الشحن البري من السعودية لمصر

الشحن البري من السعودية لمصر يعتبر موضوع هام وحيوي يؤرق الجالية المصرية في السعودية لمعرفة كيفية نقل أشيائهم وممتلكاتهم من السعودية لمصر ونظرا لأهمية موضوع الشحن البري من السعودية لمصر فإن شركات الشحن المختلفة بينها تنافس كبير سواء كانت شركات شحن برية أو بحرية أو جوية ولهذا سوف نستعرض كل ما يخص الشحن البري من السعودية لمصر.

قد يهمك:

 كيفية شحن رصيد سوا من الراجحي

مهام شركات الشحن البري من السعودية لمصر

مهام شركات الشحن البري من السعودية لمصر
مهام شركات الشحن البري من السعودية لمصر

1ـ نقل الأثاث والعفش من السعودية لمصر.

2ـ يمكنها شحن السيارات والأجهزة الكهربية.

3ـ تتكفل بتغليف المنقولات وحمايتها من التلف والكسور.

4ـ يمكنها نفل أي شئ تريد دون الإعتراض على حجمه أو وزنه.

تكاليف الشحن البري من السعودية لمصر

تكاليف الشحن البري من السعودية لمصر
تكاليف الشحن البري من السعودية لمصر

تختلف أسعار الشحن من شئ لأخر حسب وزنه وحجمه فيمكنك نقل عفش بيتك بالكامل كغرف النوم والأجهزة الكهربائية المختلفة مثال لذلك يمكنك نقل باب معدن من المملكة العربية السعودية لجمهورية مصر العربية بسعر  100ريال سعودي ويمكنك نقل بوتجاز أربعة شعلة من السعودية إلي مصربحوالي 500 ريال سعودي في حالة كان البوتجاز جديد أما إذا كان مستعمل ينقل بحوالي 400 ريال سعودي.

خطوات الإتفاق مع شركات الشحن البري

1ـ قم بلإتصال بالشركة وأبلغها عن المنقولات التي تود شحنها.

2ـ سوف ترسل لك الشركة مندوب لفحص المنقولات ومعرفة مما تتكون هذه المنقولات.

3ـ يتم الإتفاق مع العميل على موعد وصول المنقولات وسعر تكلفة الشحن.

4ـ يتم كتابة هذا الإتفاق بين العميل والشركة كضمان للعميل على سلامة منقولاته.

5ـ يتم وصول الشحنة في الميعاد المتفق علية إلي المحافظة والمدينة المتفق عليها.

قد يهمك:

 كيفية استخراج شهادة مصلحة الزكاة والدخل

أفضل شركات الشحن البري من السعودية لمصر

أفضل شركات الشحن البري من السعودية لمصر
أفضل شركات الشحن البري من السعودية لمصر

شركة الهدى للشحن مِن جدة لمصر

هي الأسرع بين شركات النقل فيمكنك نقل العفش والأثاث الذي تود شحنها لمصر بتكاليف قليلة وسرعة كبيرة فهي تمتلك الوسائل التي تجعلها من أهم شركات الشحن داخل المملكة العربية السعودية وذلك لإمتلاكها وسائل نقل متعددة وشاحنات ضخمة لنقل العفش مهما كان وزنه وحجمه وهذا بلأضافة لإمتلاكها الكوادر الفنية المدربة على شحن المنقولات مع إعطائك كافة الضمانات اللازمة لضمان سلامة منقولاتك.

هذا كما لا يقتصر نشاط شركة الشحن على نقل الأثاث أو السيارات والأجهزة الكهربائية فقط بل نقل البضائع المختلفة أيا كان حجمها ووزنها وتعتبر هي الأفضل لإمتلاكها وسائل الشحن بأنواعها سواء كانت برية أو بحرية أو جوية وأيضا تتولي الشركة القيام بأستخراج التصاريح الجمركية وكافة الأوراق اللازمة لإتمام عملية الشحن.

شركة شحن من الرياض لمصر

 وهذه الشركة تأخد بعين الإعتبار نوع المنقولات وحجمها ووزنها وموعد الشحن المطلوب لمعرفة وسيلة الشحن المناسبة وتحديد نوع الشاحنات التي تقدر على نقل مثل هذه المنقولات وتسمح شركة الرياض بنقل الأثاث والأجهزة الكهربائية المختلفة والبضائع والطرود الشخصية والألات الموسيقية والمشغولات الخزفية والسيارات والبضائع كالأسمنت وغيرها من المنقولات.

شركة زاجل

تسمح بتوصيل الشحنات من الباب للباب كما تتيح الشركة إمكانية الدفع عند الإستيلام.

شركة أرامكس

تتيح أيضا هذه الشركة خدمة تتبع الشحنات وشحنة من الباب للباب وتخزين المواد الخطرة وأيضا يمكنك الدفع عند الإستلام ويمكنك دفع تكلفة الشحن عبر الإنترنت.

شركة DHL

وهي من أكبر الشركات الشحن فهى تمتلك فروع في معظم أرجاء المملكة العربية السعودية فهى تمتلك حوالي 104 مكتب داخل المملكة وتوفر خدمة تغليف المنقولات ويمكنك معرفة تكلفة الشحن من خلال حساب قائمة أسعار الشحن من خلال الموقع الرسمي للشركة.

أضف تعليق