اسعار شحن الشاشات من السعودية لمصر

اسعار شحن الشاشات من السعودية لمصر تختلف بإختلاف السلعة أو البضاعة التي يتم نقلها ونوع عملية الشحن نفسها والشركة التي تتعامل معها ، وفي الأسطر القليلة القادمة سوف نتعرف على متوسط وحدود اسعار شحن الشاشات من السعودية لمصر.

تعرف على:

 الشحن البري من السعودية لمصر

متوسط اسعار شحن الشاشات من السعودية لمصر

متوسط اسعار شحن الشاشات من السعودية لمصر
متوسط اسعار شحن الشاشات من السعودية لمصر

تختلف اسعار شحن الشاشات من السعودية لمصر بإختلاف حجم الشاشة وما إذا كانت جديدة أم مستعملة حيث يتراوح اسعار شحن الشاشات من السعودية لمصر بين الحدود التالية:

1- الشاشات 32 بوصة الجديدة تصل كلفة شحنها إلى 550 ريال سعودي ، في حين أن الشاشات 32 بوصة المستعملة لا تتجاوز تكلفة شحنها 450 ريال سعوجي.

2- أما الشاشات 40 بوصة فإنها ولو كانت جديدة فقد تصل مصاريف شحنها إلى 850 ريال سعودي ، أو 750 ريال سعودي لو كانت مستعملة.

3- والشاشات 42 بوصة الجديدة تصل مصاريف شحنها إلى 900 ريال سعودي في حين أن المستعملة لا تتجاوز تكاليف شحنها 800 ريال سعودي فقط.

4- وأخيراً وليس أخراً الشاشات 50 بوصة الجديدة يبلغ سعر شحنها 1200 ريال سعودي في حين أن المستعمل منها يتم شحنه بألف ريال سعودي فقط.

5- وأخيراً التلفزيون 21 بوصة يتم شحنه ب 150 ريال سعودي فقط ، والتلفزيون 25 بوصة يتم شحنه ب 200 ريال ، وال29 بوصة ب 250 ريال سعودي سواء كان التلفزيون جديد أو مستعمل.

قد يهمك: 

الشحن من امريكا للسعودية

أفضل شركات الشحن مِن السعودية إلى مصر

أفضل شركات الشحن مِن السعودية إلى مصر
أفضل شركات الشحن مِن السعودية إلى مصر

الأن وبعدما تعرفنا على اسعار شحن الشاشات من السعودية لمصر سوف نتعرف على أهم الشركات التي يُمكن التعامل معها لشحن الشاشات والمنتجات المختلفة وهذه الشركات كالأتي:

شركة أرامكس

تعمل هذه الشركة دائماً على تقديم أفضل خدمات الشحن الممكنة ، كما أنها دائماً ما توفر أفضل العروض لمستخدميها ، وأفضل وأرقى وأضمن خدمات الشحن ، وإضافةً إلى هذا كله فإن الشركة تُتيح إمكانية تتبع الطرود بشكل إلكتروني وهذا عبر التسجيل على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالشركة.

شركة دي إتش إل

واحدة أخرى مِن أهم وأفضل شركات الشحن وليس فقط الشحن مِن وإلى مصر والسعودية بل وإلى العالم أجمع فهي شركة عالمية تُقدم خدمات شحن بحرية وبرية وجوية حتى وكلها خدمات على قدر عالي مِن الجودة.

شركة يو إس بي

هي شركة عالمية دائماً ما تُقدم المزيد مِن الخدمات والعروض المميزة للشحن مِن وإلى مصر والمملكة العربية السعودية بشكل خاص.

شركة بيرم

شركة أخرى مِن أفضل شركات الشحن مِن وإلى مصر والمملكة العربية السعودية ، إلا أن ما يُميز هذه الشركة حقاً هو أنها معروفة بالتخليص الجمركي السريع وعمليات الإستيراد والتصدير الكبيرة.

شركة ناقل

هي ليست فقط واحدة مِن أفضل الشركات السعودية للشحن مِن وإلى مصر والسعودية بل وأيضاً تصنف كالشركة الأفضل على الإطلاق في كافة أنحاء الشرق الأوسط ، فالشركة دائماً ما تُقدم المزيد مِن العروض والخدمات التي تسعى فقط لراحة العملاء.

تعرف على: 

افضل شركة شحن داخلي في السعوديه

أفضل شركات الشحن الدولية في مصر

أفضل شركات الشحن الدولية في مصر
أفضل شركات الشحن الدولية في مصر

هذا كما تحتوي مصر على عدد مِن شركات الشحن العالمية التي يُمكن التعامل معها في نقل البضائع والسلع مِن وإلى مصر والمملكة العربية السعودية مثل:

شركة العلى

تُقدم خدمات الشحن الدولي والمحلي كذلك (بين محافظات مصر المختلفة) وعما يُميز الشركة حقاً هو أنها تعمل بنظام التسليم مِن الباب إلى الباب.

شركة أطلس

واحدة أخرى مِن أفضل شركات الشحن الدولية والتي تمتلك عدد كبير مِن الفروع ليس فقط في مصر بل وفي السعودية أيضاً.

أضف تعليق