أفضل خياط رجالي ابوظبي

خياط رجالي ابوظبي فكما نعرف عن إمارة أبو ظبي بأنها من أشهر الإمارات بدولة الإمارات العربية المتحدة ويوجد بها كافة ما تحتاج له من أماكن للترفيه وللتعليم وللرعاية الصحية إلى أصغر إحتياجات الإنسان وستجد إيضا بإمارة أبو ظبي أشهر خياطين لتفصيل الملابس بمختلف أنواعها رجالي وحريمي أو حتى لخياطة أغطية الأسرة وإصلاح الملابس وإذا كنت سائح وتبحث عن أفضل خياط رجالي ابوظبي فسوف نعرض لك قائمة عن أشهر وأفضل خياط رجالي أبو ظبي.

قد يهمك: 

أفضل خياط رجالي الدمام

أفضل وأشهر خياط رجالي ابوظبي

أفضل وأشهر خياط رجالي ابوظبي
أفضل وأشهر خياط رجالي ابوظبي

أولا: خياط العقمة

يعتبر خياط العقبة واحد من أشهر وأمهر خياط رجالي ابوظبي  وقد إشتهر بمجال الخياطة الرجالي والمصنوعات اليدوية.

عنوان خياط العقبة في شارع محمد بن خليفة في ابو ظبي.

مواعيد العمل بمحل خياط العقبة تكون يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الواحدة والنصف ظهرا ثم يأخذ قسطا من الراحة ليعود للعمل مرة ثانية من الساعة الرابعة عصرا الى الساعة العاشرة مساء ولكن في يوم الجمعة فهو يعمل فترة مسائية فقط.

كما يمكنك التواصل مع خياط العقبة من خلال الأرقام التالية

97124480014 اوالاتصال على +971555531132 .

تعرف على: 

كل ما تريد معرفته عن مميزات قماش الجوخ

ثانيا: خياط القلعة البيضاء

حيث يعد خياط القلعة البيضاء من أشهر خياطين أبو ظبي وعنوانه في منقطة المشرف في ابو ظبي.

أما عن مواعيد العمل بالقلعة البيضاء لخياطة الملابس هي يكون بداية العمل اليومي من الساعة التاسعة والنصف صباحا الى الساعة الواحدة والنصف ظهرا ثم يعود للعمل من جديد بعد الحصول على إستراحة في الساعة الرابعة والنصف عصرا الى الساعة العاشرة والنصف مساء أما بخصوص يوم الجمعة يعمل هذا الخياط من الساعة الخامسة الى الساعة التاسعة مساء.

كما يمكنك التواصل مع خياط القلعة البيضاء من خلال الإتصال بالرقم التالي  9712445799.

ثالثا: المشير للخياطة

المشير للخياطة
المشير للخياطة

ويعتبر المشير للخياطة واحد من أشهر خياط رجالي ابوظبي حيث يعرف ويتميز بالخياطات الفاخرة وله عدد من الفروع بدولة الإمارات العربية المتحدة ولكن عنوانه بإمارة أبو ظبي هو في شارع هزاع بن زايد الاول في المنطقة الاولى زوون وان.

أما بخصوص مواعيد العمل بمحل المشير للخياطة تكون يوميا في تمام الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الواحدة والنصف ظهرا ثم يعود من جديد في الساعة الرابعة و النصف عصرا الى الساعة العاشرة والنصف مساءا اما في يوم الجمعة فيكون العمل فترة مسائية فقط.

كما يمكنك التواصل مع المشير للخياطة والإستفسار عن أي شئ من خلال الرقم التالي 97126210210 .

رابعا: السلطان للخياطة

السلطان للخياطة
السلطان للخياطة

حيث يعتبر أشهر خياط رجالي ابوظبي السلطان للخياطة ويكون عنوان محل السلطان للخياطة في شارع الفلاح في المنطقة الاولى زوون وان في ابوظبي.

أما بخصوص مواعيد عمل السلطان للخياطة فيعمل الخياط يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الواحدة والنصف ظهرا ثم يعود للعمل من جديد بعد فترة من الراحة في تمام الساعة الخامسة عصرا الى الساعة العاشرة مساء حتى في يوم الجمعة تكون مواعيده المذكورة بالأعلى على عكس الخياطين السابق ذكرهم.

كما يمكنك التواصل والاتصال بالسلطان للخياطة على الرقم التالي 9712448844.

قد يهمك:

 مشروع الطباعة على القماش

خامسا: خياط رجل اليوم

فإذا كنت تبحث عن خياط رجالي ابوظبي عصري فإليك خياط رجل اليوم والذي يتواجد في مبنى خديجة بن عبدالله في منطقة عرادة من ال نهيان في ابوظبي.

