تغيير الحد الإئتمانى stc الجديد

تغيير الحد الإئتمانى stc الجديد يجب العلم أنها من أهم الخدمات سواء كانت للمكالمات أو الإنترنت والتى قدمتها لنا شركة stc من خلال التطبيق الخاص بها فى المملكة العربية السعودية فيمكن من خلاله التحكم فى الحد الأقصى للمبلغ المالى من تلك الخدمات كما يمكن تغيير الحد الإئتمانى stc الجديد فى أى حين حسب ما يحتاج المستخدم لذلك سنحتاج إلى تنزيل التطبيق لأجهزة الأندرويد والأيفون لتغيير الحد الإئتمانى stc الجديد.

خطوات تغيير الحد الإئتمانى stc الجديد

خطوات تغيير الحد الإئتمانى stc الجديد
خطوات تغيير الحد الإئتمانى stc الجديد

يمكن لمستخدمى الهاتف  تغيير الحد الإئتمانى stc الجديد من خلال تطبيق my stc الخاص بخدمات شبكة اتصالات stc السعودية وذلك بعد تحميله عبر الانترنت للأندرويد من متجر بلاي عن طريق الضغط هنا، أو تحميله للأيفون والأيباد من آب ستور عن طريق الضغط هنا، وذلك كى نستطيع الحصول على الخدمات إلكترونيا سواء كانت إستعلامات أوتغيير الإعدادات الخاصة بالشريحة دون الحاجة للرجوع إلى فرع الشركة أو الاتصال بخدمة العملاء لذلك يجب تنفيذ الخطوات التالية كى تتم عملية تغيير الحد الائتمانى stc:

1- يجب أولا الدخول إلى تطبيق my stc الإلكترونى بعد تحميله وتثبيته على الهاتف.

2- ثم بعد ذلك يتم تسجيل الدخول من خلال حساب الشريحة المراد تغيير الحد الائتمانى لها.

3- نختار الضغط على أيقونة إدارة ثم نقوم بالضغط على التبويب الخاص بالفواتير.

4- نقوم بالضغط على المبالغ الغير مفوترة.

5- على أقصى اليمين من الصفحة سوف تظهر لنا قائمة الخدمات نقوم بالضغط على تغيير الحد الائتمانى من خلالها.

6-  بعد ذلك نرى مؤشرا يمكن تغييره يمينا ويسارا فلكي نقوم بسحبه يمينا لتقليل الحد الذي نرغب بإنفاقه على الرقم خلال الشهر ومن خلاله أيضا يمكن زيادة الحد وذلك عن طريق سحب المؤشر يسارا.

7- إذا استقرينا على الحد الائتماني الذى نرغب به نقوم بالضغط على كلمة تأكيد.

8- بعد ذلك يظهر لنا رسالة داخل مربع حوارى تسألك هل تريد التغيير ليتم التأكيد على تغيير الحد الائتماني ونختار الإجابة بكلمة نعم أو لا.

9- وأخيرا يتم إستلام رسالة على رقم الهاتف الخاص بك تكون نصية تخبرنا على الانتهاء من طلب تغيير الحد.

شروط تغيير الحد الإئتمانى stc الجديد

شروط تغيير الحد الإئتمانى stc الجديد
شروط تغيير الحد الإئتمانى stc الجديد

هناك بعض الشروط التى وضعتها شركة stc بالمملكة العربية السعودية من أجل تغيير الحد الائتماني وتلك الشروط هى:

الشرط الأول

ينبغى أن يكون الحد الائتمانى المراد تغييره لا تقل قيمته عن قيمة جميع الخدمات والباقات المشترك بها مستخدم الشريحة بحيث يكون أقل قيمة له 200 ريالا سعوديا بعد إضافة الرسوم الخاصة بتلك الخدمات.

الشرط الثانى

لابد من التأكيد على قيمة الحد الائتماني في تطبيق stc وفى تلك الحالة لا ينطبق تغيير الحد الائتمانى.

الحد الائتمانى

الحد الائتمانى
الحد الائتمانى

نجد أن المسمى التعريفي للحد الائتمانى هو الحد الأقصى من المبلغ الذى يتم دفعه على خدمات المكالمات وباقات الإنترنت فى شريحة stc الخاصة بشركة الاتصالات بالسعودية فلا يتم طلب دفع مبلغ مالي من مستخدم الشريحة أكثر من الذى تم تحديد دفعه بواسطته وبشرط ألا يقل الحد الائتمانى عن الحد الأدنى لقيمة الفاتورة.

كما نجد أن ذلك  الحد الائتمانى يمكن أن يصل بنسبة 125%  للعملاء غير المتميزين بحيث تتضاعف متوسط تكاليف أخر ثلاثة فواتير لهم، أما فى حالة العملاء المتميزين فيمكن أن يصل الحد الأقصى لتكاليف أخر ثلاثة شهور للفواتير الخاصة بهم بنسبة 200% ويكون أقل حد للحد الائتمانى 200 ريالا سعوديا مضافا إليه الرسوم التى تم تكرارها والغير متكررة.

أضف تعليق