تجاربكم مع عشبة الاس لتطويل الشعر

تجاربكم مع عشبة الاس لتطويل الشعر فهناك الكثير من السيدات اللاتي تعانين من مشكلات الشعر وتبحث عن حل وعلاج لتلك المشكلات لأن الشعر تاج المرأة ومن أهم الأشياء التي تبرز جمال تلك السيدة وفي حال كنتي عزيزتي من المرأة من الأشخاص الذين لا يستخدمون الأشياء بدون التعرف على تجارب وأراء مستخدميها فسوف نستعرض لكي عدد من تجاربكم مع عشبة الاس لتطويل الشعر.

تجاربكم مع عشبة الاس لتطويل الشعر بالتفصيل

تجاربكم مع عشبة الاس لتطويل الشعر بالتفصيل
تجاربكم مع عشبة الاس لتطويل الشعر

تجاربكم مع عشبة الاس لتطويل الشعر – التجربة الأولى

فقد أخترنا تلك السيدة لتكون أول تجربة خلال حديثنا عن تجاربكم مع عشبة الاس لتطويل الشعر حيث تقول هذه السيدة: بأنها كانت تعاني من الشعر القصير وحاولت كثيرا تطويل شعرها من خلال إستخدام الزيوت والإسبريهات إلا أنها لم تلاحظ أي فرق أو تغير.

وكانت دائما ما تشكو من هذه المشكلة أمام صديقاتها ما جعل أحد أصدقائها ترشح لها عشبة الأس ولكن عليها الحصول على العشبة الأصلية.

وبالفعل بحثت كثير عن مكان موثوق فيه لتشتري منه تلك العشبة وبعد أن أحضرتها قامت بوضعها في إناء وأضافت الماء إلى تلك العشبة، وقامت بوضعها على النار من أجل غليها.

وبعد ذلك قامت بإطفاء النار وتغطية الإناء وتركته حتى يبرد من أجل عدم أصابة رأسها بالأذى، ثم قامت بتصفية الخليط في زجاجة نظيفة وكانت تستعمله يوميا على فروة رأسها وبالفعل بدأت النتيجة تظهر بعد يومين فقط من استخدام تلك العشبة وقد استمرت على إستعمال هذه الخلطة لمدة طويلة وحصلت على النتائج التي تتمناها حتى أنها تخبرنا بأن تجربتها كانت رائعة وتستحق أن يعرفها الجميع من خلال الحديث عن تجاربكم مع عشبة الاس لتطويل الشعر.

قد يهمك

تجربتي مع مغلي البصل والثوم للشعر

تجاربكم مع عشبة الاس لتطويل الشعر – التجربة الثانية

وصاحبة تلك التجربة كانت تعاني من مشكلة قصر الشعر وأيضا الشيب وظهور الشعر الأبيض برأسها إلا أنها بدأت تبحث عن حل لتلك المشكلة فهي تريد عودة شعرها للونه الطبيعي والأصلي خاصة أنها كانت تستخدم الكثير من أنواع الحناء ولكن كانت تلك الأنواع تصيب شعرها بالتقصف والتساقط.

إلى أن بحثت على الإنترنت وتعرفت من خلال حديث الأستاذ جابر القحطاني عن أن هناك عشبة تعرف بإسم الأس يمكن إستخدامها كالحناء على الشعر وهي سهلة الإستخدام كل ما عليك فعله تجهيز العشبة جيدا وإضافة الكمية المناسبة لها من الماء ومن ثم عجنها كالحناء ثم القيام بدهن الشعر بها.

كما أضاف الأستاذ القحطاني بأنه من أجل الحصول على نتائج أفضل لا بد من ترك الحنة على الشعر لمدة أطول وبالفعل فعلت صاحبة التجربة هذا وعاد شعرها للونه الأصلي كما أن العشبة جعلته أكثر لمعان وحيوية وإزداد طول شعرها أيضا ولهذا أرادات أن تشكر الأستاذ جابر القحطاني من خلال فقرة تجاربكم مع عشبة الاس لتطويل الشعر.

قد يهمك

تجربتي مع القرنفل للشعر .. تجربتي مع بخاخ القرنفل للشعر

أهم فوائد عشبة الأس لتطويل الشعر

أهم فوائد عشبة الأس لتطويل الشعر
تجاربكم مع عشبة الاس لتطويل الشعر

فبعد أن تعرفنا على تجاربكم مع عشبة الاس لتطويل الشعر سوف نتناول الحديث أيضا عن فوائد تلك العشبة والتي تكون كالتالي:

