راتب موظف التسويق الإلكتروني

راتب موظف التسويق الإلكتروني من أهم الرواتب التي يبحث عنها العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية نظرا لأهمية تلك المهنة في التسويق الإلكتروني لخدمة أو منتج أو سلعة أو محتوى وذلك من خلال الإنترنت سواء كان موظفا في شركة أو مؤسسة في القطاع العام أو الخاص وبالتالي يختلف راتب موظف التسويق الإلكتروني طبقا لجهة العمل ويختلف أيضا بعدد سنين خبرته ودرجته العلمية وفي هذا المقال سنتحدث بالتفصيل عن راتب موظف التسويق الإلكتروني.

قد يهمك:

 راتب المحاسب في السعودية

متوسط راتب موظف التسويق الإلكتروني

متوسط راتب موظف التسويق الإلكتروني 
متوسط راتب موظف التسويق الإلكتروني

يختلف راتب موظف التسويق الإلكتروني في المملكة العربية السعودية وذلك لعدة عوامل سواء كانت حسب سنوات الخبرة أو من حيث الدرجة العلمية التي يحصل عليها أو من حيث عمله سواء كان بالقطاع العام أو القطاع الخاص ولكن من الجدير بالذكر أن الحد الأدنى للراتب الذي يحصل عليه موظف التسويق الإلكتروني يصل إلى 11800 ريالا سعوديا يحصل عليه الموظف شهريا بينما يكون الحد المتوسط للراتب الخاص به يصل إلى حوالي 20100 ريالا سعوديا يتقاضاه شهريا وبالتالي يكون الحد الأقصى للراتب شهريا.

قد يهمك: 

راتب اخصائي تسويق في السعودية

راتب موظف التسويق الإلكتروني حسب سنوات الخبرة

راتب موظف التسويق الإلكتروني حسب سنوات الخبرة
راتب موظف التسويق الإلكتروني حسب سنوات الخبرة

تلعب سنوات الخبرة دورا مهما في الراتب الذي يحصل عليه موظف التسويق الإلكتروني في المملكة العربية السعودية حيث يزداد المرتب كلما زادت الخبرة والوقت وبالتالي يكون المرتب الذي يحصل عليه الموظف على النحو التالي:

أولا: نجد ان الموظف الذي لم  تتعدى سنوات الخبرة له في العمل لم تتجاوز العامين يكون الراتب الخاص به الذي يحصل عليه يصل إلى حوالي 13700 ريالا سعوديا يحصل عليه شهريا.

ثانيا: بينما نجد الموظف الذي تتراوح سنوات الخبرة الخاصة به ما بين السنتين حتى خمسة سنوات يكون الراتب الخاص به الذي يحصل عليه يصل إلى حوالي 17300 ريالا سعوديا يتقاضاه شهريا.

ثالثا: كما نجد الموظف الذي تترواح سنوات الخبرة الخاصة به من خمسة سنوات حتى عشرة سنوات يكون الراتب الخاص به الذي يحصل عليه يصل إلى حوالي 22900 ريالا سعوديا يحصل عليه شهريا.

رابعا: ونجد أن الموظف الذي تتراوح سنوات الخبرة الخاصة به من عشرة سنوات حتى خمسة عشر عاما يكون الراتب الخاص به الذي يحصل عليه يصل إلى حوالي 26900 ريالا سعوديا يتقاضاه شهريا.

خامسا: بينما نجد الموظف الذي تتراوح سنوات الخبرة له من خمسة عشر عاما حتى عشرون عاما يكون الراتب الخاص به الذي يحصل عليه يصل إلى حوالي 29800 ريالا سعوديا يحصل عليه شهريا.

سادسا: أما الموظف الذي تتعدى سنين خبرته أكثر من عشرون عاما فإنه يكون الراتب الخاص به الذي يحصل عليه يصل إلى حوالي 31700 ريالا سعوديا يتقاضاه شهريا.

تعرف على: 

افضل طرق تسويق الملابس

راتب موظف التسويق الإلكتروني حسب الدرجة العلمية

راتب موظف التسويق الإلكتروني حسب الدرجة العلمية
راتب موظف التسويق الإلكتروني حسب الدرجة العلمية

من الجدير بالذكر أن الدرجة العلمية تؤثر بشكل كبير على راتب موظف التسويق الإلكتروني في المملكة العربية السعودية وهذا نراه كما يلي:

أولا: في حالة كان الموظف حاصلا على شهادة مدرسية فإن الراتب الشهري الذي يحصل عليه يصل إلى حوالي 16700 ريالا سعوديا.

ثانيا: أما في حالة كان الموظف حاصلا على شهادة مهنية فإن الراتب الشهري الذي يحصل عليه يصل إلى حوالي 18800 ريالا سعوديا.

ثالثا: بينما في حالة كان الموظف حاصلا على شهادة بكالوريوس فإن الراتب الشهري الذي يحصل عليه يصل إلى حوالي 24800 ريالا سعوديا.

راتب موظف التسويق الإلكتروني حسب القطاع الخاص أو العام

يختلف أيضا راتب موظف التسويق الإلكتروني تبعا للجهة التي يعمل بها في المملكة العربية السعودية وذلك نراه على النحو التالي:

أولا: في حالة كان الموظف يعمل في القطاع الخاص فإنه يحصل على راتبا يصل إلى حوالي 16000 ريالا سعوديا يحصل عليه شهريا.

ثانيا: أما في حالة كان الموظف يعمل في القطاع العام فإنه يحصل على راتب يصل إلى حوالي 17200 ريالا سعوديا شهريا.

أضف تعليق