تعرف علي اشرار بوكو نو هيرو

اشرار بوكو نو هيرو الأنمي الياباني الشهير الذي تدور أحداثه في عالم حيث 80% مِن الناس يمتلكون قوى خارقة ما يتسبب في نشوب الكثير مِن الصراعات بين الأبطال الخارقين والأشرار الخارقين، وعن ما يُميز هذا الأنمي حقاً عن غيره هو إبداع الكاتب في بناء ورسم كافة شخصيات الأنمي وبخاصة الأشرار الذين يجعلونك ترى كيف أنه ما مِن خير مطلق ولا شر مطلق فترى أن كل شيء نسبي فدعونا نتعرف معاً على كل ما يخص اشرار بوكو نو هيرو.

تعرف على

 أفضل 10 مسلسلات يابانية مدرسية

اشرار بوكو نو هيرو بالترتيب

اشرار بوكو نو هيرو بالترتيب
اشرار بوكو نو هيرو بالترتيب

في الأسطر القليلة القادمة سوف نتعرف معاً على كافة اشرار بوكو نو هيرو  بالترتيب مِن الأقل شراً وحتى الأكثر شراً:

جنتل كريمينال Gentle Criminal

جنتل كريمينال Gentle Criminal
جنتل كريمينال Gentle Criminal

تتمتع هذه الشخصية بالقدرة على التلاعب بجزيئات المادة وجعلها وتغيير حد مرونتها فيجعل المواد الصلبة مرنة والعكس، وعن عقلية هذا الشرير فهو دائماً ما يتجنب النوع القذر مِن الأعمال الشريرة حيث يفتقر للذكاء والشجاعة كما أنه يُحب أن يُحقق حلمه في أن يصير شريراً كبيراً بإتباع أخلاقياته وقيمه، ولحسن حظه فإن رفيقه في الشر هولا برافا العقل المدبر والمفكر العبقري.

لا يفوتك

أسماء شخصيات أنمي قاتل الشياطين

توايس Twice

توايس Twice
توايس Twice

مِن المعروف عن شخصية توايس أنه شخص ذو مستوى ذكاء ضئيل بعض الشيء، ولكنه يتمتع بقدرات مهولة في مجال الإستنساخ حيث يُمكنه إنشاء نسخ متعدده مِن ذاته، ولأنه ما مِن شيء مطلق فإن هذه القدرة الخارقة تجعله غير مستقر عقلياً ويُعاني مِن أزمة هوية تجعله يقوم في بعض الأحيان بأفعال بالغة الذكاء وأحياناً أخرى يقوم بأفعال أقل ما يُقال عنها أنها سخيفة.

هيميكو توجا Himiko Toga

هيميكو توجا Himiko Toga
هيميكو توجا Himiko Toga

على عكس ما يبدو على هذه الشخصية مِن الخارج إلا أنها وفي الحقيقة شخصية قاتلة شريرة ذات دم بارد ودوافع داخلية دفينة، وعلى عكس كافة أبطال وأشرار بوكو نو هيرو فإن هيميكو توجا لا تتمتع بقدرة واحدة فقط وإنما تتمتع بعدد مِن القوى الخارقة التي تُمكنها مِن التجسس والقتال في أن واحد، مما يجعلها واحدة مِن أقوى أشرار بوكو نو هيرو.

تعرف كذلك علي

أفضل 10 من افلام استديو غيبلي

مستر كومبرس Mr. Compress

مستر كومبرس Mr. Compress
مستر كومبرس Mr. Compress

يُصنف مستر كومبرس كواحد مِن أذكى شخصيات عالم بوكو نو هيرو فهو ساحر يتمتع بالقدرة السحرية الكافية ليهرب مِن أي موقف بكل ما تملكه الكلمة مِن معنى، وكما هو واضح مِن اسم ووصف الشخصية فإنه لا يتبع في قتالاته الأسلحة أو حتى يديه وإنما يستخدم أفكاره وحيله العبقرية.

دابي Dabi

دابي Dabi
دابي Dabi

دابي هو مقاتل ذو مهارات قتالية عالية في أي قتال يخوضه يحرص على معرفة نقاط قوة وضعف خصمه، كما أنه يتمتع بالقدرة على شن حروب نفسية ضارية على أعدائه خلال المبارزة، وفي الواقع فإنه دائماً ما يحرص على كثرة الحديث أثناء القتال حيث أن قدرته الخارقة تستهلك جسده مع الوقت ويحتاج للراحة والإستشفاء مِن الحين للأخر.

كوروجيري Kurogiri

كوروجيري Kurogiri
كوروجيري Kurogiri

كوروجيري هو أحد أعضاء فريق تومورو سيجاراكي ويتمتع بقدرة خارقة تُمكنه مِن تغيير مكان أصدقاؤه وأعداؤه على حد سواء إلى أي مكان يريده، وهي قدرة مرعبة بالطبع ساعدته كثيراً في قتالاته الكثيرة، ومِن الجدير بالذكر أنه كوروجيري يتمتع بذكاء فائق، كما أنه مسئول عن حماية توموروسيجاراكي خليفة أول فور ون.

