تجربتي مع صبغة لاكمي للشعر

تجربتي مع صبغة لاكمي للشعر أظهرت نتائج غير متوقعة، حيث تعد صبغة لاكمي من أفضل أنواع الصبغات التي يمكن استخدامها للشعر، فبجانب أنها تمتلك العديد من الدرجات المميزة والمتنوعة فهي تمنحك لون ثابت، بالإضافة إلى الحفاظ على تركيز اللون لفترة طويلة وتحتوي في مكوناتها على عدد من المكونات الطبيعية الناشطة القادرة على التقليل من الشعور بالتهيج.

تجربتي مع صبغة لاكمي للشعر

تجربتي مع صبغة لاكمي للشعر
تجربتي مع صبغة لاكمي للشعر

تجربتي مع صبغة لاكمي للشعر بدأت عندما كنت أرغب في تغيير لون شعري كنوع من أنواع التجديد، لكنني كنت متخوفة بشدة بسبب تجربة سابقة لم تكن أفضل ما يكون بل تسببت في تعرض شعري للتلف، مما أدى إلى إرهاقي بسبب السعي الدائم لإصلاحه وإعادته كما كان، والتي نتجت عن استخدامي لنوع آخر من الصبغة التي لم تكن جيدة بالشكل الكافي.

هذا بالإضافة إلى أنني عرضت الأمر على أكثر من صديقة حتى تخبرني عن أفضل نوع يمكن استخدامه وجميعهن أكدن على صبغة لاكمي لما لها من فوائد، في البداية كنت أخشى ألا أجد درجة الصبغة التي أرغب بها، فقد كنت أبحث عن درجة الأشقر الرمادي البلاتيني ولكنني تمكنت من العثور عليها والتي توجد في الدرجة رقم 17/10 أشقر بلاتيني.

قمت بشراء العدد الكافي من العبوات لكوني امتلك شعر كثيف وطويل فعبوة واحدة غير كافية بالنسبة إلي، كما حرصت في هذه المرة على أن اتبع كافة التعليمات الموجودة على العبوة من ارتداء ثوب واقي لمنع تعرض الملابس للاتساخ.

شاهد من هنا

صبغة لوريال بدون امونيا للشيب أبرز 5 أنواع

اتباعي الخطوات الصحيحة

أول ما قمت به في تجربتي مع صبغة لاكمي للشعر أنني ارتديت القفازات المطاطية بالإضافة إلى استخدامي مشط خشبي حتى أتمكن من تقسيم الشعر، مع مجموعة من البنس من أجل لم الشعر الذي تم صبغه بالفعل، كما استخدمت الفازلين حتى أمنع بشرتي من التعرض للحساسية بسبب الصبغة فكنت أضعه على مقدمة رأسي وعلى الجانبين الظاهرين.

بعدما جهزت جميع الأدوات وفي الليلة السابقة للصبغ قمت بغسل شعري جيدًا وتركه دون إضافة أي نوع من زيوت الشعر أو الكريمات، عند البدء في الخطوات قمت بتقسيم شعري إلى أربعة أجزاء حتى أتمكن من معرفة ما انتهيت منه والمتبقي، وثبت هذا التقسيم ببنس في كل جزء ثم وضعت الفازلين خلف الأذنين وفي جبهة رأسي.

بعد ذلك حضرت الصبغة بالطريقة الصحيحة ثم بدأت في توزيعها على خصلات شعري فقط متجنبة الجذور نهائيًا، ثم تركتها على شعري طوال المدة المحددة وبعد انتهاء الوقت قمت بغسل شعري بالماء الفاتر، بعد الانتهاء حرصت على تجفيف شعري بالمجفف الخاص حتى جف بالكامل، ولم أكن قادرة على تصديق ما أراه.

حيث منحتني صبغة لاكمي اللون الذي أرغب به تحديدًا دون الحاجة إلى صالون التجميل، بالإضافة إلى أنها لم تسبب ليّ أي نوع من الضرر.

مميزات صبغة لاكمي

بالاستنتاج من تجربتي مع صبغة لاكمي للشعر نجد أن هناك العديد من المميزات التي تشتهر بها صبغة لاكمي، والتي تغنيكِ عن استخدام أي نوع آخر، وتنحصر هذه المميزات في النقاط التالية:

  • تتميز باللون القوي والحصول على نتائج مبهرة.
  • هناك ما يزيد عن 150 درجة لون مختلفة يمكن استخدامها.
  • تخفي الشعر الأبيض بطريقة مثالية.
  • تعطي لون موحد ومتجانس على عكس الصبغات الأخرى.
  • تمنح الشعر تغطية كاملة بلون طبيعي.
  • تساعد في تغذية خصل الشعر على عكس عدد كبير من الأنواع الأخرى.

اقرأ أيضا

أفضل 9 أنواع صبغة بدون امونيا للشيب

مكونات صبغة لاكمي

تجربتي مع صبغة لاكمي للشعر نجحت بسبب المكونات التي تحتوي عليها، حيث تتميز صبغة لاكمي باحتوائها على عدد كبير من المكونات الطبيعية القادرة على حماية الشعر من أي مشكلة، بالإضافة إلى أنها تمنحه لون ثابت وغني، وهذا بسبب ما تحتوي عليه، ومن أهم هذه المكونات ما يلي:

  • البوليمرات.
  • بروتين الصويا.
  • نسبة من الأمونيا.
  • شمع العسل.
  • مركب السيراميد.

