تجربتي الناجحه مع اطفال الأنابيب بالتفصيل

تجربتي الناجحه مع اطفال الأنابيب بالتفصيل تعتبر عملية أطفال الأنانيب احدى العمليات التى يلجأ إليها النساء اللاتى يعانون من مشاكل فى الحمل بصورة طبيعية ، وقد يسعى هذا الإجراء إلى تخصيب البويضة من قبل الحيوانات المنوية لمنع حدوث مشاكل لدى الرجال والنساء والتى تقلل من فرصهم فى الحمل مثل العقم أو الإصابة بأمراض وراثية ، ولكن من الممكن أن تنجح هذه العملية أو تفشل . ولذا فإننا فى السطور التالية لمقال اليوم سنعرض لكم تجربتي الناجحه مع اطفال الأنابيب بالتفصيل .

تجربتي الناجحه مع اطفال الأنابيب بالتفصيل

تجربتي الناجحه مع اطفال الأنابيب بالتفصيل
تجربتي الناجحه مع اطفال الأنابيب بالتفصيل

إننى أبلغ من العمر الرابعة والخمسون عاما وأعانى من مشاكل فى الحمل ، ولذا ذهبت لى ايران لإجراء عملية أطفال الأنابيب كما نصحنى طبيبى الخاص بعد محاولاتى الفاشلة مع الأدوية ، وكنت بحاجة إلى متبرعة بالبويضة وكنت راضية تماما عن الخدمات فى ايرانيان سرجرى لدرجة أننى قررت تجميد الأجنة الإضافية لتعود سنة أخرى من اجل تكرار النقل . وقد كنت راضية تماما عن النتائح حيث أننى الأن لدى طفليين ولد وبنت ، وهذه كانت تجربتي الناجحه مع اطفال الأنابيب بالتفصيل .

اقرأ المزيد عن 

تجارب متابعة التبويض للحمل بولد

تجربتي  احدى صديقاتى الناجحه مع اطفال الأنابيب بالتفصيل

تجربتي الناجحه مع اطفال الأنابيب بالتفصيل
تجربتي الناجحه مع اطفال الأنابيب بالتفصيل

بعد نجاح تجربتي الناجحه مع اطفال الأنابيب بالتفصيل نصحت احدى صديقاتى التى تبلغ من العمر أربعين عاما بالذهاب إلى ايران لتاجير الرحم ، حيث أنها كانت تعانى من مشاكل فى الحمل ، ولم تكن قادرة على حمل الجنين فى رحمها ، حيث كان الجنين يموت قبل الولادة أو بعد الولادة بساعتين أو ثلاث ساعات على الأقل ، وعندما ذهبت صديقتى إلى ايرانيان سرجرى بلغتنى أنهم دعمتها كثيرا فى كل مرحلة من مراحل العلاج من اللحظة الأولى وحتى اللحظة الأخيرة لولادة طفليها . وهذه كانت تجربة صديقتى  الناجحه مع اطفال الأنابيب بالتفصيل

قد يمكنك أن تقرأ عن 

تجاربكم مع أعراض الحمل بعد الابرة التفجيرية

أعراض فشل أطفال الأنابيب

أعراض فشل أطفال الأنابيب
أعراض فشل أطفال الأنابيب

من خلال تجربة احدى الأشخاص الفاشلة  مع اطفال الأنانبيب والتى لاحظت بعض أعراض فشل العملية ومن بينها مايلى :

  • لقد لاحظت صديقتى لكمية كبيرة من الدم تخرج من منطقة المهبل ، ومن الجدير بالذكر أن نزول القليل من الدم يعد أمر طبيعى فى العادة وليس مقلق على الإطلاق ، حيث أن هذا الامر ديل على أن البويضة الملقحة قد زرعت فى الرحم
  • عند فحص الدم وتحليل هرمون الحمل إذا كانت النسبة أقل من خمسين فى المائة فيكون دليل على فشل عملية التلقيح الصناعى وانقطاع الحمل ، ولذا يجب أن يتم هذا التحليل فى اليوم الثانى بعد الاخصاب فى المختبر
  • تقول هذه السيدة أيضا أنها لا تشعر بأعراض الحمل الطبيعية بعد مرور أسبوعين من عملية الاخصاب فى المختبر مثل الشعور بالغثيان والتعب والإرهاق وألام فى البطن وكذلك الصداع .

متى يثبت حمل أطفال الأنابيب؟

من خلال تجربتي الناجحه مع أطفال الأنابيب بالتفصيل يمكننى القول إن النساء اللاتى يقدمن على هذه الخطوة يشعرون بالخوف الشديد اتجاه كل خطوة يخطوها ولذا يتساءلون كثيرا عن التجارب الناجحة لعملية أطفال الأنابيب ، ومن خلال تجربتي الناجحه مع اطفال الأنابيب بالتفصيل يمكننى القول أن الحمل يحدث عندما ينغرس الجنين فى رحم الأم وقد يحدث هذا الأمر فى مدة مابين سبعة إلى عشرة أيام على الأقل من عملية زرع الجنين فى الرحم .

