تجربتي مع لا إله إلا الله الملك الحق المبين

تجربتي مع لا إله إلا الله الملك الحق المبين فالمعروف أن كثرة الذكر والإستغفار له العديد من الفوائد بالنسبة للمسلم فهي تساعده على التخلص من ذنوبه والتقرب إلى الله بالإضافة إلى أن الإستغفار يساعد في كشف الغمة والتخلص من الكرب ولهذا كله سوف أحدثكم اليوم بالتفصيل عن تجربتي مع لا إله إلا الله الملك الحق المبين.

تجربتي مع لا إله إلا الله الملك الحق المبين بالتفصيل

تجربتي مع لا إله إلا الله الملك الحق المبين بالتفصيل
تجربتي مع لا إله إلا الله الملك الحق المبين بالتفصيل

فقد كان لدي صديقة عزيزة جدا ومقربة لي بالعمل وكانت دائما حزينة ومتوترة كما أنها تأخرت في الزواج قليلا وكانت حياتها تعتبر غريبة فقد كانت دائما مريضة وفجأة عرفت أنها أخذت أجازة من العمل دون سبب وأغلقت هواتفها دون أن تخبر أحد وأختفت تماما وكلما بحثت عنها لم أجدها في منزلها حتى عرفت بأنها ذهبت لزيارة أحد أقاربها وبعد مرور حوالي شهرين عادت للعمل ولكنها كانت شخص أخر كانت دائما نشيطة وسعيدة كما أنها تمت خطبتها وقدمت لي دعوة لحضور حفل زفافها وعندما سألتها عن سبب ذلك التغير قالت لي السر في تجربتي مع لا إله إلا الله الملك الحق المبين.

فقد كنت أعاني من أثار السحر بسبب أحدهم وعندما إلتزمت بقول لا إله إلا الله وحده له الملك وهو على كل شئ قدير، كما أنني كنت دائما أقول لا إله إلا الله الملك الحق المبين إلى أن تم إبطال مفعول السحر وتخلصت من كل ما يرهقني ويخيفني فقد كانت حقا تجربتي مع لا إله إلا الله الملك الحق المبين تجربة أكثر من رائعة.

تعرف على

 تجربتي مع اللهم يارزاق ياذا القوة المتين ارزقني

فضل قول لا إله إلا الله الملك الحق المبين

فضل قول لا إله إلا الله الملك الحق المبين
فضل قول لا إله إلا الله الملك الحق المبين
  • حيث قال رسول الله صل الله عليه وسلم: “من قال: لا إله إلا الله الملك الحق المبين، في كل يوم مئة مرة كان له أمانٌ من الفقر، ومن وحشة القبر، واستجلب به الغِنى، و استقرع به باب الجنة “صدق رسول الله صل الله عليه وسلم.
  • كما يقول رب العزة في كتابه الكريم بسورة الرعد بسم الله الرحمن الرحيم: ” ٱلَّذِينَ ءَامَنُواْ وَتَطْمَئِنُّ قُلُوبُهُم بِذِكْرِ ٱللَّهِ ۗ أَلَا بِذِكْرِ ٱللَّهِ تَطْمَئِنُّ ٱلْقُلُوبُ” فذكر الله يريح قلب المؤمن ويرزقه السكينة والإطمئنان.

معجزات قول لا إله إلا الله

فمن خلال  تجربتي مع لا إله إلا الله الملك الحق المبين والبحث عن فضل هذا القول قد تعرفت على التالي:

  • يعد قول لا إله إلا الله أثقل ما يمكن وضعه في المزان فهذا القول كفيل بإدخال العبد الجنة، وحين يقولها العبد تصعد فوق إلى السماء لتخترقها وتصل لرب العرش العظيم.
  • كما أن قولها يحمي العبد المسلم من شر الشيطان الرجيم ومكائده وتحرم جسده على النار يوم القيامة.
  • كما قال رسولنا الكريم عليه الصلاة والسلام: لا إلَهَ إلَّا اللَّهُ، وحْدَهُ لا شَرِيكَ له، له المُلْكُ وله الحَمْدُ، وهو علَى كُلِّ شَيءٍ قَدِيرٌ، في يَومٍ مِئَةَ مَرَّةٍ؛ كانَتْ له عَدْلَ عَشْرِ رِقابٍ، وكُتِبَتْ له مِئَةُ حَسَنَةٍ، ومُحِيَتْ عنْه مِئَةُ سَيِّئَةٍ، وكانَتْ له حِرْزًا مِنَ الشَّيْطانِ يَومَهُ ذلكَ حتَّى يُمْسِيَ، ولَمْ يَأْتِ أحَدٌ بأَفْضَلَ ممَّا جاءَ به، إلَّا أحَدٌ عَمِلَ أكْثَرَ مِن ذلكَ”.

