تجربتي مع سيروم فيتامين سي روشان

تجربتي مع سيروم فيتامين سي روشان أقل ما يُقال عنها أنها إيجابية فقد كانت حقاً رائعة حيث ينصح ينصح به الخبراء وأنا أيضاً أنصح به وعن تجربه فسيروم فيتامين سي روشان يُساعد على توحيد لون البشرة ويحد مِن التصبغات بشكل ملحوظ وحتى إنه يُزيل علامات الشيخوخة بفعالية، وفي الأسطر القليلة القادمة سوف نتناول وبكل تفصيل تجربتي مع سيروم فيتامين سي روشان.

إليك تجربتي مع سيروم فيتامين سي روشان

إليك تجربتي مع سيروم فيتامين سي روشان
إليك تجربتي مع سيروم فيتامين سي روشان

لم أشرع في تجربتي مع سيروم فيتامين سي روشان إلا بعدما قرأت أن أغلب خبراء البشرة والتجميل ينصحون به، وخلال تجربتي مع سيروم فيتامين سي روشان عرفت لماذا ينصح به الخبراء حيث لاحظت وخلال الأيام الأولى مِن الاستخدام أن بشرتي أصبحت أكثر نضارة ولونها أفتح بشكل ملحوظ، وحتى إنني كنت أعاني مِن بعض الحبوب إختفت تماماً، وبشرة وجهي أصبحت مشدودة وتبدو بمظهر صحي مثير ورائع.

ومِن الجدير بالذكر أن السيروم يحتوي على فيتامين سي ولهذا فإنه وللحصول على نتائجه لابد مِن المواظبة على استخدامه بشكل مستمر ولفترة طويلة للحصول على الفعالية الكاملة.

شاهد أيضا

تجربتي مع كبسولات التوت البري

فوائد سيروم فيتامين سي روشان

فوائد سيروم فيتامين سي روشان
فوائد سيروم فيتامين سي روشان

بناءً على تجربتي مع سيروم فيتامين سي روشان فقد لاحظت أن لسيروم فيتامين سي روشان عدد مِن الفوائد المذهلة أهمها:

  • الحماية الكاملة مِن أشعة الشمس الضارة

يُساعد سيروم فيتامين سي على حماية البشرة مِن الأضرار السلبية لأشعة الشمس الضارة، ولكن هذا بالطبع لا ينفي ضرورة الإستمرار في استخدام واقي الشمس.

سيروم فيتامين سي روشان هو مضاد أكسدة فعال يحد مِن الأضرار التي يُمكن أن تُسببها الجذور الحرة في الجسم، وللعلم فإن الجذور الحرة هي جريئات تتسبب في حدوث الإلتهابات وموت الخلايا.

  • التخلص مِن أعراض الشيخوخة المبكرة

مع تقدم العمر تتطور التجاعيد بشكل طبيعي على الوجه وسائر أجزاء الجسد وخلال تجربتي مع سيروم فيتامين سي روشان لاحظت أن السيروم تخلص وبشكل كامل مِن كافة أعراض الشيخوخة وطبقاً لما قرأت فإن هذا يحدث نتيجة لتحفيز السيروم لنمو الكولاجين وهو عبارة عن بروتين يوفر للبشرة مرونة ونضارة.

شاهد كذلك

تجربتي مع لوشن فيتامين سي

  • توحيد لون البشرة

البعض يستخدمون سيروم فيتامين سي روشان بغرض علاج فرط التصبغ والتي وإذا ما حدثت في جزء ما مِن الجسم فإنها تجعله أغمق مِن المناطق المحيطة به، وفي الغالب ينجم هذا عن التعرض المفرط لأشعة الشمس أو التغييرات الهرمونية المتعلقة بالشيخوخة.

وطبقاً للدراسات التي أجريت على السيروم فإنه يُساهم في الحد مشن إنتاج الجسم للميلانين وهي الصبغة المسؤولة عن المظهر الداكن لبعض المناطق المتصبغة.

  • علاج الهالات السوداء

كثيراً مِن النساء تعانين مِن مشكلة الهالات السوداء وهي مشكلة تؤرق البال حقاً ولحسن الحظ فإن سيروم فيتامين سي روشان يُزيل الهالات السوداء بفعالية شديدة وبخاصة تلك التي تظهر تحت العينين، كما يُساعد على الحصول على درجة لون البشرة الطبيعي، ولمَن لا يعلم فإن الهالات السوداء يُمكن أن تنجم عن عدد مِن العوامل المختلفة منها وراثي وأخر بيئي مثل السهر وتناول المنبهات ومنها مرضي حتى مثل الإصابة بمرض الأنيميا، وللعلم فإنه وفي حالة كانت الهالات السوداء ناجمة عن مرض ما فإنه لابد مِن علاج المرض ألاً ثم استخدام السيروم.

  • تسريع الشفاء وإلتئام الجروح

في كثيراً مِن الأحيان يُمكن أن تتعرض البشرة للجروح والخدوش وتختلف سرعة إلتئام هذه الخدوش أو الجروح مِن مرأة لأخرى ولسوء الحظ فإن بعض السيدات تُعانين مِن بطء إلتئام الجروح مما يترك بشرتها بمظهر سيء لفترة طويلة ولهذا فإنهن بحاجة لعامل مساعد لتسريع إلتئام الجروح بشكل طبيعي دون الإضرار بالبشرة وهذا العامل هو سيروم فيتامين سي روشان.

