أسماء شخصيات أنمي قاتل الشياطين

أسماء شخصيات أنمي قاتل الشياطين منهم الشياطين ومنهم الهاشيرا ومنهم شخصيات أساسية وأخرى ثانوية وحتى ضيوف عابرين حيث يمتاز أنمي قاتل الشياطين بتعدد الشخصيات وتميز كلاً منها فقد تم عمل هذا الأنمي بحيث يكون عالم ساحر متقن لأقصى درجة حتى أنه يحمل الترتيب 81 عالمياً بين أفضل أعمال الأنمي التي تم إنشاؤها حتى يومنا هذا .

المحتويات إخفاء

ومِن الجدير بالذكر أن الأنمي يحمل تصنيف خيال علمي ومغامرة وأكشن، وتبلغ مدة الحلقة 26 دقيقة فقط، وقد تم إصدار الحلقة الأولى في السادس مِن أبريل لعام 2019، فدعونا نتعرف معاً على كافة أسماء شخصيات انمي قاتل الشياطين مع صورهم ونبذة صغيرة عن كلاً منهم.

تعرف على

تعرف علي اشرار بوكو نو هيرو

أسماء شخصيات انمي قاتل الشياطين مع صورهم

أسماء شخصيات انمي قاتل الشياطين مع صورهم
أسماء شخصيات انمي قاتل الشياطين مع صورهم

بدايةً وقبل التطرق لأياً مِن أسماء شخصيات انمي قاتل الشياطين فإنه يجب الإشارة إلى أن الأنمي مشتق مِن مانجا Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba وكل شخصية مِن الشخصيات التي سيتم ذكرها ضمن قائمة أسماء شخصيات انمي قاتل الشياطين لها أبعاد خاصة وماضي وحتى تحليل نفسي متقن خالي مِن الثغرات ولأن الأنمي يدور حول عالم مليء بالشخصيات مِن شياطين وصائدي شياطين وحتى عائلات مختلفة إليك أسماء شخصيات انمي قاتل الشياطين :

  • تانجيرو كامادو Tanjiro Kamado

تانجيرو كامادو Tanjiro Kamado
تانجيرو كامادو Tanjiro Kamado

تانجيرو هو الشخصية الرئيسية في الأنمي ويُمكن تلخيص أيدلوجية هذه الشخصية في إحدى أشهر جمله في الأنمي وهي ” في سبيل تهدئة أرواح مَن قتلوا وللتأكد مِن عدم وقوع المزيد مِن الضحايا سأقوم بأرجحة نصلي لأقطع رأس أي شيطان دون رحمة “.

تبدأ أحداث الأنمي بشخصية تانجيرو الشاب الصغير الذي يبلغ مِن العمر فقط ثلاثة عشر عاماً، وحتى في الجزء الثاني مِن الأنمي لم يتجاوز عمره السابعة عشرة، ومنذ بداية الأنمي وتانجيرو شخص لطيف للغاية وعطوف لأقصى حد وأبدً لا يتردد في مساعدة الأخرين كما أنه لا يُعارض فكرة طلب المساعدة مِن الأساس، وأكثر مِن يكره هو الجبن والوقاحة ودائماً ما يغضب كثيراً على الأعمال الهمجية والعنيفة، ومع الوقت وبعدما يكتسب قواه الخطيرة ويُصبح مقاتل أكثر مِن رائع سوف يتجاوز الأمر حد الغضب ليصل المجابهة وقتل كل مَن يقوم بأي عمل همجي في حق البشر.

تعرف كذلك علي

أسماء أميرات ديزني ومعني اسم كل أميرة

  • نيزوكو كامادو Nezuko Kamado

نيزوكو كامادو Nezuko Kamado
نيزوكو كامادو Nezuko Kamado

نيزوكو هي الأخت الصغرى لتانجيرو البطل وفي الحلقات الأولى وبسبب شيطان القمر العلوي موزان كيبوتسوجي فإنها تتحول مِن فتاة صغيرة رقيقة وجميلة إلى شيطانة بلا ذكريات أو إنسانية ولكنها حتى وبعد هذا التحول الجذري تظل أكثر هدوءً وأقل وحشية مقارنةً بباقي الشياطين مِن حولها، كما أنها تتمتع بإرادة قوية للغاية دفعتها للتخلص مِن الوحشية التي تسير في عروقها ورفضت وبشكل قاطع تناول اللحم البشري أو حتى شرب الدم.

