تجربتي مع شركة exness

تجربتي مع شركة exness الشركة التي تم إنشاؤها سنة 2008 مِن قبل مجموعة متنوعة مِن الأشخاص المهتمين بالمجال التكنولوجي وأنظمة المعلومات ، ومنذ تم إنشاء الشركة للمرة الأولى لم يمر كثيراً حتى تطورت الشركة ووصل حجم رأس مالها إلى 325 مليار دولار مع أكثر مِن 70 ألف متداول ناجح مِن حول العالم ، شخصياً كنت أحد السبعين ألف متداول فإليكم تجربتي مع شركة exness.

تعرف على:

 من هو تاكاشي كوتيغاوا ؟

تجربتي مع شركة exness

تجربتي مع شركة exness
تجربتي مع شركة exness

حسناً في البداية يجب الإشارة إلى أنك ستجد مَن يقول لك تجربتي مع شركة exness كانت جيدة ، وأيضاً ستجد مَن يقولون أن تجربتي مع شركة exness كانت بالغة السوء ، وفي جميع الأحوال يجب أن تتأكد مِن مدى مصداقية مَن يحادثك عن تجربته فقد يكون فقط مسوق ولا ينقل لك الحقيقة أو الصورة الكاملة فلا تحكم على الشركة قبل أن تُجربها بنفسك.

قد يهمك:

 فوائد التسويق بالعمولة للشركات والأفراد

تجارب متداولين عشوائيين مع شركة exness

تجارب متداولين عشوائيين مع شركة exness
تجارب متداولين عشوائيين مع شركة exness

1- أحد العملاء أو بمعنى أدق أحد المتداولين يتحدث عن تجربته مع الشركة في إحدى المنتديات قائلاً أنه تعامل مع الشركة لأكثر مِن عام وكان متخصص في المضاربة على كافة أنواع الحسابات لدى الشركة ، وقد كانت الشركة ثاني شركة يجربها في المجال مِن بعد شركة ماركتيفيا ، وقد حقق هذا الشخص أرباح كبيرة للغاية مع الشركة لدرجة دفعته لمضاعفة حسابه لأكثر مِن مرة وسحب كل المال والإستراحة لبعض الوقت ، ثم عاود إلى المجال مرة أخرى وقام بفتح حساب كلاسيكي في أكسنس وكان تماماً مثل أول حساب يُجربه وهو الحساب الميني.

الرائع في الأمر هو حينما أضافت الشركة الإسبريد الثابت ، حيث أنه وحينما عاود للمجال مرة أخرى وقام بفتح حسابه الكلاسيك وجد عملات الإسبريد المتحرك وقد أصبح الإسبريد عليها أقل مما كان.

2- كما كتب شخص أخر عن تجربته مع الشركة وقال أنه ومنذ فترة بعيدة وهو بعيد عن الفوركس لكن وحينما رغب في العودة مرة أخرى عاد ولكن دون بونص ودون إيداع فقط بدأ بالشحن وإتمام صفقات خفيفة كنوع مِن التجربة ، المهم كان لهذا الشخص حساب لدى شركة أكسنس منذ حوالي ثلاثة سنوات وحينما عاد لفتحه مرة أخرى وجده لا يزال يعمل كما هو دون أي مشكلة ، وهذا بالطبع على عكس كثيراً مِن الشركات الأخرى التي إذا ما أوقفت التداول معها لفترة تجد أن حسابك تم إغلاقه.

ما هي شركة exness ?

ما هي شركة exness
ما هي شركة exness

حسناً وبهذا نكون قد تعرفنا على تجربتي مع شركة exness وحتى تجربة بعض العملاء مع الشركة والأن وإذا ما أردت أن تُجرب العمل مع الشركة فإنه ومِن الجدير بالذكر أن الشركة تم تأسيسها للمرة الأولى سنة 2008 وتتكون مِن عدد مِن شركات EXNESS CY ، ويقع مقر الشركة الرئيسي في قبرص ، وتمتلك الشركة عِدة شركات فرعية في مناطق مختلفة مثل شركة EXNESS LTD وهي شركة أعمال دولية تقع في سانت فنسنت ولا تنظم سوق الفوركس ، بالإضافة إلى شركة Nymstar Limited الواقعة في سيشيل ومُسجل فيها العملاء العرب.

قد يهمك:

 5 هم أفضل شركات الفوركس تعرف عليهم

مميزات شركة exness

مميزات شركة exness
مميزات شركة exness

تعرفنا على الشركة و تجربتي مع شركة exness والأن سوف نتعرف على مميزاتها والتي تنحصر في:

1- أقل مبلغ للإيداع هو دولار واحد فقط.

2- توفر الشركة سبريد أكثر مِن ممتاز ورائع تدخل الصفقات في الربح بسرعة بالغة.