تعرف كذلك علي

منتجات DXN للبشره تعرف عليها

ما هو سيروم فيتامين سي روشان

تعرفنا على الفوائد العديدة للسيروم وتعرفنا حتى على تجربتي مع سيروم فيتامين سي روشان والأن سوف نتعرف على ماهية هذا السيروم مِن الأساس وهو عبارة عن سيروم غني بفيتامين سي كالمادة الفعالة بالسيروم وفيتامين سي هو أحد الفيتامينات الأساسية والضرورية والتي يحتاجها الجسم بنسب معينة بشكل يومي، وبخاصة البشرة حيث أنه كثيراً ما نجد فيتامين سي كعنصر مساعد أو فعال في منتجات العناية بالبشرة لقدرة هذا الفيتامين بشكل خاص على تعزيز إنتاج الكولاجين بشكل طبيعي.

هذا كما أن سيروم فيتامين سي روشان هو الخيار الأنسب والأفضل لمَن يُعانون مِن البشرة الحساسة فهو عبارة عن سائل ممزوج بالزيت والماء مع تركيز عالي مِن فيتامين سي بالطبع، ومِن ناحية الإمتصاص والإستفادة القصوى فإنه يفوق المنتجات الكريمية بشكل كبير.

قد يهمك

تجربتي مع شرب فيتامين سي الفوار للحامل

ألية عمل سيروم فيتامين سي روشان

يحتوي سيروم فيتامين سي على حمض الأسكوربيك الذي يُعد هو الشكل الطبيعي لفيتامين سي، ولأن المستحضر على شكل سيروم فإن البشرة تمتصه جيداً وبفعالية، لكن يجب العلم أنه وطوال فترة استخدام السيروم يجب تجنب وضع أي مستحضرات مِن أي نوع على الوجه حيث أن حمض الأسكوربيك يُمكن أن لا يُمتص جيداً في حالة وجود مواد أخرى تتعارض معه، هذا كما أن الخبراء ينصحون باستخدام السيروم بعد تطهر الجلد وقبل استخدام المرطبات في حالة الحاجة الملحة لاستخدام المرطبات وهذا لكي يمتصه الجلد بشكل فعال.

في بعض الأحيان يُنصح باستخدام السيروم بالتزامن مع أحد مضادات الأكسدة الأخرى مثل فيتامين ه وحمض الفيرليك حيث أن هذه المواد تُزيد مِن فعالية فيتامين سي بشكل ملحوظ كما أنها تُساهم هي الأخرى في الحد مِن علامات الشيخوخة.

شاهد كذلك

تجربتي مع شرب فيتامين سي الفوار للزكام

الجرعة وطريقة استخدام سيروم فيتامين سي روشان

الجرعة وطريقة استخدام سيروم فيتامين سي روشان
الجرعة وطريقة استخدام سيروم فيتامين سي روشان

تجربتي مع سيروم فيتامين سي روشان كانت على الوجه ولهذا فإني وكما قرأت فقد استخدمت تركيز خفيف للسيروم وهو 10% ثم زدت مِن هذا التركيز مع الوقت حتى وصلت إلى 25% وتوقفت عن زيادة التركيز تلافياً للأعراض الجانبية المحتملة، وعن طريقة الاستخدام فقد كنت استخدم السيروم على النحو التالي:

  • بدايةً فإنني كنت أغسل وجهي جيداً وأقوم بتنظيفه مِن أي شوائب ثم أقوم بتجفيفه بالمنشفة.
  • ثم أقوم بوضع السيروم وتدليكه بأطراف أصابعي حتى تمتصه بشرتي بالكامل.
  • وأتركه على بشرتي لمدة خمس إلى سبع دقائق تقريباً ثم أقوم بشطف وجهي بالماء جيداً وتجفيفه.
  • وفي بعض الأحيان فإنني كنت استخدم مرطب بشكل خفيف وبكمية ضئيلة بعد استخدام السيروم وهذا للمحافظة على بشرتي مِن الجفاف.

تعرف على

تجربتي مع حبوب الهيالورونيك اسيد

احتياطات هامة عند استخدام سيروم فيتامين سي روشان

في تجربتي مع سيروم فيتامين سي روشان قبل الشروع في استخدام سيروم فيتامين سي روشان يجب الإحاطة علماً بالمعلومات والإحتياطات التالية:

  • في بداية الاستخدام يجب استخدام أقل تركيز ممكن ومِن ثم زيادة التركيز بشكل تدريجي وهذا الكلام لأصحاب البشرة الحساسة بشكل خاص.
  • يتم استخدام السيروم مرة واحدة في اليوم لا أكثر.
  • عند استخدام السيروم للمرة الأولى يجب عمل إختبار على جزء صغير مِن البشرة والإنتظار 24 ساعة لملاحظة ما إذا كان السيروم سيترك أي أعراض جانبية مِن أي نوع.
  • وفي حالة ملاحظة أي أعراض جانبية مثل الطفح الجلدي وإحمرار البشرة أو الإلتهاب أو حتى الحكة فإنه يجب التوقف عن استخدام السيروم على الفور تجنباً لتفاقم هذه الأعراض وزيادتها.

تعرف على

تجربتي مع شرب فيتامين سي الفوار للاطفال

وبهذا عزيزي القاريء نكون قد تعرفنا معاً على تجربتي مع سيروم فيتامين سي روشان وكل ما يخص هذا السيروم مِن فوائد واستخدامات وجرعة وطريقة استخدام .