بسبب إصابة قديمة في اللسان فإن فم نيزوكو مقيد بالكامل ودائماً ما تتلعثم كلما حاولت التحدث، إلا أنها وبالرغم مِن هذا وبشخصيتها القوية وإرادتها المذهلة دائماً ما تتحدي هذا وتحاول التواصل مع الأخرين بشكل أو بأخر.

  • زينيتسو أغاتسوما Zenitsu Agatsuma

زينيتسو أغاتسوما Zenitsu Agatsuma
زينيتسو أغاتسوما Zenitsu Agatsuma

هو مقاتل عظيم وأحد أهم أبطال القصة بالرغم مِن أنه فقط شاب في السادسة عشرة مِن عمره إلا أن قوته جبارة ويمتلك قوة سمع رهيبة، إلا أن قوته هذه لا تتحرر حقاً وتصل إلى ذروتها سوى حينما ينام حيث أن شخصية زينيتسو وبالرغم مِن قوتها إلا أنها تكره ذاتها وبشدة ولهذا نجده طوال الأنمي يقول جمل مثل ” لا يمكن أن أجد أحد يكره نفسه كما أفعل ” ولأنه قاتل شياطين فإنه يرى أنه ما مِن وقت ليعيش حياته، وعن هدفه الأسمى في الحياة فهو أن يعيش فقط حياة هادئة.

يُمكن القول بأن زينيتسو هو شخص غير راضي تماماً عن نفسه ودائماً ما يُظهر وبوضوح تقديره المتدني لذاته، كما أنه شخص مضطرب أبداً لا يثق في نفسه، لكن وبالرغم مِن هذا الضعف كله إلا أنه يبذل أقصى ما في وسعه ليكون بالقوة التي يتوقعها الأخرين، وحينما ينام ويتحرر مِن هذه الإضطرابات كلها وهذا الضعف وكره الذات تكون قوته في أوجها.

قد يهمك كذلك

افلام رعب مستوحاة من قصص حقيقية

  • إينوسكي هاشيبيرا Hashibira Inosuke

إينوسكي هاشيبيرا Hashibira Inosuke
إينوسكي هاشيبيرا Hashibira Inosuke

أينوسكي هو أحد رفاق البطل وهو الأخر تتلخص أيدلوجية شخصيته في جملته الشهيرة ” على المرء أن يكون قوياً حتى ولو كانت روحه عبارة عن قطار مِن الألم ” وبالرغم مِن أن إينوسكي يبلغ مِن العمر فقط خمسة عشرة عاماً إلا أنه شخصية حكيمة للغاية ويتمتع بمباديء راقية، كما أنه مِن المقاتلين الشرسين فحينما يُقاتل يُقاتل بكل جوارحه.

لكن ومِن ناحية أخرى فإنه وعلى عكس الشخصية السابقة فإنه دائماً ما يفتخر بنفسه ويغالي في تقدير قدراته وأبداً لا يوافق على الهزيمة ولو أشارت كل الإحتمالات عليها.

  • كاجايا أوبوياشيكي Kagaya Ubuyashiki

كاجايا أوبوياشيكي Kagaya Ubuyashiki
كاجايا أوبوياشيكي Kagaya Ubuyashiki

زعيم عائلة أوبوياشيكي وضمن أعضاء فيلق قاتلي الشياطين وهو القائد 97 للمنظمة بالرغم مِن أنه فقط شاب في الثالثة والعشرين مِن عمره، ومِن الجدير بالذكر أن كاجايا وكل أفراد عائلة الأوبوياشيكي يموتون قبل عمر الثلاثين بسبب مرض غامض يقتلهم ببطء شديد نتيجة لعلاقتهم بدم موزان الشيطان الملعون.

أكثر ما تمتاز به شخصية كاجايا أنه يتقبل النقد بصدر رحب ودائماً ما يُدرك نقاط ضعفه ويتعامل بناءً عليها.