3- ثقة تامة وأمان متناهي بالإضافة حتى إلى إمتلاك الشركة لعدد مِن التراخيص العالمية ، وأفضل ما في الأمر أن الشركة هي الأفضل بشهادة كثيراً مِن محترفي الفوركس.

4- خدمة عملاء مثالية تستطيع التواصل معها في أي وقت عبر البريد الإلكتروني.

5- توفر الشركة الرافعة المالية الأكبر على الإطلاق في كافة أنحاء سوق المال حيث تصل الرافعة إلى 12000.

6- توفر الشركة في كل حساب محفظة بتكوين مِن خلالها يستطيع الشخص السحب والإيداع بل وحتى التحويل بين الحسابات.

7- تتم عملية السحب بسرعة بالغة وكذلك الأمر بالنسبة لعملية الإيداع فهي فورية.

8- عمليات السحب والإيداع تتم دون عمولة.

9- توفر الشركة شارت صادق وشموع صادقة عليها تستطيع أن تبني تحليلات ناجحة.

تعرف على:

 تعليم تسويق العقارات إلكترونياً خطوة بخطوة

أهم تراخيص شركة exness

وكيف لا تكون تجربتي مع شركة exness جيدة والشركة حاصلة على التراخيص:

1- Exness (UK) Ltd

وهو عبارة عن ترخيص FCA صادر مِن المملكة المتحدة كوسيط فوركس ، ومِن الجدير بالذكر أن الترخيص نوعه Authorized ورقمه 730729 وقد تم الحصول عليه في الثاني عشر مِن شهر أكتوبر لعام 2017.

2- EXNESS CY

أما هذا الترخيص فقد حصلت عليه الشركة في قبرص كوسيط فوركس MM وقد تم الحصول عليه في الخامس مِن شهر سبتمبر لعام 2012.

3- Vlerizo (Pty) Ltd

وهذا الترخيص صادر مِن قبل سلطة السلوكيات المالية في جنوب أفريقيا FSCA بإعتبار الشركة كيان تجاري ناجح وعلى قدر كامل مِن الثقة والمصداقية.

4- Nymstar Limited

أما هذا الترخيص فإنه صادر مِن قبل هيئة الخدمات المالية في سيشسل FSA.

عيوب شركة exness

كما ذكرت في تجربتي مع شركة exness فقد كانت التجربة ممتازة للغاية لكن هذا لا ينفي أنه كان يشوبها بعض الأمور البسيطة مثل:

1- يفتقر الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة للمعلومات الدقيقة والمفصلة.

2- كما ان القسم التعليمي في الشركة غير واضح بعض الشيء ولا يتضمن الكثير مِن الدروس التعليمية في مجال تجارة الفوركس.

3- مثل أياً مِن شركات الفوركس الكبيرة فإنه وخلال الأخبار القوية مِن الممكن أن يحدث جابات أو إنزلاق سعري ، وبالتالي فإنه يُحبذ لو تحذر بعض الشيء عند التداول خلال هذه الأوقات وحاول قدر الإمكان أن تضع الإستوب لوز حيث أن السوق يُصبح مجنون بعض الشيء خلال الإرتفاعات والإنخفاضات بالغة القوة على الخبر.

4- كثيراً مِن الدول العربية في تتواجد في لائحة الدول الممنوعة مِن التعامل مع الشركة.

قد يهمك:

 التجارة الإلكترونية والتسويق الإلكتروني

بونص شركة exness

بونص شركة exness
بونص شركة exness

لم نتطرق إلى هذا الأمر في تجربتي مع شركة exness ولكن سوف نتحدث عنه الأن ويحب الإحاطة علماً بأن بونص الشركة يُمكن أن يكون 10% أو 15% إلا أنه وبشكل عام لابد وأن تُحاط علماً بقوانين البونص ، كما لابد لك وأن تعرف جيداً أن البونص لا تستطيع أن تسحبه على الإطلاق ، كما أن بعض قوانين البونص في الشركة مبهمة بعض الشيء أو بمعنى أدق يتم إخفاؤها كي لا ينفر عن الشركة المتداولين ولهذا فإنه لابد لك مِن قراءة قواعد وقوانين البونص بشكل جيد عند الحصول على بونص الشركة.

أفضل حسابات التداول في شركة exness

حسناً في الواقع فإن الشركة توفر أنواع مختلفة مِن الحسابات تُلبي تقريباً كافة الإحتياجات وبالتالي فإن كل حساب هو الأفضل للفئة الموجه لها ، لكن وبشكل عام فإن الحساب القياسي هو الأكثر شمولاً والأكثر تفضيلاً مِن الأغلبية العظمى.

أضف تعليق