ادوات كهرباء بالجمله جدة

ادوات كهرباء بالجمله جدة يبحث عنها العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية فتلك المدينة يتوافر فيها الكثير من المحلات والأسواق التي تعمل على بيع الأدوات الكهربائية بأسعار رخيصة للغاية وفي ذات الوقت تكون على درجة عالية من الجودة والكفاءة كما أن محلات بيع ادوات كهرباء بالجمله جدة تقدم في الكثير من الأحيان خدمة الشحن والتوصيل المجاني إلى المنازل أو المحلات الأخرى في كافة أرجاء المملكة وفي هذا المقال سوف نتعرف بالتفصيل على أهم محلات ادوات كهرباء بالجمله جدة.

قد يهمك:

افضل عازل مائي فوق البلاط

أشهر محلات وأسواق بيع ادوات كهرباء بالجمله جدة

أشهر محلات وأسواق بيع ادوات كهرباء بالجمله جدة
أشهر محلات وأسواق بيع ادوات كهرباء بالجمله جدة

سوق الجنوبية

سوق الجنوبية
ادوات كهرباء بالجمله جدة من سوق الجنوبية

نجد أن موقع السوق يوجد في منطقة وسط البلد بالسوق الشعبي على طريق الملك فهد في مدينة جدة ويعد من أهم الأسواق التي تعمل على توفير الأدوات الكهربائية ومستلزماتها بسعر الجملة مثل الكابلات الوطنية والصينية ويمكن للعملاء الاستفسار والتواصل مع هذا السوق من خلال الاتصال على الرقم التالي 0558059592.

كهرباء الجنوب للإنارة

يعتبر من أهم محلات بيع ادوات كهرباء بالجمله جدة ونجد أنه يقع في شارع 2233 على طريق الملك فهد في مدينة جدة ويقوم المحل بتوفير جميع المنتجات الكهربائية المختلفة الحديثة كما أن أسعار الكابلات والأدوات الكهربائية فيه منخفضة جدا ويمكن للعملاء الاستفسار والتواصل مع هذا المحل من خلال الاتصال على الرقم التالي 92009288.

تعرف على: 

من جرب جهاز توفير الكهرباء ؟

مؤسسة السرور للكهرباء

من الجدير بالذكر أن مؤسسة السرور تم إنشائها في عام 1980 ونجد أن موقعها يوجد في شارع 23333 بالبلدية العزيزية في مدينة جدة وهي من أقدم وأبرز المؤسسات التي توفر بيع الأدوات الكهربائية بسعر الجملة بالنظر إلى باقي محلات أدوات الكهرباء بالإضافة إلى أنها تعمل على توريد تلك الأدوات إلى كامل أنحاء المملكة ويمكن للعملاء الاستفسار والتواصل مع هذه المؤسسة من خلال الاتصال على الرقم التالي  0126603468.

محل أنور الجهني لأدوات الكهرباء والسباكة

نجد أن هذا المحل يقع في شارع البلدية المشرفة في مدينة جدة ويعمل هذا المحل على توفير الأدوات والمستلزمات الكهربائية بسعر الجملة إلى جانب تواجد جميع أنواع الكابلات كما أنه يتخصص أيضا في بيع الأدوات الخاصة بالسباكة ويمكن للعملاء الاستفسار والتواصل مع محل أنور الجهني من خلال الاتصال على الرقم التالي 699126720776.

سوق غراب

ويكون موقع هذا السوق من أكبر وأبرز الأسواق المتخصصة في بيع الأدوات والمنتجات والكابلات الكهربائية بسعر رخيص جدا ويمكن للعملاء الاستفسار والتواصل مع سوق الغراب من خلال الاتصال على الرقم التالي 215723334.

مستودع الخزامي

نجد أن موقع هذا المستوع يوجد في شرق الخط السريع شرق المحلات الخاصة بالسيراميك و القيشاني بالقرب من مستودع المراعي في مدينة جدة وهو يعتبر من أكبر وأفضل المستودعات المتخصصة في بيع الكابلات بمختلف أنواعها بالإضافة إلى الأدوات الكهربائية المتنوعة بأسعار الجملة والتي تناسب أي مواطن.

أسعار بعض الأدوات الكهربائية في مدينة جدة

أسعار بعض الأدوات الكهربائية في مدينة جدة
أسعار بعض الأدوات الكهربائية في مدينة جدة
  • يوجد سعر طقم مفك كهربائي يتميز بأنه قابلا للتبلور ويكون سعره 123 ريالا سعوديا فقط.
  • كما يوجد أيضا مثقاب مطرقي احترافي ويكون سعره بالجملة حوالي 222 ريالا سعوديا.
  • ويوجد مفك كهربائي مدمج ويكون سعر جملته حوالي 135 ريالا سعوديا فقط.

محلات أخرى لبيع الأدوات والكابلات والأجهزة الكهربائية في مدينة جدة

يوجد أيضا العديد من المحلات المتخصصة في بيع الأدوات والأجهزة الكهربائية الأخرى في مدينة جدة ومن أشهرها ما يلي:

  • شركة القصر الكهربائية المحدودة.
  • محلات العيسائي.
  • سينترونيك إنترناشونال.

وهكذا نكون قد تعرفنا على أشهر المحلات التي تقوم ببيع الأدوات والأجهزة الكهربائية بسعر الجملة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية والتي تلزم كل منزل في عصرنا الحالي وأسعارها تناسب المواطنين.