  • جيو توميوكا Giyu Tomioka

جيو توميوكا Giyu Tomioka
جيو توميوكا Giyu Tomioka

يُمكن القول أن جيو مقاتل بالفطرة وبالرغم مِن أنه يبلغ مِن العمر فقط تسعة عشر عاماً ولكنه يعرف جيداً كيف يستغل غضبه ومشاعره في شحذ قدراته القتالية فهو شخص رزين لأقصى درجة وأبداً لا يندفع في أي حال مِن الأحوال ويمتاز بشعوره القوي بالعدالة، وحينما يتعلق الأمر بالشياطين فإنه يكون بالغ القوة والصرامة حيث يقتلهم دون ذرة رحمه، لكن وبالرغم مِن هذا فإنه يمتلك جانب رقيق دفعه لإنتهاك أحد قواعد عشيرة مقاتلي الشياطين حيث قام بحماية نيزوكو أخت البطل حينما حاول شخصاً ما قتلها بالرغم مِن أنها شيطانة حيث شعر فيها بالسلام والطيبة.

  • شينوبو كوتشو Shinobu Kocho

شينوبو كوتشو Shinobu Kocho
شينوبو كوتشو Shinobu Kocho

شينوبو هي واحدة مِن أكثر الأسماء تميزاً بين أسماء شخصيات أنمي قاتل الشياطين فهذه الفتاة الرقيقة التي تبلغ مِن العمر ثمانية عشرة عاماً تُصنف كواحده مِن أشرس أفراد فيلق قاتلي الشياطين حيث تمتاز هذه الشخصية بالغطاء اللطيف الرقيق مِن الخارج وإبتسامتها الهادئة إلا أنها وفي الحقيقة شخصية مشاكسة للغاية وتستمتع كثيراً بمضايقة الأخرين وحينما يتعلق الأمر بالشياطين تكون قاسية لأقصى حد وصارمة للغاية فقد قتلت عائلتها كلها على يد الشياطين مما ترك بداخلها غضب عارم إتجاه الشياطين كلهم.

لكن وبالرغم مِن هذا فإنها هي الأخرى تتعاطف مع نيزوكو بالرغم مِن محاولاتها قتلها فيما سبق، ولكن وبعد سامعها لقصتها فإنها تكون أكثر رقة مع كل مَن هم مثل نيزوكوا.

تعرف أيضا علي

شخصيات كرتونية خليجية للعيد

  • موراتا Murata

موراتا Murata
موراتا Murata

وهذا الاسم هو الأخر مِن الأسماء المميزة للغاية بين أسماء شخصيات أنمي قاتل الشياطين فهذه الشخصية الخجولة ذات الرداء الأسود تتمتع بشجاعة كبيرة تدفعه دائماً لأن يكون شخصاً صالحاً نافعاً لمَن حوله وهذا عبر التخلص مِن شرور العالم.

  • أوزاكي ozaki

أوزاكي ozaki
أوزاكي ozaki

أوزاكي هي أحد قاتلي الشياطين المتواضعين حيث أنه وبالرغم مِن عدم قدرتها على التعامل مع الشياطين عالية المستوى إلا أنها دائماً ما تتعامل مع الشياطين الصغار ببراعة فائقة.

  • ميوتشيرو توكيتو Muichiro Tokito

ميوتشيرو توكيتو Muichiro Tokito
ميوتشيرو توكيتو Muichiro Tokito

ميوتشيرو هو فقط مراهق في الرابعة عشرة مِن عمره ولكنه يتمتع بعزيمة جبارة وقوة مخيفة ويتمتع بغضب شديد إتجاه الشياطين لدرجة دفعته للقول ” هذا الغضب أبداً لن يتركني حتى أموت “، وقد كان مِن الممكن القول بأن ميوتشيرو أحد الأسماء المميزة بين أسماء شخصيات أنمي قاتل الشياطين لو لم يكن يعيبه أنه شخص يفقد تركيزه بسهولة كما أنه غير عاطفي تماماً ودائماً ما يُفكر في نفسه فقط.

