الشركات المعتمدة لدى بنك الراجحي

الشركات المعتمدة لدى بنك الراجحي وهو عبارة عن برنامج اعتماد، يقدمه بنك الراجحي للتمويل، وذلك بهدف تحقيق الريادة في كل الخدمات، التي يقدمها البنك لعملائه في المملكة وخارجها، وذلك من خلال السياسة، التي يعتمد عليها مصرف الراجحي القائمة على الشغف، والابتكار اليومي في خدمة العملاء، هذا وقد يتم إطلاق برنامج الشركات المعتمدة لدى بنك الراجحي، على الموقع الإلكتروني للبنك على الإنترنت.

اقرأ أيضا

ماهو رمز التفعيل في امان الراجحي ؟

برنامج الشركات المعتمدة لدى بنك الراجحي 

برنامج الشركات المعتمدة لدى بنك الراجحي 
برنامج الشركات المعتمدة لدى بنك الراجحي

يقدم بنك الراجحي في هذا البرنامج، لأصحاب الأعمال إمكانية رفع طلب لإضافة شركاتهم في اتفاقية التمويل للموظفين في القطاع الخاص، من خلال نموذج مخصص، بإضافة الشركات المعتمدة لدى بنك الراجحي .

– يستهدف البنك بذلك زيادة الفعالية والكفاءة، في تقديم الخدمات التمويلية للمنتسبين لتلك الشركات، ويمكن عمل تلك الإجراءات، من خلال الموقع الرسمي للبنك على الإنترنت.

شاهد كذلك

تحديث بيانات الراجحي عن طريق الهاتف

متطلبات برنامج الشركات المعتمدة لدى بنك الراجحي

متطلبات برنامج الشركات المعتمدة لدى بنك الراجحي 
متطلبات برنامج الشركات المعتمدة لدى بنك الراجحي

– عند الرغبة في التقدم للحصول على قرض للأشخاص الغير عاملين، لابد من تقديم السجل التجاري لديه، وتقديم البطاقة الضريبية للحصول على القرض، في حالة أن يتقدم للحصول على القرض شخص منتسب، لواحدة من الشركات المعتمدة لدى بنك الراجحي 

– كما يجب على المقترض تقديم دراسة جدوى خاصة بالمشروع، محل عملية التمويل من البنك على أن يكون مشروح في الدراسة، عيوب المشروع ومميزاته، ولكنه أمر مختلف، في حالة أن يكون الشخص منتسب إلى الشركات المعتمدة لدى بنك الراجحي 

– حيث لا يوجد للقرض معدل نسبة سنوي، وفي حالة طلب العميل أن تكون فترة السداد 6 أشهر أو أقل، فإن نسبة احتساب نسبة سنوية للأرباح تكون صفر.

– ولكن في حالة طلب العميل، أن تكون فترة السداد من 6 أشهر، وحتى العام، فتكون عملية احتساب الفائدة أقل من 76.3% من قيمة المبلغ الخاص بالقرض.

– كما أن الحد الأدنى لمبلغ التمويل، للمتقدم المنتسب إلى الشركات المعتمدة لدى بنك الراجحي يكون 5000 ريال سعودي

الحد الأقصى يكون 1500000 ريال سعودي، هذا ويتم الدخول على برنامج تحويل المديونية على الإنترنت، لحساب نظام الدفع المقدم من موقع بنك الراجحي.

قد يهمك أيضا

كيف اعرف رصيدي في البنك الراجحي عن طريق الجوال ؟

مميزات برنامج الشركات المعتمدة لدى بنك الراجحي 

– يمكن للعميل أن يرفع طلب لإضافة الشركة، في قائمة الشركات المعتمدة في أي وقت عن طريق الموقع الرسمي للبنك على الإنترنت.

– كما يمكن للعميل إرفاق كل البيانات، والمعلومات للشركة بكل سهولة، ويسر من خلال ذلك البرنامج.

يمكن أن يتواصل البنك مع العميل بعد استلام الطلب، ويمكن إتمام عملية الاعتماد، وإضافة الشركة حتى يحق لكل المنتسبين في الشركة التقدم، بالحصول على طلبات التمويل المختلفة، والتي قدمها البنك من خلال كل الفروع في المملكة.

نبذة عن مصرف الراجحي

نبذة عن مصرف الراجحي
نبذة عن مصرف الراجحي

– يعتبر الراجحي واحد من أهم البنوك العربية، وهو سعودي التأسيس قد أسسه الأخوة صالح محمد بن عبد العزيز الراجحي، وعبد الله بن عبد العزيز الراجحي، وسليمان بن عبد العزيز الراجحي،  برأس مال يصل إلى 25 مليار ريال سعودي

–  يقدم الخدمات المصرفية لكل المواطنين في المملكة وخارجها، من خلال الفروع المتنوعة في العالم، هذا وأهم ما يميز بنك الراجحي أن اعتماد في العمليات المالية، والمصرفية والتمويلية على أساس الشريعة الإسلامية.

– كما يراعي البنك أن تكون فروع مخصصة للتعامل مع النساء، وفروع أخرى متخصصة في التعامل مع الرجال، كما يقدم البنك الكثير من صور التمويل المالي، من خلال الموقع الإلكتروني له على الإنترنت، بنظم سداد تناسب كل الميزانيات، مع الحرص على وضع حلول لكل حالة بصورة مستقلة.