ناين Nine

ناين Nine
ناين Nine

يتمتع ناين بعدد مِن المهارات القيادية الفائقة، وبالإضافة إلى هذا فهو يتمتع أيضاً بالقدرة على سرقة القدرات الخارقة بشكل كامل، مع العلم أن القدرات الكاملة لهذه الشخصية لم يتم الكشف عنها بالكامل بعد .

ستاين Stain

ستاين Stain
ستاين Stain

بالرغم مِن القوة الخارقة الجبارة التي يتمتع بها إلا أنه لا يعتمد عليها كثيراً في معاركه فهو حتى لا يحتاجها فهو يتمتع بما هو أفضل وهو الذكاء والدهاء ولهذا فإنه غالباً ما يلجأ للحيلة والخداع في قتالاته مثل إراقة الدماء الزائفة لإثارة الخوف والهلع، أو التوجيه الخاطيء لأعداؤه، أو حتى التلاعب في بيئة المعركة لجعلها مناسبة له أكثر.

كاي شيساكي Kai Chisaki

كاي شيساكي Kai Chisaki
كاي شيساكي Kai Chisaki

في الواقع فإن قوة كاي شيساكي غريبة ومخيفة في أن واحد فهو حرفياً قادر على الفرار مِن أي جرم يقوم به حيث يستطبع تفكيك جثث ضحاياه وإزالة الأدلة التي قد تُشير أصابع الإتهام إليه ومِن ثم إعادة كل شيء لمكانه ليبدو مسرح الجريمة كأن كاي شيساكي لم يقترب حتى مِن المكان، وإضافةً إلى هذا فإنه يمتلك عقار مدمر قام بإختراعه بنفسه، بإختصار شديد فإن كاي واحد مِن أغرب وأقوى اشرار بوكو نو هيرو.

قد يهمك

أفضل 10 مسلسلات انمي تاريخي رومانسي

تومورو سيجاراكي Tomura Shigaraki

تومورو سيجاراكي Tomura Shigaraki
تومورو سيجاراكي Tomura Shigaraki

تومورو سيجاراكي هو خليفة أول فور ون ولهذه الشخصية هدف وحيد لا غيره وهو تدمير المجتمع عبر قتل رمز السلام المعروف أول مايت ثم إنشاء مجتمع أخر جديد تحت قيادته، ومِن الجدير بالذكر أنه وبالرغم مِن قوة سيجاراكي الخارقة التي تُمكنه مِن الفتك بأقوى الأعداء بكل سهولة ويُسر إلا أنه غالباً ما يعتمد على ذكائه الذي يسمح له بالتقدم على أعدائه خطوتين على الأقل طوال الوقت.

كيوداي جاراكي Kyudai Garaki

كيوداي جاراكي Kyudai Garaki
كيوداي جاراكي Kyudai Garaki

حسناً في واقع الأمر فإنه لم يتم الكشف عن الكثير مِن المعلومات حول هذه الشخصية ولكن وبالرغم مِن هذا فإن الأفعال الشريرة والمروعة التي قامت بها شخصية كيوداي جاراكي أثرت وبشكل مباشر على كافة شخصيات بوكو نو هيرو بل وحتى على اشرار بوكو نو هيرو، ومِن الجدير بالذكر أن الشخصية تتمتع بدهاء عالي، كما أنه خادم مخلص لأول فور ون، والمسئول الأول عن إنشاء جيش نومو الخاص بأول فور ون، وبالرغم مِن أنه حتى لم يتم الكشف عن القوة الخارقة لهذه الشخصية إلا أنها وعلى أي حال منحته عمراً طويلاً بشكل غير طبيعي على الإطلاق.

أول فور ون All For One

أول فور ون All For One
أول فور ون All For One

دون شك فإن أول فور ون هو الشرير الأعظم والأقوى على الإطلاق بين كافة اشرار بوكو نو هيرو حيث تتمتع هذه الشخصية بالقدرة على سرقة القدرات، كما يتمتع أول فور ون بذكاء وعبقرية غير مسبوقة لكن وبالرغم مِن هذا فإن هذه العبقرية غالباً ما تمر دون ملاحظة بسبب قوة أول فور ون المهولة التي تغطي على كل شيء تقريباً والتي نجمت عن سرقته للكثير مِن القدرات الخارقة في الماضي.

تعرف على

 افضل 10 أفلام انمي رومانسي تاريخي

اسماء أشرار بوكو نو هيرو

اسماء أشرار بوكو نو هيرو
اسماء أشرار بوكو نو هيرو

والأن إليك أسماء كافة اشرار بوكو نو هيرو:

  • جنتل كريمينال Gentle Criminal.
  • توايس Twice.
  • هيميكو توجا Himiko Toga.
  • مستر كومبرس Mr. Compress.
  • دابي Dabi.
  • كوروجيري Kurogiri.
  • ناين Nine.
  • ستاين Stain.
  • كاي شيساكي Kai Chisaki.
  •  تومورو سيجاراكي Tomura Shigaraki.
  • كيوداي جاراكي Kyudai Garaki.
  • أول فور ون All For One.

شاهد أيضا

أسماء أميرات ديزني ومعني اسم كل أميرة

وبهذا عزيزي القاريء نكون قد تعرفنا معاً على أسماء كافة اشرار بوكو نو هيرو، كما تعرفنا على ترتيب اشرار بوكو نو هيرو مِن الأقل شراً وحتى الشرير الأعظم في في الأنمي.