وقد يقوم الطبيب بمراقبة هذا الأمر والمتابعة الجيدة عن طريق الاشعة بالموجات فوق الصوتية ، وذلك لكى يتم التأكد من ثبات الحمل ، وبعد ذلك يتم خطوات الحمل الطبيعى والمتابعة كالحامل الطبيعية دون حدوث أى مشاكل ، ولكن إذا كان عمر الأم كبير ففى هذه الحالة نجاح الحمل يكون قليل عن التى عمرها فى الخامسة والثلاثين عام .

قد يفيدك أن تقرأ عن 

تجربتي مع قياس درجة الحرارة لمعرفة الحمل

أهم النصائح المتبعة لنجاح عملية أطفال الانابيب

نصائح لنجاح عملية أطفال الأنابيب
نصائح لنجاح عملية أطفال الأنابيب

من خلال تجربتي الناجحه مع أطفال الأنابيب بالتفصيل توجد بعض النصائح المتبعة لنجاح هذه العمية والتى من بينها ما يلى :

  • الضغط النفسي يعد أحد أسباب فشل عملية أطفال الأنانبيب وقد يعتقد أن الضط النفسي يعد من أهم الاشياء التى تحدد نجاح هذه العملية أو فشلها من الأاساس
  • قراءة الروايات الهزلية ومشاهدة الأفلام السخيفة وخلق جو من السعادة داخل المنزل له تأثير فعال ومفيد على نتيجة العملية
  • العديد من اسيدات الحوامل يعانون من الضغط النفسي والقلق بعد جراء نقل الأجنة
  • لقد وضع الباحثون فرصة للنساء الحوامل للتفاعل مع مهرج من أجل فحص وظيفة السعادة والضحك فى فاعلية العملية
  • قد تظهر النتائج أن السيدات الحوامل اللاتى قابلن مهرج حقققن معدل نجاح أعلى بمرتين من السيدات الحوامل الاتى لم يقابلن مهرج.

أهم النصائح المتبعة قبل اجراء عملية أطفال الأنابيب

من خلال تجربتي الناجحه مع أطفال الأنابيب بالتفصيل توجد بعض النصائح قبل إجراء عملية أطفال الأنبيب للعمل على نجاحها ، ومن بين هذه النصائح ما يلى :

  • لابد من تحديد حالة المبايض فى البداية ومستوى هرمن الحمل
  • لابد من قياس استجابة المبايض لأدوية الخصوبة
  • من الضرورى اجراء اختبار المبيض
  • لابد من عمل تحليل للحيوانات المنوية 
  • من الضرورى اختبار المناعه والتأكد من عدم وجود أى عدوى معدية 
  • باستعمال الإجراءات الوهمية يجب عمل تحديد أفضل نوع من إجراءات التلقيح 
  • إجراء الفحوصات لبطانة الرحم 
  • لابد من تحديد كل عامل خطر واتخاذ الاحتياطات الإضافية لذلك 
  • لابد من استخدام السوائل والموجات فوق الصوتية لتحديد حجم تجويف الرحم 

هل أطفال الأنابيب أطفال طبيعيين ؟

يخيل لبعض الاشخاص أن أطفال الأنابيب ليسوا بالأطفال الطبيعين مثل الاشخاص اللذين ينجبون بالشكل الطبيعى ، ولكن من خلال تجربتي الناجحه مع اطفال الأنابيب بالتفصيل يمكننى القول أن أطفال الأنابيب أطفال طبيعين مثلهم مثل أى طفل أخر تم انجابه بالشكل الطبيعى .

وهذا يدل على ان أطفال الأنابيب لايختلفون كثيرا عن الأطفال العاديين ، مع العلم أن فترة التخصيب قد تنتهى فى مدة لا تزيد عن خمسة أيام ثم يتم الحمل بعد ذلك بالشكل الطبيعى داخل رحم الأم لمدة تسعة شهور كما لو أنها عملية اخصاب طبيعية عادية .

تجربتي الناجحه مع اطفال الأنابيب بالتفصيل يوجد العديد من الأشخاص اللذين يعانون من العقم سواء الرجال أو النساء واللذين لديهم مشاكل فى الانجاب وبالتالى يلجأن إلى أطفال الأنانيب حيث تكون الحل الأنسب والمثالى لهذه الحالات . وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال ونكون قد تعرفنا بالتفصيل على تجربتي الناجحه مع اطفال الأنابيب بالتفصيل ، كما تعرفنا على تجارب أشخاص أخرين ، فضلا عن الإشارة إلى أعراض فشل أطفال الأنانبيب ، وأهم النصائح المتبعه قبل إجراء هذه العملية لنجاجها .