كتالوج صبغة لاكمي

تجربتي مع صبغة لاكمي للشعر
تجربتي مع صبغة لاكمي للشعر

تجربتي مع صبغة لاكمي للشعر كانت واختيار اللون المناسب لشعر بناءً على كتالوج الصبغة الفريد من نوعه، فالشركة تعمل على إنتاج مجموعة كبيرة من الألوان المختلفة التي تمنحكِ مستوى كبير من أجمل درجات الألوان، وتتمثل أهم ألوان الكتالوج في الآتي:

  • أشقر رمادي معدني: يعتبر من الدرجات المميزة يأتي بكود 17/12، ويخلط مع أكسجين 9% للحصول على درجة تمامًا كالتي تحصلين عليها في صالونات التجميل.
  • اللون الأزرق: مصنفة من الدرجات المعدنية الجميلة، ويمكنكِ استخدامها مع درجات الرمادي ودرجتها في الكتالوج 70/0.
  • الصبغة البنفسجي: هذه الدرجة تتوافر بعدة ألوان منها بدرجة 20/10 أشقر بلاتيني بنفسجي، ودرجة 20/8 درجة أشقر بنفسجي فاتح.
  • أشقر رمادي بلاتيني: وهي درجة رقم 17/10، وتعتبر من أحدث الألوان المواكبة للموضة، ويتم دمجها مع إحدى درجات للون الأشقر الغامق مع عبوة من الهيدروكسايد.

كيفية استخدام صبغة لاكمي

أكثر ما جعل تجربتي مع صبغة لاكمي للشعر مميزة وصحيحة هو اتباع الطريقة التي وضعتها الشركة، فهذه هي الطريقة الأنسب التي يتم بها صبغ الشعر، كل ما عليكِ فعله تنفيذ الخطوات الآتية:

  1. تقسيم الشعر إلى 4 أجزاء بالمشط.
  2. ارتداء قفازات وثواب واقي لحماية تعرض اليدين أو الملابس للضرر.
  3. وضع طبقة رقيقة من الفازلين خلف كل أذن وعلى جبهة الرأس لمنع وصول الصبغة إليهم.
  4. أحضري وعاء مناسب للصبغة ثم ضعي الصبغة والأكسجين بالتركيز المناسب والكمية الكافية لحين الوصول للون المرغوب.
  5. مرري الفرشاة على الصبغة ثم ابدأي بتوزيعها على خصلات الشعر مع أخذ جميع احتياطتكِ لمنع وصولها إلى جذور الشعر.
  6. اتركي الصبغة لمدة 25 دقيقة ثم اغسلي شعركِ بالماء الفاتر.
  7. بعد ذلك اغسلي شعركِ مرة أخرى بالشامبو لمدة تتراوح من 5: 6 دقائق لحين التخلص من أي زوائد غير مرغوب بها.
  8. بعد ذلك جففي شعركِ جيدًا، ويجب عليكِ هنا الانتباه إلى الامتناع عن غسل الشعر لمدة 3 أيام لحين ثبات لون الصبغة مع وضع نوع من الزيوت.

احتياطات عند استخدام صبغة لاكمي

من خلال تجربتي مع صبغة لاكمي للشعر ينبغي أن أخبركِ أن هناك مجموعة من الاحتياطات التي يجب عليكِ الانتباه لها عند استخدام الصبغة، وهذا لمنع تعرض الشعر للتلف أو الوصول إلى نتيجة غير مرغوبة، وترتكز هذه الاحتياطات فيما يلي:

  • يجب الامتناع عن استخدام لاكمي في حالة كان الشعر مصبوغ أو موضوع عليه حناء حتى لا يتأثر اللون المرغوب بالسلب.
  • الحرص على ارتداء الملابس الواقية والقفازات.
  • اتباع كافة التعليمات الموضوعة على عبوة الصبغة.
  • الاهتمام بعدم ترك الصبغة على الشعر لمدة أكثر من 30 دقيقة.
  • استخدام الصبغة على الشعر الجاف بالكامل، مع ضرورة تنظيفه قبل استخدام الصبغة بمدة كافية.
  • وضع أي نوع من الزيوت الطبيعية قبل استخدام الشعر لمنع التعرض للإصابة بحساسية في فروة الرأس.

سعر صبغة لاكمي

تجربتي مع صبغة لاكمي للشعر
تجربتي مع صبغة لاكمي للشعر

عند تنفيذ تجربتي مع صبغة لاكمي للشعر وجدت أن الشركة المصنعة تحاول أن توفرها بأسعار متاحة للجميع، على الرغم من الألوان المميزة التي تواكب الموضة، ومتوسط سعر أنبوب الصبغة يصل إلى حوالي 20 ريال سعودي، فيمكن لجميع الطبقات الحصول عليها بكل سهولة والتغيير في شكلهن كما يرغبن.

شاهد من هنا

طريقة صبغ الشعر بالحناء والكركم

أظهرت تجربتي مع صبغة لاكمي للشعر الكم الكبير من المميزات التي تتسم به الصبغة، بالإضافة إلى أنها تمنحكِ كافة النتائج التي ترغبين بها بأقل خطوات ممكنة.