أما عن مواعيد العمل الخاصة بمحل رجل اليوم هي يوميا في تمام الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الواحدة والنصف ظهرا ثم يعود للعمل من جديد بعد حصوله على قسط من الراحة في تمام الساعة الخامسة مساء الى الساعة الحادية عشر مساء أما بخصوص يوم الجمعة فيكون العمل في الفترة المسائية فقط.

كما يمكنكم الإتصال والتواصل مع محل خياط رجل اليوم من خلال الرقم الأتي97126424000.

سادسا: خياط سليك Select

يعتبر خياط سيليك هو خياط المشاهير ويكون تخصصه خياط رجالي ابوظبي أما عن عنوان خياط سليك يقع في المنطقة الاولى زوون وان في مدينة ابوظبي.

أما عن مواعيد العمل بمحل سليك يعمل بشكل يومي يومي في تمام الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الواحدة ظهرا ثم يعود للعمل مرة اخرى من الساعة الرابعة عصرا الى الساعة العاشرة مساء ويكون العمل في يوم الجمعة فهو يعمل فترة مسائية.

كما يمكنكم التواصل والإتصال بخياط سليك من خلال رقم التليفون التالي97126331158.

سابعا: خياط السرب

ويعتب واحد من أمهر الخياطين المتخصصين بالخياطة الرجالي ويكون عنوانه في مبنى بيت الزهور في الطابق لارضي و هو يقع في شارع حمدان بن محمد في منطقة الحصن ابو ظبي.

أما عن مواعيد العمل بمحل خياط السرب  فهو يعمل يوميا في تمام الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الواحدة والنصف ظهرا ثم يعود للعمل مرة أخرى من جديد في الساعة الرابعة والنصف عصرا الى الساعة العاشرة مساء بينما يكون العمل في يوم الجمعة فهو يعمل فترة مسائية فقط.

كما يمكنكم التواصل مع محل خياط السرب من خلال الرقم الأتي971556659020.

ثامنا: المتحدة للخياطة

يكون عنوان المتحدة للخياطة كالتالي في زوون وان في مدينة ابوظبي.

أما عن مواعيد العمل بالمتحدة للخياطة فهي يعمل يوميا في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا الى الساعة العاشرة مساء حتى في يوم الجمعة فيكون العمل بنفس المواعيد.

كما يمكنك الإتصال به على الرقم 97126347427.

اقرأ كذلك

افضل خياط رجالي في الرياض

تاسعا: اليوش

يعتبر خياط اليوش هو أفضل محل خياط رجالي ابوظبي فالخياط صاحب هذا المحل محترف جاد في مهنته ويقوم إلى جانب الخياطة والتفصيل بإصلاح الملابس التالفة بجودة عالية وفي وقت قياسي فهو محترف في مجاله هذا بالإضافة لأن أسعاره تنافسية ويقوم ببيع الملابس الرجالي بالمحل.

أما عن عنوان محل خياط اليوش فهو في شارع الحيفة بأبو ظبي.

أما عن أوقات العمل بمحل اليوش فهو يعمل يوميا في تمام الساعة الثامنة صباحا وحتى العاشرة مساءا حتى في يوم الجمعة فالمواعيد لاتتغير.

كما يمكنك التواصل والإستفسار من خلال الرقم التالي

7368 583 02

عاشرا: الخياط العربي للرجال

حيث أن الخياط العربي للرجال له عدد من الفروع بدولة الإمارات العربية المتحدة  فهو يقدم العديد من الخدمات كالتفصيل وخياطة الملابس الرجالي كما أنه يبيع الأقمشة الفاخرة للتفصيل والخياطة ويقوم بتصليح الملابس الرجالي بإحترافية عالية أما عن فرع  خياط رجالي ابوظبي فيكون عنوانه في ومدينة خليفة.

عناوين فروع الخياط العربي للرجال هي في شارع سبحة في مدينة زايد، وشارع الدفاع، ومنطقة بني ياس، بالإضافة إلى فرعي مدينة العين، وتحديداً في شارع عود التوبة وشارع علي بن أبي طالب.

كما يمكنك التواصل والإتصال من خلال الرقم التالي: 028814634

حادي عشر: دارالبيان للخياطة

حيث يعتبر محل دار البيان واحد من أهم محلات خياط رجالي ابوظبي فهو يقوم بخياطة الملابس الرجالي إلى جانب قيمه بإصلاح الملابس الرجالية كما يقوم بإعادة تصميم وتفصيل الملابس وخياطة الأقمشة المختلفة لأنه يستخدم الغرز الألية.

أما عن عنوان دار البيان للخياطة فهو يقع بين شارع الأمجاد وشارع راشد بن سعيد، على مقربة من حديقة أم الإمارات في منطقة المشرف.

أما عن أوقات العمل فهي يوميا من الساعة التاسعة حتى الحادية عشر مساءاأما يوم الجمعة فيكون من الرابعة عصرا حتى العاشرة مساءا.

التواصل: 3221 446 02