  • كاناتا أوبوياشيكي Kanata Ubuyashiki

كاناتا أوبوياشيكي Kanata Ubuyashiki
كاناتا أوبوياشيكي Kanata Ubuyashiki

بالرغم مِن أن كاناتا عبارة عن طفلة صغيرة في الخامسة مِن عمرها فقط إلا أنها تتمتع بذكاء ومهارة يصعب وصفهم بالكلمات، فقد أظهرت هذه الفتاة براعة غير مسبوقة خلال تأديتها للإمتحانات، إلا أن هشاشة هذه الشخصية ظهرت حينما توفى والديها وأخواتها الأكبر، لكن وبالرغم مِن هذا فهي دائماً تُحاول أن تتمالك نفسها لإتمام المهام المطلوبة منها.

  • ميتسوري كانروجي Mitsuri Kanroji

ميتسوري كانروجي Mitsuri Kanroji
ميتسوري كانروجي Mitsuri Kanroji

ما يجعل مِن اسم ميتسوري حقاً أحد الأسماء المميزة ضمن قائمة أسماء شخصيات أنمي قاتل الشياطين هو أنها وبالرغم مِن كونها في التاسعة عشرة مِن عمرها فقط وبالرغم مِن كونها دائماً بحاجة للحماية ويظهر عليها الضعف، إلا أنها تتمتع بالقدرة على تحويل خوفها وضعفها هذا إلى قوة غاشمة فهي عطوفة ومرحة ومخلصة وخجولة لدرجة أنه يسهل إرباكها ولكن وقت الجد تتمتع بقوة تدفعها حتى لمجابهة شياطين الرتب العليا.

شاهد كذلك

مورغان فريمان الأفلام والعروض التلفزيونية

  • كيوجورو رينجوكو Rengoku Kyoujurou

كيوجورو رينجوكو Rengoku Kyoujurou
كيوجورو رينجوكو Rengoku Kyoujurou

كيوجورو رينغوكو هو أحد أهم أسماء شخصيات أنمي قاتل الشياطين حيث تتمتع هذه الشخصية بقوة لا مثيل لها بالرغم مِن كونه شاب في العشرين مِن عمره فقط، تتمتع هذه الشخصية بطيبة ونقاء قلب شديد، إضافةً إلى تحكمه الشديد بنفسه فهو أحد أكثر الشخصيات إتزاناً في الأنمي، وعن أهم مبادئه في الحياة أن القوي يجب أن يحمي الضعيف دائماً.

  • أماني أوبوياشيكي amane ubuyashiki

أماني أوبوياشيكي amane ubuyashiki
أماني أوبوياشيكي amane ubuyashiki

هي مرأة في السابعة والعشرين مِن عمرها وأحد أعضاء فرقة قاتلي الشياطين، وبالرغم مِن ملامحها الرقيقة وعيناها الكبيرتان بلون الخزامي وشعرها الجميل إلا أنها قوية للغاية ومنذ كانت في السابعة عشرة مِن عمرها وهي دائماً ما تفعل أفضل ما في وسعها لمساعدة قاتلي الشياطين.

  • أوبانابي إيجورو Iguro Obanai

أوبانابي إيجورو Iguro Obanai
أوبانابي إيجورو Iguro Obanai

هو شاب في التاسعة عشرة مِن عمره ومقاتل قوي للغاية وأحد الأسماء المميزة بين أسماء شخصيات أنمي قاتل الشياطين وعن هدف هذه الشخصية فهو فقط قتل موزان وهو هدف قد يموت في سبيل تحقيقه، وعن طبيعة هذه الشخصية فإن أوبانابي شخص حازم للغاية ودائماً ما يتوقع الكثير مِن زملائه ودائماً ما يبدو في مظهر بارد.

  • سانامي شينوزاجادوا Shinozagawa Sanemi

سانامي شينوزاجادوا Shinozagawa Sanemi
سانامي شينوزاجادوا Shinozagawa Sanemi

محارب قوي يبلغ مِن العمر 21 سنة وهو شخص مندفع للغاية وحماسته مفرطة ومِن السهل إفقاده لأعصابه وأكثر ما يُثير حماسته هو خوض المعارك الضارية مع الشياطين ذوي الرتب العالية، وعن السبب وراء هذه الصفات السلبية كلها فهو أنه فقد الكثير مِن الأشخاص العزيزين على قلبه وهو في سن صغيرة للغاية.

