تجربتي مع صابونة دودو

سوف نتعرف علي تجربتي مع صابونة دودو , تجربتي مع صابونة دودو الافريقيه , كيفية استخدام صابونة دودو – طريقة استعمال صابونة دودو , صابونة دودو الأصلية والتقليد , صابونة دودو مع الجلسرين , صابونة دودو الإفريقية النهدي , صابونة دودو للتبييض ,

 

تجربتي مع صابونة دودو
تجربتي مع صابونة دودو

 

تجربتي مع صابونة دودو

 

التجربة الاولي : تقول فتاة إن “كان لدي الكثير من حب الشباب في وجهي وتركت لي آثار مزعجة وسوداء لا تزول منتجات العناية بالبشرة، لذا استخدمت صابونة دودو على بشرتي ووجدت نتائج فعالة، وقامت بتفتيح البشرة بشكل واضح واختفت آثار الندوب وحب الشباب، والتصبغات الداكنة بسبب الشمس، كما وحد لون الجلد من آثار الشمس الضارة، وأحرص على استعماله قبل خروجي والتعرض لأشعة الشمس بنصف ساعة حتى لا تضر بشرتي مرة أخرى، ولكنه سبب لي بعض الجفاف لذا أضيف كريمات الترطيب خلال استعمالي”.

تجربتي مع صابونة دودو , التجربة الثانية : “أعاني من البشرة الدهنية وبالتالي الزيوت الزائدة في البشرة والتي سببت لي الإحراج بسبب اللمعان الزائد، كما تظهر الكثير من الحبوب والبثور، وبعد استعمال صابونة دودو شعرت بالفرق حيث قلت الزيوت المتراكمة على وجهي وقلت الحبوب والبثور السوداء، وحصلت على تفتيح درجتين أكثر لوجهي، واستعملها أيضًا لمنطقة تحت الإبط لإزالة الإسمرار وتفتيحها، وبالفعل رأيت نتائج إيجابية”.

 

تجربتي مع صابونة دودو , سيدة اخري تقول : مفيد للتجاعيد وشد البشرة : استخدام الصابون الأسود يساعد على إزالة الخطوط التي تتكون في الوجه من جراء تقدم السن ويساعد على تاخير العلامات المبكره للشيخوخه حيث يعتبر من اهم المواد في تاخير الشيخوخه. وشد البشره بطريقه ملفته

قد يهمك : تجربتي مع صابونة ناتري

 

لمزيد ومن المعلومات المفيدة والمتعلقة ب تجربتي مع صابونة دودو اقرأ مقالتنا حتي النهاية .

تجربتي مع صابونة دودو 1
تجربتي مع صابونة دودو 1

 

تجربتي مع صابونة دودو الافريقيه

 

سيدة من عالم حواء تقول : “قمت باستعمالها لعلاج الالتهابات والطفح الجلدي في بشرتي والذي بسببه حب الشباب، وبالفعل يعمل على تطهير وجهي من البكتيريا والفطريات وعلاج الالتهابات بسرعة فعالة، بل يعالج التصبغات المتواجدة في أجزاء من وجهي، وبعدها سمعت عن نتائجه الفعالة لعلاج فروة الرأس، لذا استعملته ووجدت ذلك بإزالته القشرة من شعري وترطيبه ونعومته، يعد بالنسبة لي علاج متكامل لمشاكل البشرة والشعر”.

سيدة اخري تقول : يساعد على ازالة المكياج : الصابون الأسود ليس مجرد علاج للبشرة، ولكن يعتبر أيضاً المطهر المثالي لإزالة المكياج، فهو يزيل كل شي من المواد الكيميائية التي يمكن أن تفسد الجلد وتضره ويساعد أيضا في جعل البشره نظيفة ومتجددة.

 

سيدة ثالثة تقول : مفيد للبشرة الدهنية : يعتبر استخدام الصابون الأسود باستمرار على ازالة الزيوت الإضافية في الوجه ومفيد ايضا في منع تكويت البثور وغيرها من المشاكل المرتبطه في البشره الدهنيه.

قد يهمك : تجربتي مع صابون نابلسي شاهين

 موضوعات متعلقة ب تجربتي مع صابونة دودو   💗 💗

 

كيفية استخدام صابونة دودو – طريقة استعمال صابونة دودو

 

يتم تدليك يديك بها حتى تكون رغوة وبعدها ضعي الرغوة على وجهكِ.

