اقصى مبلغ للتحويل من الراجحى لمصر

اقصى مبلغ للتحويل من الراجحى لمصر سوف نتعرف عليه في الأسطر القليلة القادمة لكن وفي البداية يجب الإشارة إلى أن بنك الراجحي يُقدم الكثير والكثير مِن خدمات التحويلات الدولية.

تعرف على:

 برامج الادخار في البنوك السعودية

ما هو اقصى مبلغ للتحويل من الراجحى لمصر ؟

ما هو اقصى مبلغ للتحويل من الراجحى لمصر؟
ما هو اقصى مبلغ للتحويل من الراجحى لمصر؟

كغيره مِن البنوك فإن بنك الراجحي يضع حد أقصى للتحويلات الدولية اليومية ، ومِن الجدير بالذكر أنه وفي حالة تخطي المبلغ المحول في أحد الأيام الثلاثين ألف ريال سعودي أي تقريباً 100000 دولار أمريكي فإن البنك سوف يتخذ الإجراءات التالية:

1- بدايةً فإن هذه الحوالة سوف تخضع لقوانين ولوائح البنك الحالية.

2- كما أنه لابد مِن تقديم دليل على المبلغ لتفهم تفاصيل المبلغ وسبب الحوالة مِن الأساس.

رسوم التحويلات البنكية مِن بنك الراجحي إلى مصر

رسوم التحويلات البنكية مِن بنك الراجحي إلى مصر
رسوم التحويلات البنكية مِن بنك الراجحي إلى مصر

كما تعرفنا على اقصى مبلغ للتحويل من الراجحى لمصر سوف نتعرف على الرسوم التي يفرضها البنك على الحوالات البنكية الدولية إلى مصر حيث أن البنك يفرض رسوم عشرين ريال سعودي على الحوالات الدولية المرسلة إلى مصر أياً ما كان المبلغ المُرسل ، ومِن الجدير بالذكر أن رسوم الحوالات الدولية في بنك الراجحي غالباً ما تتراوح بين 14 إلى 79 ريال سعودي على حسب الدول المرسل إليها فقط.

التحويل مِن بنك الراجحي إلى بنك أخر

بنك الراجحي هو أحد البنوك الرائدة في البلاد ويوفر الكثير والكثير مِن الخدمات المميزة مثل أنه يوفر خدمة تحويل دولية مِن البنك لأي بنك أخر بشرط أن يكون للشخص الراغب في إجراء التحويل يمتلك حساب في بنك الراجحي وحساب في البنك المراد إرسال الأموال إليه.

تعرف على:

 الرصيد المتاح بالسالب

إعتبارات تحويل المال مِن بنك الراجحي

إعتبارات تحويل المال مِن بنك الراجحي
إعتبارات تحويل المال مِن بنك الراجحي

1- المهنة

والمقصود هنا هو مهنة الشخص الذي يطلب تحويل المال حيث أنه وبناءً على مهنته يتم تحديد اقصى مبلغ للتحويل من الراجحى لمصر أو لأي دولة أخرى ، وكما هو متوقع فإنه وكلما زاد مرتب الشخص كلما تمكن مِن إرسا المزيد مِن المال في اليوم الواحد.

2- العملة

تختلف قيمة التحويل مِن عملة لأخرى ومِن دولة لأخرى.

3- المؤسسات والأفراد

كما يختلف اقصى مبلغ للتحويل من الراجحى لمصر أو لأي بلد أخرى بين إذا كان المرسل إليه شخص أو مؤسسة ، وكما هو متوقع فإن المؤسسات يُمكن إرسال مبالغ أكبر مِن المال لها.

4- نوع الحساب

والمقصود هنا هل هو حساب شخصي خاص بالأفراد أو حساب خاص بمؤسسة.

قد يهمك: 

5 هم أفضل شركات الفوركس تعرف عليهم

مزايا الحوالات البنكية الدولية في بنك الراجحي

1- للبنك علاقات قوية وإتفاقات مع كافة البنوك حول العالم وبالتالي فإنك تستطيع تحويل أموالك مِن بنك الراجحي إلى أي بنك في العالم أو إستقبال المال مِن أي بنك في العالم إلى حسابك في بنك الراجحي.

2- كما أن الحوالات تتم بسرعة كبيرة حيث يوفر البنك سرعة إستجابة عالية حتى حينما تكون الحوالات مِن البنك إلى بنك أخر.

3- يتمتع البنك بقدر كبير مِن الشفافية والوضوح فهو يُحدد اقصى مبلغ للتحويل من الراجحى لمصر أو لأي بلد أخر كما يُحدد رسوم الحوالات بشكل مباشر دون تستر.

4- يوفر البنك خدمة عملاء قوية وتعمل على مدار اليوم يُمكن اللجوء إليها في أي وقت عند مواجهة أي مشكلة.

وبهذا نكون قد تعرفنا معاً على اقصى مبلغ للتحويل من الراجحى لمصر والإعتبارات التي يتم الأخذ بها عند تحديد اقصى مبلغ للتحويل من الراجحى لمصر  والرسوم التي يفرضها البنك على الحوالات الدولية سواء لمصر أو لأي بلد أخر.

أضف تعليق