  • نيشيكا أوبوياشيكي Nichika Ubuyashiki

نيشيكا أوبوياشيكي Nichika Ubuyashiki
نيشيكا أوبوياشيكي Nichika Ubuyashiki

الأخت التوأم لهيناكي أوبوياشيكي وهذا الأمر واضح بالطبع مِن الشبه الكبير بينهما وهي طفلة رقيقة للغاية مخلصة حتى الموت لأختها الوحيدة.

  • هيناكي أوبوياشيكي hinaki ubuyashiki

هيناكي أوبوياشيكي hinaki ubuyashiki
هيناكي أوبوياشيكي hinaki ubuyashiki

كما سبق وذكرنا فإن هيناكي هي الأخت التوأم لنيشيكا وهي الأخرى فتاة صغيرة رقيقة للغاية فهي فتاة هادئة محبة كانت تحب والدها أكثر مِن أي شيء أخر لدرجة أنها تتمنى لو أنها ماتت معه.

قد يهمك كذلك

أفضل مسلسل مصاصي الدماء والمستذئبين

  • كيريا أوباياشيكي kiriya ubuyashiki

كيريا أوباياشيكي kiriya ubuyashiki
كيريا أوباياشيكي kiriya ubuyashiki

يبلغ مِن العمر ثمانية أعوام فقط ويُمكن القول أن كيريا هو أحد الأسماء المحببة للغاية بين أسماء شخصيات أنمي قاتل الشياطين فهو المسئول الوحيد عن عائلته بعدما مات والده، ودائماً ما يبدو بمظهر مهذب، ويتمتع بقدرة كبيرة على الفصل بين العاطفة والقيام بما هو ضروري فهو يتمتع بثبات إنفعالي شديد للغاية بالرغم مِن موت نصف عائلته.

  • تينغي اوزي Tengen Uzui

تينغي اوزي Tengen Uzui
تينغي اوزي Tengen Uzui

يبلغ مِن العمر ثلاثة وعشرين سنة وهو شخص غريب الأطوار للغاية ولكنه شديد الشهرة لدرجة تدفعه للغرور والتباهي ببراعته، ومِن ناحية القوة البدنية والسرعة فإنه يحتل المرتبة الثانية في الأنمي مما يجعله حقاً مِن الأسماء المميزة في قائمة أسماء شخصيات أنمي قاتل الشياطين.

تعرف كذلك علي

10 أفلام هم أقوى افلام رعب اشباح وجن

  • كانوا تشويوري Kanao Tsuyuri

كانوا تشويوري Kanao Tsuyuri
كانوا تشويوري Kanao Tsuyuri

مقاتلة في الرابعة عشرة مِن عمرها تتمتع بهدوء شديد لدرجة الإنطواء على نفسها، وفي الماضي كانت دائماً ما تتعرض للإساءة والمضايقة مما دفعها لقمع عواطفها، ولكن كل الهدوء والرزينة يتحولون إلى قوة غاشمة عند رؤيتها للشياطين الذين يعيثون في الأرض فساداً.

أسماء شخصيات أنمي قاتل الشياطين الهاشيرا القدماء

اسماء شخصيات انمي قاتل الشياطين الهاشيرا القدماء
أسماء شخصيات أنمي قاتل الشياطين الهاشيرا القدماء

جماعة الهاشيرا القدماء هم أيضاً ضمن قاتلي الشياطين فهم حتى مؤسسي مجتمع قتلة الشياطين مِن الأساس، كما أنهم الأكثر ثقةً وإحتراماً وقوة وهيبة بين الجميع، وضرباتهم أشد وأقوى مِن أي شخص أخر، وهم تسعة مِن أهم وأقوى الأسماء في قائمة أسماء شخصيات أنمي قاتل الشياطين أهمهم وأكثرهم ظهوراً وتأثيراً في أحداث الأنمي:

  • كاني كوشو Kanae kocho

كاني كوشو Kanae kocho
كاني كوشو Kanae kocho

هي فتاة في الحادية والعشرين مِن عمرها دائماً ما تبدو بمظهر مبتسم ولطالما كانت تحلم بالعيش في سلام دون أي قتالات فارغة، وفي ساحة المعركة تكون حاسمة للغاية وتبذل أقصى ما بوسعها لدرجة دفعتها لقتل أكثر مِن 50 شيطان على مدار أعوام.

