الاستعلام عن تأشيرة في السفارة السعودية بالخرطوم

الاستعلام عن تأشيرة في السفارة السعودية بالخرطوم والتي تم توفيرها من قبل وزارة الخارجية السعودية ، بغرض التسهيل على الراغبين في دخولها دون الحاجة للذهاب إلى مقر القنصلية بالخرطوم ، سواء كانت التأشيرة للعمل أو للحج أو العمرة ، ليتمكن أي شخص من الاستفسار عنها تأشيرة دخول بالسفارة السعودية بالخرطوم عبر الموقع الرسمي لوزارة الخارجية على الإنترنت.

خطوات الاستعلام عن تأشيرة دخول بالسفارة السعودية بالخرطوم

الاستعلام عن تأشيرة في السفارة السعودية بالخرطوم
الاستعلام عن تأشيرة في السفارة السعودية بالخرطوم

يتطلب دخول أراضي المملكة العربية السعودية الحصول على تأشيرة دخول من إحدى سفاراتها الموجودة في الخارج ، مثل السفارة السعودية الموجودة في العاصمة السودانية الخرطوم ، والتي يمكنها الاستعلام عن تأشيرة دخول في السفارة السعودية بالخرطوم .

الموقع الإلكتروني لمنصة الخدمات الإلكترونية إنجاز ، وهي المنصة الإلكترونية التابعة مباشرة لوزارة الخارجية السعودية ، واتباع الخطوات التالية للاستعلام عن تأشيرة دخول في السفارة السعودية بالخرطوم :

  • الدخول الي منصة انجاز
  • ينتقل من خلال الصفحة الرئيسية للمنصة إلى خدمة الاستعلام عن التأشيرة بالسفارة السعودية بالخرطوم.
  • يقوم المستفسر بإدخال رقم الطلب في الحقل المخصص لذلك ، ثم يقوم بإدخال رقم جواز السفر في الحقل التالي.
  • يقوم الآن بكتابة رمز التحقق المرئي في المكان المخصص لذلك أيضًا ، ثم النقر على أيقونة “الاستفسار”.

قد يهمك أيضا

تحويل تأشيرة زيارة الى إقامة عاملة منزلية

الاستعلام عن تأشيرة دخول بالسفارة السعودية بالخرطوم (موقع وزارة الخارجية السعودية)

الاستعلام عن تأشيرة دخول بالسفارة السعودية بالخرطوم (موقع وزارة الخارجية السعودية)
الاستعلام عن تأشيرة دخول بالسفارة السعودية بالخرطوم (موقع وزارة الخارجية السعودية)
  • المستعلم يدخل الموقع الرسمي لوزارة الخارجية السعودية
  • يتم استخدامه للوصول إلى هذا الاستعلام ، إما رقم جواز سفر المستفسر ، أو رقم طلب طلب التأشيرة
  • كما يتم عمل هذا الموقع من خلال تقديم كافة الاستفسارات وخدمات التأشيرات الإلكترونية لكافة المؤسسات والشركات ومتابعة الأعمال.
  • يقوم المستعلم بإدخال البيانات الموضحة أمامه في الحقول المخصصة لذلك مع مراعاة الدقة في كتابة البيانات المرفوعة بما في ذلك الجنسية وتحديد نوع التأشيرة ورقم جواز السفر أو رقم طلب التأشيرة ثم كتابة الرقم. رمز التحقق المرئي.
  • ثم يقوم بالضغط على ايقونة البحث والصفحة التالية والتي تفتح تلقائيا وتحمل جميع البيانات المطلوبة للاستعلام عن تأشيرة دخول في السفارة السعودية بالخرطوم.

قد يهمك كذلك

تأشيرة دخول قطر للمقيمين في السعودية

شروط اصدار تأشيرة دخول للمملكة العربية السعودية

الاستعلام عن تأشيرة في السفارة السعودية بالخرطوم
الاستعلام عن تأشيرة في السفارة السعودية بالخرطوم
  • يجب على الشخص الذي يرغب في الحصول على تأشيرة سعودية إبراز جواز السفر ، والذي يجب أن يكون ساري المفعول لمدة لا تقل عن 6 أشهر ، مع نسخة من جميع صفحات جواز السفر التي تحتوي على بيانات شخصية ، أو التأشيرات التي تم الحصول عليها مسبقًا ، مع التأكد من أن هناك صفحتين فارغتين على الأقل في جواز السفر.
  • صورتان شخصيتان حديثتان بخلفية بيضاء واضحة للشخص مطابقة للمعايير التي وضعتها القنصلية لمواصفات الصورة.
  • قم بتسليم نموذج طلب التأشيرة ليتم تحميله ، وتسجيل جميع بياناته عبر الموقع الرسمي لوزارة الخارجية السعودية.
  • ثم قم بدفع جميع رسوم طلب التأشيرة ، واحصل على إيصال الدفع ورقم الطلب حتى يمكن الاستعلام عن التأشيرة في السفارة السعودية بالخرطوم.
  • يمكن الحصول على التأشيرة السعودية في فترة تبدأ من يومين إلى ثلاثة أيام ، وفي بعض الحالات الاستثنائية تمتد دراسة الطلب إلى أسبوعين ، للتأكد من استيفاء مقدم الطلب لكافة الأوراق والشروط ، ومن ثم يمكنه تقديم طلب. الاستعلام عن التأشيرة بالسفارة السعودية بالخرطوم.

الاستعلام عن تأشيرة في السفارة السعودية بالخرطوم تعرفنا علي خطواتها بالتفصيل في هذا المقال وعلي أسهل طرق الاستعلام عن تأشيرة في السفارة السعودية بالخرطوم من الكترونيا بدون مجهود وتناولنا كذلك شروط السفر إلي المملكة العربية السعودية وخطوات الاستعلام عن تأشيرة في السفارة السعودية بالخرطوم .