برنامج ادارة الصيدليات مفتوح المصدر

برنامج ادارة الصيدليات مفتوح المصدر هو برنامج يساعد الصيدلي في إدارة الصيدلية الخاصة به ومعرفة كافة الأدوية الموجودة داخل الصيدلية وكذلك معرفة أسعار هذه الأدوية عند البيع كما يسجل برنامج ادارة الصيدليات مفتوح المصدر تواريخ الصلاحية الخاصة بالأدوية فيتمكن الصيدلي من معرفة الأدوية التي قاربت صلاحيتها على الإنتهاء ويقوم بإزالتها عن الرف، كما يوفر برنامج ادارة الصيدليات مفتوح المصدر العديد من المميزات الأخرى والتي سوف نتحدث عنها في مقال اليوم.

للمزيد من المعلومات عن:

برنامج ادارة مدرسة مفتوح المصدر

مميزات استخدام برنامج ادارة الصيدليات مفتوح المصدر

مميزات إستخدام برنامج ادارة الصيدليات مفتوح المصدر
مميزات إستخدام برنامج ادارة الصيدليات مفتوح المصدر

عند إعتماد الصيدلية على برنامج ادارة الصيدليات مفتوح المصدر فإن هذا البرنامج سوف يقدم للصيدلية العديد من المميزات التي سوف تسهل من عمل الصيدلي وتجعله قادر على متابعة كل ما يخص الصيدلية بسهولة و من أهم مميزات إستخدام برنامج ادارة الصيدليات مفتوح المصدر ما يلي:

1- سوف يقدم لك تقرير يومي وكذلك تقرير كل أسبوع وأخر كل شهر لتوضيح حجم المبيعات وكذلك المشتريات.

2- يقوم البرنامج بعمل قائمة مفصلة بأنواع الأدوية الموجودة داخل الصيدلية.

3- يقوم البرنامج بعمل سجل خاص بالموردين للأدوية الخاصة بالصيدلية.

4- كما سوف يساعدك البرنامج في معرفة قيمة الأرباح الخاصة بكل دواء داخل الصيدلية.

5- يسهل على الصيدلي الكثير من الوقت والجهد الذي يتم بذله لجرد الصيدلية بالطريقة التقليدية والتي قد تستغرق عدة أيام أما في حالة البرنامج فهو يقوم بالعملية في ثواني قليلة جدا.

تعرف على:

تحميل برنامج ايرادات ومصروفات مجانا

أفضل برنامج ادارة الصيدليات مفتوح المصدر

برنامج إيزي فارما

برنامج إيزي فارما
برنامج إيزي فارما

يوفر هذا البرنامج للمستخدم الكثير من المميزات التي توفر عليه الكثير من الوقت والجهد وأبرز هذه المميزات ما يلي:

1- يتم إستخدام هذا البرنامج في التسهيل من إدارة الصيدليات كما أنه مناسب لإدارة محلات مستحضرات التجميل وكذلك للمساعدة في إدارة شركات الأدوية.

2- يوفر لك البرنامج إمكانية الحصول على فواتير مطبوعة و التي يمكنك أن تتحكم في السعر الظاهر بها سواء كان سعر المستهلك أو سعر الصيدلي.

3- من أهم مميزات برنامج إيزي فارما كبرنامج ادارة الصيدليات مفتوح المصدر أنه يعرف الصيدلي بالأصناف التي أصبحت أقل من الحد الأدنى الخاص بها ويجب أن يقوم الصيدلي بشراء المزيد منها.

4- يساعدك برنامج إيزي فارما في إدارة كافة الحسابات الخاصة بالصيدلية سواء حسابات المخازن أو الحسابات الخاصة بالمبيعات والمشتريات أو الحسابات الخاصة بالعملاء.

5- يساعدك في حساب وإدارة رواتب كافة العاملين في الصيدلية فيمكنك حساب المرتبات الخاصة بهم بسهولة وكذلك حساب الحوافز.

6- ومن المميزات التي من الممكن ألا تجدها في برنامج أخر أنه يساعدك في تسجيل الحضور و الإنصراف الخاص بالموظفين فتعرف أي الموظفين أكثر إنتظاما وأيهم لا يلتزم بمواعيد العمل.

7- يمكنك بسهولة من ربط كافة الصيدليات الخاصة بك وكذلك ربط كافة الأجهزة داخل الصيدلية الواحدة معا بطريقة سهلة جدا وبسيطة.

8- يوفر لك البرنامج نسخة مجانية والتي تمتد صلاحيتها لحوالي إسبوعين فقط، ولتحميل البرنامج قم بالضغط هنا.

برنامج ديكسيف

ديكسيف برنامج ادارة الصيدليات مفتوح المصدر يعتبر من أفضل وأهم برامج إدارة الصيدليات كما أنه برنامج مجاني تماما تقدمه شركة ديكسف ولكي تتمكن من تحميل هذا البرنامج يجب عليك أن تقوم بالدخول للموقع الرسمي لشركة ديكسف وتسجيل الدخول بها ويقدم هذا البرنامج العديد من المميزات الهامة والمفيدة في إدارة الصيدليات أهمها:

1- يساعدك في إدارة الصيدلية بسهولة ويوفر لك الكثير من الوقت والجهد.