  • حيث تحتوي عشبة الاس على العديد عدد كبير من العناصر الغذائية الهامة والمفيدة جداً للشعر وتكون تلك العناصر هي السبب وراء المظهر الصحي للشعر بعد تجربة عشبة الاس.
  • حيث تقوم تلك عشبة بالتغلل إلى عمق فروة الرأس وبصيلاته ما يمنح كل خصلة من الشعر قوة ولمعان، وبالتالي نستنتج أن عشبة الاس تساعد في علاج مشكلة تساقط الشعر وتغذيه.
  • كما أن فائدة عشبة الاس لا تتوقف عند موضوع تساقط الشعر فقط بل تساعد على تحفيز بصيلات الشعر لكي تنتج أكثر من شعرة أو شعرتين للبصيلة، ما يساعدك في النهاية على الحصول على شعر أكثر كثافة وقوة.
  • كما أن تلك الشعبة مفيدة في حال الشعر الجاف لأنها تساعد في ترطيب الشعر.
  • كما تسهل من تسريح الشعر والتخلص من مشكلة الهيشان التي يعاني منها الكثير.
  • وكما تعرفتم من خلال الحديث عن تجاربكم مع عشبة الاس لتطويل الشعر فإن تلك العشبة أيضا تساعد في القضاء على مشكلة الشيب.
  • كما تساعد عشبة الاس في التخلص من القشرة في فروة الرأس، فهي تقلل منها في البداية ثم تعالجها نهائياً، بالإضافة إلى أنها تساهم في تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس ما يتسبب في وصول الدم لكل بصيلات الشعر وتغذيتها.

تعرف على

تجربتي مع الخميرة الفورية للشعر عالم حواء

كيفية استعمال عشبة الأس

كيفية إستعمال عشبة الأس
تجاربكم مع عشبة الاس لتطويل الشعر

كما تعرفنا على تجاربكم مع عشبة الاس لتطويل الشعر سوف نتعرف كذلك على طريقة إستخدام تك العشبة على الشعر والتي تكون كالتالي:

  • ويتم إستخدام تلك العشبة من خلال إحضار كمية مناسبة من عشبة الاس ومن ثم القيام بتنظيفها وخلطها مع ماء، وبعد ذلك يتم وضعها على النار حتى تغلي، ولا ينصح بتركها تغلي لمدة طويلة، فيجب أن ترفع بمجرد أن تغلي قليلا.
  • ومن ثم تترك حتى تبرد قليلا ويستحسن أن لا تتجاوز الفترة التي ستترك فيها عن خمس عشر دقيقة، وبعدها تقومي بطحن العشبة جيدا وتركها لتتخمر في ضوء الشمس وحرارتها كما يفضل ألا تزيد أو تقل تلك المدة عن الستين دقيقة حتى لا تفسد عشبة الاس.
  • أما بالنسبة للخطوة الأخيرة أن تقومي بإستعمال العجينة فما عليك سوى القيام بتطبيق العشبة على شعرك لمدة ساعة في اليوم لا أكثر وبعدها يمكنك الإستمتاع بالشعر الذي لطالما حلمتي به.
  • كما أن النتيجة لا تظهر من أول إستعمال إنما ينبغي عليك الصبر لمدة شهر مع الإلتزام بالمواعيد المحددة والنصائح التي تم ذكرها.

شاهد أيضا

تجارب تطويل الشعر الافريقي

معلومات هامة عن عشبة الأس

حيث يوجد الكثير من الأشخاص لا يعرفون ما هي عشبة الاس وفوائدها حتى الذين تحدثنا عليهم خلال فقرة تجاربكم مع عشبة الاس لتطويل الشعر أيضا يجهلون تلك العشبة ولا يعرفون عنها الكثير ولهذا سنخبركم عن ما هي عشبة الاس:

  • حيث تعد العشبة غير منتشرة وغير معروفة بالنسبة للكثير من الأشخاص ولعل السبب وراء ذلك أنها تُزرع بشكل مكثف في البلاد الغربية مثل أمريكا الجنوبية، نيوزلندا، وكذلك في أستراليا والجزء الجنوبي من إنجلترا، كما يتم زراعة تلك العشبة في الشرق الأوسط.
  • كما أن جذور عشبة الاس العطرية تأتي من عائلة غربية تُسمى بعائلة ميرتاسي.
  • كما أن نبتة الاس تعود شهرتها إلى العصور القديمة مثل العصر اليوناني والعصر الروماني والسبب في ذلك أنها تعد واحدة من أجمل رموز الحب، كما أن تلك النبتة قد إشتهرت كواحدة من أدوات الزينة للنساء.
  • وقد عرف عن عشبة الاس أنها واحدة من العوامل التي تساعد في علاج العديد من الأمراض مثل البشرة والقلب، ولم يتوقف دورها عند هذا الحد بل أنه شاع أنها مفيدة جداً للجهاز المناعي في الجسم لأنها تقوم بالقضاء على أي بكتيريا أو طفيليات.
  • كما أن عشبة الاس تحتوي على مضادات للأكسدة ما جعلها هامة جدا وخاصة من أجل الوقاية من مرض السرطان بالطبع إلى جانب إستخدامها للشعر.

وبذلك نكون قد تحدثنا بالتفصيل عن تجاربكم مع عشبة الاس لتطويل الشعر، أهم فوائد عشبة الأس لتطويل الشعر، كيفية إستعمال عشبة الأس، معلومات هامة عن عشبة الأس.