعن طريقهم يمكن حجز موعد إرسال الشحنات والإستيراد منها.

4ـ رقم التواصل الخاص بها 8003049444.

تعرف على:

 الشحن البري من السعودية لمصر

ثالثا: شركة دي إتش إل

شركة دي إتش إل
شركة دي إتش إل

1ـ هي من أكبر شركات الشحن الدولي في السعودية وتنتشر فروعها حول العالم وتقدم العديد من عمليات الشحن سواء كان بريا أو جويا أو بحريا كما توفر العديد من عروض الشحن بأرقى وأعلى مستوى حيث تتيح ثلاث خدمات من أهمها:

دي إتش إل إكسبريس: وهي تعمل على نقل البضائع خلال موعدا محددا وتوصيلها عاجلا بحيث يكون الاستلام من اليد لليد.

دي إتش إل للبريد العالمي: يعمل على توصيل البريد والرسائل والطرود لكافة أنحاء العالم وتوصيلها عاجلا بشكل سريع مع المحافظة عليه بكل جودة.

دي إتش إل للتوريد: يعمل على توفير حلول للتخزين من حيث التعبئة والتغليف للبضائع بالإضافة إلى توفير خدمات نقل بقيمة إضافية.

دي إتش إل للشحن العالمي والتخليص الجمركي: تتخصص في العمليات اللوجستية وتوفير أجود خدمات الشحن والتخليص الجمركي.

2ـ تتحد تلك الشركة أيضا مع بعض الشركات لتصميم منصات على المواقع الإلكترونية لتصميم كتالوج للمنتجات وعمل منصات تجارة إلكترونية.

3ـ من خلال الموقع الخاص بشركة دي إتش إل يمكن حساب تكلفة الشحن سواء كان دولي أو محلي من خلال حاسبة الأسعار الموجوجة على الموقع.

4ـ رقم التواصل الخاص بها 920003450

رابعا: شركة أرامكس

شركة أرامكس
شركة أرامكس

1ـ هي من أكبر الشركات الإحترافية الموجودة بالمملكة العربية السعودية وهي واحدة من أكبر شركات الشحن الدولي في السعودية وهي تتميز بالعديدمن الخدمات والتي من أهمها تتبع الشحنات وإمكانية الدفع عند الاستلام بالإضافة إلى تخزين المواد الخطرة وإدارة مخازن العملاء من خلال حلول لوجيستية حلول الأعمال الصغيرة وإدارة السجلات.

2ـ تعمل على دعم نمو قطاع التجارة الإلكترونية من خلال خدمة تسمى أرامكس سمارت بنظام استلم الأن وادفع لاحقا بالإضافة إلى وجود ما يعرف بحاسبة الأسعار على موقع أرامكس حتى يتم معرفة حساب الشحن لجميع الشحنات سواء كان المحلي أو الدولي.

3ـ من خلال الإنترنت تعمل الشركة أيضا على تصميم منصات على المواقع الإلكترونية للبيع  بالتجزئة للشركات الناشئة والتي تريد التسويق والبيع على الإنترنت بالإضافة إلى معرفة الحالة الخاصة بالشحنة عن طريق الواتساب.

4ـ رقم التواصل الخاص بها 920027447.

خامسا: شركة أجنحة الظافر

1ـ من أهم شركات الشحن الدولي في السعودية التي تتميز بوجود الشحن الجوي والبحري والبري وتمتاز أيضا بتتبع الشحنات وتوفير العديد من البدائل التي يريدها العملاء.

2ـ تعمل على توفير حلول لوجيستية مثل حصر المخازن والعمليات الخاصة بالتعبئة والشحن والتفريغ والتخليص الجمركي.

3ـ تعمل على تسليم الشحنة الخاصة بالبضائع سواء كانت أدوات منزلية أو أدوات شخصية أو غيرهم بكل كفاءة وجودة مثل ما تم استلامها أول مرة.

4ـ رقم التواصل الخاص بها 26646888

خامسا: شركة يو بي إس

1ـ تعد تلك الشركة أيضا واحدة من أهم شركات الشحن الدولي في السعودية حيث تعمل على توفر العديد من الخدمات الخاصة بالبريد السريع وخدمات شحن البضائع وتتبعها باللإضافة إلى توفير العديد من الحلول اللوجيستية.

2ـ نجد أن المقر الرئيسي لتلك الشركة موجود في أمريكا حيث تمتلك تلك الشركة أكثر من 220 فرع في كل أنحاء العالم.

4ـ رقم التواصل الخاص بها 9200002555

سادسا: شركة فيديكس

1ـ وهي واحدة من أكبر شركات الشحن العالمية بصفة عامة ومن أكبر شركات الشحن الدولي في السعودية بصفة خاصة  والمتخصصة في خدمة البريد السريع وتحتوي على العديد من الفروع المنتشرة في الشرق الأوسط وهي واحدة من الشركات التي تعمل على تعبئة وتغليف الطرود بكل دقة حتى يمكن المحافظة عليها واستلام الطرد خلال 24 ساعة فقط.

2ـ هناك العديد من الخدمات التي تقدمها تلك الشركة بكل سهولة مثل السرعة في إتمام التخليص الجمركي وتوصيل البضائع بالإضافة إلى الشحن عن طريق الإنترنت سواء كان البسيط او السريع.

3ـ تتميز أيضا بتقديم عروض شحن منخفضة للشحنة الثقيلة لكل العملاء بالإضافة إلى خدمتهم 24ساعة على مدار الأسبوع وتتبع الشحنات أثناء عملية نقلها وهي تمتلك خبرة كبيرة في ذلك المجال.

4ـ رقم التواصل الخاص بها 80024422222.

أضف تعليق