2- سوف يساعدك في معرفة الأدوية التي قاربت صلاحيتها على الإنتهاء فتقوم بإزالتها عن الرف حتى لا يتم بيعها وتتسبب في مشاكل للمريض والتي سوف تضر سمعة صيدليتك أيضا.

3- في حالة كانت الصيدلية الخاصة بك تقدم خصومات خاصة لبعض العملاء فيمكنك أن تقوم بضبط البرنامج ليقوم بحساب الخصم الخاص بكل عميل.

4- من السهل جدا أن تقوم بإضافة العملاء المميزين للبرنامج للإحتفاظ ببيناتهم أو لتحديد قيمة الخصم الخاص بهم وكذلك يمكنك من عمل قائمة بأسماء الموردين الخاصين بك.

5- هو برنامج مجاني تماما ويمكنك تحميل البرنامج بسهولة عن طريق الضغط هنا.

برنامج فارما كير

برنامج فارما كير
برنامج فارما كير

يعتبر فارما كير برنامج ادارة الصيدليات مفتوح المصدر أحد أهم وأبرز برامج إدارة الصيدليات كما أنه يتميز بالسهولة في الإستخدام والعديد من المميزات الأخرى أهمها:

1- يقوم هذا البرنامج بدور مدير الصيدلية حيث أنه قادر على إدارة كل ما يخص الصيدلية بكل أقسامها من أدوية ومخازن وحسابات وفواتير وموردين وغيرها من الأمور.

2- يوفر لك قائمة بأسماء الأدوية الموجودة داخل الصيدلية كما يتيح للصيدلي إمكانية إضافة أسماء أدوية جديدة بسهولة للبرنامج.

3- يساعدك البرنامج في إدارة كافة حسابات الصيدلية مثل حسابات الموردين وحسابات العملاء والمبيعات والمشتريات وغيرها.

4- يمكن المستخدم من طباعة الفواتير والتقارير التي يقدمها البرنامج.

5- هذا البرنامج متوفر باللغة العربية و اللغة الإنجليزية.

6- يمتاز هذا البرنامج بالدعم الفني الخاص به حيث أنه يمكنك في أي وقت التواصل مع الدعم الفني لحل أي مشكلة تواجهك مع البرنامج.

7- يمكنك أن تقوم بعمل حساب خاص لكل عامل في الصيدلية مع صلاحيات وصول خاصة بكل منهم وهو بذلك يوفر لك أقصى قدر من الأمان.

8- يمكنك أن تقوم ببساطة بتحميل البرنامج عن طريق الضغط هنا.

برنامج فارما آب

يتميز برنامج فارما آب برنامج ادارة الصيدليات مفتوح المصدر بالعديد من المميزات التي تجعله من أفضل برامج إدارة الصيدليات فهو يتميز بالتالي:

1- يتميز برنامج فارما آب بالسهولة في الإستخدام كما أنه من البرامج السريعة ويؤدي كل المهام المطلوبة منه بدقة وسرعة.

2- يعتبر من أفضل برامج إدارة الصيدليات ومخازن الأدوية وكذلك يمكن إستخدامه من قبل شركات مستحضرات التجميل.

3- يمكن المستخدم من طباعة الفواتير والتي تحتوي على عدد الوحدات وسعر الصيدلي وكذلك سعر الجمهور.

4- يقوم بعمل تنبيه في حالة كان هناك أدوية قد أوشكت صلاحيتها على الإنتهاء.

5- كما يقوم بعمل تنبيه كذلك في حالة وصول صنف من الأدوية للحد الأدنى المسموح به فيقوم الصيدلي بالتنبه وشراء كميات جديدة من هذا الصنف.

6- لتحميل البرنامج يجب الضغط هنا.

قد يهمك:

الصياغه القانونيه للمذكرات

نصائح لاختيار أفضل برنامج ادارة الصيدليات مفتوح المصدر

في حالة كنت تمتلك صيدلية وكنت ترغب في تحميل أفضل برنامج لإدارة الصيدليات فيجب أن تقارن بين البرامج المتاحة جيدا لإختيار الأفضل، وأهم أوجه المقارنة التي سوف تساعدك ما يلي:

1- المقارنة من حيث الإمكانيات فيجب أن تختار البرنامج الذي يوفر لك الإمكانيات التي تحتاجلها ولهذا يجب أن تقوم بتجريب البرامج والتعرف على مميزات وعيوب كل منها لإختيار الأفضل لإحتياجاتك.

2- كما يمكنك عمل مقارنة بين البرامج من حيث التصميم والسهولة في الإستخدام فأنت تبحث عن برنامج يسهل عليك عملك لا أن يجعله أصعب ولهذا قم بإختيار البرنامج الأسهل في الإستخدام والذي يتمتع بواجهة مستخدم سهلة وبسيطة وجذابة.

3- المقارنة من حيث سعر كل برنامج حيث يجب أن تختار البرنامج الذي يوفر لك أكبر قدر من المميزات في حدود إمكانياتك.

4- عند إختيار أفضل برنامج لإدارة صيدليتك يجب أن تركز على الدعم الفني الخاص بالبرنامج فيجب أن تختار برنامج يوفر دعم فني لمساعدتك في أي مشاكل تواجهك.

أضف تعليق