قد يهمك

تجربتي مع حسبي الله لا إله الا هو عليه توكلت

أفضل وقت لقول لا إله إلا الله الملك الحق المبين

أفضل وقت لقول لا إله إلا الله الملك الحق المبين
أفضل وقت لقول لا إله إلا الله الملك الحق المبين

فمن خلال تجربتي مع لا إله إلا الله الملك الحق المبين يمكنني أن أوضح لكم أفضل وقت لذكرها في اليوم والتي تكون كالتالي:

  • يفضل الذكر والإستغفار في الثلث الأخير من الليل فهو أفضل وقت لقيام الليل والصلاة.
  • كما أنه عند نوم العبد وتقلبه أو قيامه خلال الليل ليشرب يفضل أن يذكر الله ويصلي على خير الأنام.
  • كما أنه يفضل قول لا إله إلا الله الملك الحق المبين في الوقت بين الأذان والإقامة.
  • كما يفضل قولها والعبد ساجد لله تعالى خلال صلاته وهذا ما كنت أقوم به خلال تجربتي مع لا إله إلا الله الملك الحق المبين.
  • كما يفضل قولها بعد قضاء كل صلاة وأن يذكر الله ويدعوه.
  • كما أن أناء الليل وأطراف النهار من أفضل الأوقات من أجل ذكر الله والتقرب له.
  • كما أن هناك أيام تعتبر هي الأفضل عند الله تعالى مثل يوم الجمعة ووقفة عرفة.

قد يهمك

تجربتي مع دعاء اللهم إني أبرأ من حولي وقوتي

شروط قول لا إله إلا الله الملك الحق المبين

من خلال تجربتي مع لا إله إلا الله الملك الحق المبين قد توصلت إلى أن هناك عدد من الشروط من أجل قولها ومن ضمن تلك الشروط ما يلي:

  • العلم: فيجب على المسلم أن يكون على علم بالمعنى المراد من قولها نفيًا وإثباتًا، كما يجب أن يعلم بقلبه معنى ما يقوله لسانه.
  • اليقين: كما يجب أن يكون المسلم على يقين تام ومتأكد من قدرة الله تعالى وفضل ذلك القول عليه ومعجزاته.
  • القبول: أن يكون المسلم لديه إيمانا وقبولا في قلبه بما يقول ويكون على دراية بأن حاجته سوف تنقضي بأمر الله وفضل ذلك القول.
  • الانقياد: ومن ضمن شروط ذكر ذلك القول أن يتمسك المسلم بالعروة الوثقى وأن يكون متمسك بإيمانه بالله تعالى وعلى دراية ويقين بأن الله لن يتخلى عنه.
  • الصدق: ويكون من ضمن شروط ذكر قول لا إله إلا الله الملك الحق المبين أن يكون مصدقا لما يقول تصديقا كاملا منافي لأي تكذيب وأن يكون مصدقا لهذا القول بقلبه وعقله.
  • الإخلاص: فيجب على المسلم بأن يخلص نيته لله عزوجل وأن يكون ذلك الذكر خالي من أي شرك لله لأن ذكر الله وحده هو المنجي من كل شر.
  • المحبة: عند ذكر وقول لا إله إلا الله الملك الحق يجب أن يكون هذا القول نابع من القلب بكل محبة وإحترام.

خير الدعاء عند الله

“لا إله إلا الله الملك الحق المبين، لا إله إلا الله العدل اليقين، لا إله إلا الله ربنا ورب آبائنا الأولين، سبحانك إني كنت من الظالمين، لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك والحمد يحي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وإليه المصير وهو على كل شيء قدير. لا إله إلا الله إقرارا بربوبيتة، سبحان الله خضوعا لعظمته”.

أهم خواص قول لا إله إلا الله الملك الحق المبين

فإلى جانب الحديث عن تجربتي مع لا إله إلا الله الملك الحق المبين بالتفصيل سوف نتناول الحديث أيضا عن خصائص هذا الذكر والذي يكون كالتالي:

  • فقد قال الرسول صلي الله عليه و سلم: “خير العباده قول لا إله إلا الله الملك الحق المبين”.
  • كما قال رسولنا الكريم صل الله عليه وسلم: “من ذكر قول لا إله إلا الله الملك الحق المبين أعاذه الله من كل هم و فرج عنه جميع الكرب.
  • كما أن قول لا إله إلا الله الملك الحق المبين يساعد العبد في التخلص من همومه والتفريج عن كربه.
  • كما أن قول هذه العبارة بكثرة طوال اليوم وعلى مدار عمر الإنسان فإنها تعتبر مفتاح الدخول للجنة.

وبذلك نكون قد تحدثنا بالتفصيل عن تجربتي مع لا إله إلا الله الملك الحق المبين، فضل قول لا إله إلا الله الملك الحق المبين، معجزات قول لا إله إلا الله، شروط قول لا إله إلا الله الملك الحق المبين، أفضل وقت لقول لا إله إلا الله الملك الحق المبين، أهم خواص قول لا إله إلا الله الملك الحق المبين.