– اتركيه على وجهكِ لمدة 5 دقائق. – قومي بغسل وجهكِ بالماء الفاتر جيدًا. – وبعدها تجفيفه من خلال قطعة من القماش القطني.

– تستطيعي استعمال كريم ترطيب للبشرة بعد استعمالها إذا شعرتِ بالجفاف.

– ويمكنك استعمالها للشعر بديلًا عن الشامبو.

– يتم غسل شعركِ بها جيدًا وتدليك فروة رأسكِ برفق.

– وبعدها يتم غسل الشعر وتركه حتى يجف بعيدا عن أشعة الشمس أو الأجهزة الكهربائية ذات الحرارة المرتفعة.

صابونة دودو الأصلية والتقليد

 

المصدر الأصلي لصابون دودو هو افريقيا، التقليد متوفر من عدة مصادر أخرى.

دودو الأصلية لونها أاسود حقيقي، التقليد بني غامق.

دودو الأصلية تتميز رائحتها بالرائحة الترابية وملمسها ناعم، التقليد ليس لها رائحة ومحبحبة. رائحة الصابون الأصلي ترابية أو كاكاو جميلة ليست منفرة، في حين تكون التقليد رائحتها غريبة أو عطرية.– ملمس الصابون الأصلي ناعم وجيد، ويكون الصابون التقليد ملمسه خشن وبه شوائب.

 

صابونة دودو مع الجلسرين

صابونة دودو مع الجلسرين لإنها تحتوي على الجليسرين فهي تساعد على تنظيف البشرة وترطيبها على عكس انواع الصابون الاخرى. تحمي البشرة من انسداد المسام. تساعد على التخلص من علامات التمدد على الجلد.

الصابونة الافريقية تحتوي علي الجلسرين ولا تحتاج لخلط اي مواد معها .

 

صابونة دودو الإفريقية النهدي

 

كشفت البحوث ان الصابونه السوداء تحتوى على زيوت مختلفه لكن أجمعت البحوث أن الصابون الاسود يتكون من نقي العسل وزيت جوز الهند وزيت النخيل وزيت لب النخيل وزبدة الشيا وزبدة الكاكاو. ويحتوي الصابون الأسود أيضا على رماد الأشجار كشجرة الموز وقرون الكاكاو، وأيضا يحتوى على الكثير من الألياف وأوراق الشجر، إذا مكوناته طبيعية ولاوجود للمواد الحافظة بتاتاً

ويطلق عليها أيضا الصابونه السوداء الأفريقية ، وتعتبر من أفضل المنظفات بشكل عام للجسم او للوجه، وتتكون من العديد من المخففات والمكونات المفيده التي توجد بوفره في الطبيعة. على الرغم من أن المواد يمكن أن توجد في جميع أنحاء العالم الا أن الصابونة السوداء خصوصاً الأفريقية تصنع في أفريقيا يدوياً حيث لم تدخل عليها أدوات التصنيع، وأفضل الأنواع الأفريقية هي التي تعبأ

 

ازالة أثار حب الشباب : حب الشباب ليس سببه التلوث اللذي يأتي من الطبيع’ او الجو ولكن يكون نتيجة إطلاق الزيوت المفرطة من الجسم، والصابون العادي يمكن أن يخفف هذه الزيوت ولكن الصابون الأسود يعتبر منظف للوجه ومزيل لآثار التي تترتب من حب الشباب ويزيل الندبات.

 

صابونة دودو للتبييض

هل صابونة دودو تفتح البشرة ، بفضل التقشير والتطهير العميق، فإن صابون دودو لديه القدرة على تفتيح بشرتك. هذا الصابون الأسود مفيد لكل أنواع البشرة، ويحتوي على زيت النواة ولحاء شجرة الشيا، ويمكن أن تساعد في تليين البشرة

صابونة دودو لديها القدره على تفتيج بشرتك وازالة التجاعيد والخطوط الدقيقه كما انها تحتوي على زبدة الشيا وزيت النواة الذي يساعد في تليين البشره ونظاارتها ويزيل الخلايا الميته من على سطح الجلد ويزودها بالعناصر الغذائيه المهمه.