سيارات مستعملة للبيع فى ايطاليا ميلانو

سيارات مستعملة للبيع فى ايطاليا ميلانو تشتهر السيارات الإيطالية بأن معظمها سيارات خارقة في العالم والتي تتميز بقوتها وسرعتها ومتانتها ، في السطور التالية من مقال اليوم ، سنتعرف على السيارات المستعملة المعروضة للبيع في ميلانو بإيطاليا. تابعنا لمعرفة المزيد من التفاصيل حول السيارات الإيطالية المستعملة للبيع في ميلانو ، إيطاليا.

اقرأ المزيد عن

افضل مغسلة سيارات في الرياض

سيارات مستعملة للبيع فى ايطاليا ميلانو بالتفصيل

إيطاليا من الدول الأوروبية التي تشتهر بصناعة السيارات عالية السرعة والمتانة ، ومن المعروف أن غالبية السيارات في إيطاليا هي سيارات خارقة ، وقد تحتوي السيارات الإيطالية على العديد من الميزات التي يمكن للمستخدمين والراغبين في امتلاكها رغبة السيارات الإيطالية ، وبالتالي قدمت إيطاليا العديد من الأسواق والمواقع الإلكترونية على الإنترنت لشراء وبيع السيارات الجديدة والمستعملة بأسعار تنافسية.

مؤسسات سيارات مستعملة للبيع فى ايطاليا ميلانو بالتفصيل

سيارات مستعملة للبيع فى ايطاليا ميلانو بالتفصيل
سيارات مستعملة للبيع فى ايطاليا ميلانو بالتفصيل

1- مؤسسة نوبيس srl

تعتبر هذه المؤسسة مُصنِّع ومُنتج للسيارات الإيطالية ، وقد تعمل في العديد من القطاعات لمخلفات السيارات. كما تعمل في مجال اكسسوارات السيارات المستعملة ومصدات السيارات المستعملة وكذلك سيارات مستعملة للبيع فى ايطاليا ميلانو وكذلك تخزين السيارات لاستخدامها كخردة. قد تكون هذه المؤسسة موجودة في إيطاليا.

2- RV SRL

هو تاجر تجزئة يعمل في قطاع السيارات والإكسسوارات والتركيبات ، ويعمل أيضًا في إكسسوارات السيارات المستعملة ويبيع أيضًا السيارات المستعملة في سيارات مستعملة للبيع فى ايطاليا ميلانو . تقع هذه المؤسسة في مدينة كريما بإيطاليا

قد يكون من المفيد أن تقرأ عنها

تجربتي مع مشروع مغسلة سيارات متنقلة

3- ALD AUTOMOTIVE SRL

تأسست هذه المؤسسة عام 1981 وتعمل في مجال بيع السيارات الإيطالية المستعملة. قد تعمل هذه المؤسسة أيضًا في قطاع استبدال السيارات وبيع المفصلات للمركبات الصناعية ، وكذلك بيع قطع غيار القطارات لمكابح السيارات الصناعية. تقع هذه المؤسسة في ميلانو ، إيطاليا.

4- FORTUNATI GROUP SRL

تعمل هذه المؤسسة كبائع تجزئة ، تأسست عام 2003 ، وتعمل في قطاع الغابات والتشجير ، فضلاً عن الآلات والمعدات. كما تبيع السيارات المستعملة. يقع مقرها في مدينة أكوا سبارتا في إيطاليا.

اقرأ كذلك

جمارك السيارات في الاردن

أفضل السيارات الايطالية للبيع

أفضل السيارات الايطالية للبيع
أفضل السيارات الايطالية للبيع

1- الفا روميو جوليا كوادريوليو

تعتبر من أفضل سيارات ألف روميو والتي تتميز بسرعة عالية تنافس سيارات أودي لأنها مزودة بمحرك سداسي الأسطوانات بسعة 2.9 لتر ويولد المحرك 512 حصاناً وعزم دوران 600 نيوتن متر.

2- دي توماس بانتيرا

وهي من السيارات الإيطالية الفاخرة التي ننصح بشرائها لمميزاتها المتعددة ، حيث تعتبر هذه السيارة الرياضية الإيطالية من السيارات التي أنتجتها شركة De Thomas Motors من عام 1971 حتى 1993 م وكانت أشهر السيارات للشركة ، وهذا السيارة مزودة بمحرك فورد كليفلاند 5.8 لتر بقوة 335 حصان.

قد يهمك كذلك

طلب قطع غيار تويوتا من الخارج

3- دلتا لانسيا

3- دلتا لانسيا
3- دلتا لانسيا

هي إحدى السيارات الرياضية الإيطالية التي تم عرضها لأول مرة عام 1989 في معرض برمنغهام للسيارات ، وتعتبر من أروع السيارات الكلاسيكية في سباق رايلي كروس ، وتتميز هذه السيارة بتصميم رائع يعكس الروح الإيطالية الرائعة .

اقرأ كذلك

مزاد كوبارت للسيارات المصدومه في امريكا

سيارات مستعملة للبيع في ميلانو ايطاليا تعتبر إيطاليا من أشهر الدول الأوروبية التي تنتج السيارات في العالم ، وفي ختام هذا المقال تعرفنا بالتفصيل على السيارات المستعملة المعروضة للبيع في إيطاليا ميلان ، كما تعرفنا على أفضل السيارات الرياضية الإيطالية من أجل بيع واهم مؤسسات السيارات المستعملة للبيع في ايطاليا ميلانو.