الشحن من امريكا للسعودية

الشحن من امريكا للسعودية يُمكن أن يتم عبر أياً مِن شركات الشحن الكثيرة للغاية المنتشرة في الوقت الراهن والتي تجري بينهم منافسة تجارية شديدة ، لكن ومِن الجدير بالذكر أن شركة ستاكري stackry كانت وستظل ليس فقط الشركة الأرخص بل والأفضل أيضاً في مجالها.

تعرف على:

 كيفية شحن رصيد سوا من الراجحي

ستاكري stackry أرخص شركات الشحن من امريكا للسعودية

ستاكري stackry أرخص شركات الشحن من امريكا للسعودية
ستاكري stackry أرخص شركات الشحن من امريكا للسعودية

حينما نتحدث عن شركات الشحن من امريكا للسعودية يجب الإشارة إلى شركة ستاكري التي لا تُعد فقط أرخص شركات الشحن من امريكا للسعودية بل وأيضاً الشركة الأفضل على الإطلاق ، ومِن الجدير بالذكر ان مقر الشركة يقع في ولاية نيو هامبشير الأمريكية ، وهذه الشركة معفية تماماً مِن الضرائب ، كما أنها تُتيح إمكانية فتحح حساب مجاني لأي شخص مِن أي مكان في العالم ، وعن ألية عمل الشركة فإنها فقط تقوم بمنحك عنوان أمريكي خاص بك بعدما تقوم بفتح حساب بالطبع ، وفيما بعد تقوم أنت بإعطاء هذا العنوان إلى البائع الذي ترغب في أن تأتيك الشحنة منه وفي النهاية يقوم البائع بالشحن إلى عنوانك الأمريكي.

وحينما تصل الشحنة إلى عنوانك الأمريكي تستلم الشركة الشحنة نيابةً عنك وتقوم بإخبارك في رسالة على الإيميل ، وحينما تستلم الرسالة يجب فقط أن تقوم بطلب شحن الشحنة إلى بلدك أياً ما كانت سواء السعودية أو أي بلد أخر ، وأفضل ما في الأمر أن عملية الشحن لا تُكلفك الكثير مِن المال فالشركة تُقدم خصومات دورية أكثر مِن رائعة.

قد يهمك: 

فتح حساب في بنك الراجحي اقل من 18

مزايا ستاكري stackry شركة الشحن من امريكا للسعودية    

مزايا ستاكري stackry شركة الشحن من امريكا للسعودية    
مزايا ستاكري stackry شركة الشحن من امريكا للسعودية

إضافةً إلى المزايا السابق ذكرها مِن أسعار زهيدة وإعفاء مِن الضرائب فإن الشركة أيضاً تتمتع بعدد مِن المزايا الفريدة مثل:

1- عند مقارنة الشركة بباقي شركات الشحن والتجميع وإعادة توجيه الشحنات فإننا سوف نجد أن شركة ستاكري هي الأرخص على الإطلاق وبشكل ملحوظ حتى.

2- تُحقق الشركة أفضل تجربة مستخدم فهي تُقدم خدمة على قدر عالي مِن الجودة وبالتالي فإنها تُحقق المعادلة الصعبة بين السعر الزهيد والجودة العالية.

3- الموقع يدعم اللغة العربية بل وحتى إنه يوفر خدمة عملاء عربية عن طريق رسائل تويتر أو الإيميل أو حتى الهاتف الخلوي.

4- الإشتراك في الخدمة مجاني تماماً ، كما أن الشركة تمنحك عنوان أمريكي مدى الحياة بشكل مجاني تماماً.

5- يُمكن تخزين الشحنات لمدة تصل إلى 45 يوم في العنوان الأمريكي دون دفع أي رسوم إضافية مما يُتيح لك تجميع أكبر قدر ممكن مِن البضائع لشحنهم مرة واحدة وبالتالي توفير المزيد مِن المال حيث أن رسوم تجميع الشحنات في الشركة لا يتجاوز الدولارين اثنين لكل شحنة.

تعرف على:

 ما هو الدروب سيرفيسينج ؟

ألية عمل شركة ستاكري stackry

ألية عمل شركة ستاكري stackry
ألية عمل شركة ستاكري stackry

تعمل الشركة على الشحن من امريكا للسعودية أو إلى أي بلد عربي أو أجنبي أخر وهذا عن طريق أحد شركات الشحن السريع مثل دي إتش إل DHL وشركة رامكس وشركة فيدكس وشركة يو بي إس UPS ، كما أن الشركة توفر عدد مِن المزايا الرائعة أهمها ، أنها تُعد الحل الأفضل والأمثل لمشكلة البائعين على مواقع أمازون وأيباي الذين لا يقبلون الشحن الدولي وإنما الشحن لأمريكا فقط حيث توفر لك الشركة عنوان أمريكي مجاني تستطيع أن تستلم عليه منتجاتك ومِن ثم تقوم الشركة بإستلام المنتجات نيابةً عنك وإعادة شحنها إليك دولياً أياً ما كان موقعك.

ومِن الجدير بالذكر أن الشركة كل يوم تقوم بإتمام الكثير مِن عمليات الشحن السريع مما يمنحها أسعار تنافسية أقل ممن يقومون بشحن شحنات بسيطة.

أضف تعليق