اقرأ أيضا

10 من افضل افلام المغامرات في الغابات

  • ساكونجي أوروكوداكي Sakonji Urokodaki

ساكونجي أوروكوداكي Sakonji Urokodaki
ساكونجي أوروكوداكي Sakonji Urokodaki

الهدف الأول والأهم لساكونجي هو أن لا يتم قتل أي بريء أبداً وساكونجي هو أحد أقوى أسماء شخصيات أنمي قاتل الشياطين ، فهو شخص فضولي للغاية وبالرغم مِن مظهره العجوز العابس والبارد إلا أنه شخص طيب وعطوف للغاية وكثير الإهتمام بمن حوله.

  • جيجورو كواجيما Jigoro Kuwajima

جيجورو كواجيما Jigoro Kuwajima
جيجورو كواجيما Jigoro Kuwajima

بين كافة أسماء شخصيات أنمي قاتل الشياطين يُعد جيجورو هو الأكبر سناً فهو يبلغ مِن العمر خمسين سنة ودائماً ما ينصح مَن حوله بالإيمان بنفسهم وعدم الإستسلام للضعف أبداً ودائماً ما يُعامل طلابه كأبناء له.

  • جيومي هيميجيما Gyomei Himejima

جيومي هيميجيما Gyomei Himejima
جيومي هيميجيما Gyomei Himejima

جيومي هو اسم يُحبه متابعي الأنمي كثيراً مقارنةً بباقي أسماء شخصيات أنمي قاتل الشياطين، فهذا الرجل البالغ مِن العمر 27 سنة يُعد بمثابة تجسيد اللطافة والطيبة بالرغم مِن مظهره المخيف، هذا كما أنه شخص متدين للغاية وصبور ويتمتع بقدر كبير مِن الحكمة ويُحب ويحترم كافة الكائنات الحية دون تمييز ولا يكره في حياته شيء أكثر مِن العنف والبربرية.

شاهد كذلك

10 مِن أفضل افلام ديزني الاميرات

أسماء الشياطين مِن أنمي قاتل الشياطين

أسماء الشياطين مِن أنمي قاتل الشياطين
أسماء الشياطين مِن أنمي قاتل الشياطين

في إطار ذكر أهم أسماء شخصيات أنمي قاتل الشياطين لابد مِن ذكر أسماء أكثر الشياطين تأثيراً على مجرى أحداث الأنمي وهم:

  • موزان كيبوتسوجي Muzan Kibutsuji

موزان كيبوتسوجي Muzan Kibutsuji
موزان كيبوتسوجي Muzan Kibutsuji

يُمكن القول أن موزان هو الشيطان الأكبر والأقوى بل وحتى الأكثر شهرة في الأنمي بالرغم مِن أنه يبلغ مِن العمر فقط عشرين عاماً، وهو شخصية مهابة للغاية بفضل ذكاؤه الإستثنائي وقوته الرهيبة وبروده المخيف عديم الرحمة، وهو أيضاً شخص غير مبالي لا يُظهر أي مشاعر مِن أي نوع سوى في أضيق الأحوال، وأكثر ما يحب ويستمتع به هو إخضاع الأخرين له، كما أنه مغرور للغاية ولا يتقبل النقد بأي شكل مِن الأشكال ودون شك فإن موزان مِن أقوى وأهم أسماء شخصيات أنمي قاتل الشياطين فهو قادر وحده على مجابهة خمسة مِن أقوى قاتلي الشياطين والإنتصار عليهم بسهولة بالغة.

  • تامايو Tamayo

تامايو Tamayo
تامايو Tamayo

بالرغم مِن أن تامايو شيطانة ولكنها طيبة للغاية ودائماً ما تُعارض ما يقوم به بني جنسها مِن عنف وهمجية، ويُمكن القول أنها أحد أقوى حلفاء جماعة قاتلي الشياطين بالرغم مِن أنها تبلغ مِن العمر فقط 19 سنة ولتتمكن مِن العيش ولا تموت فإنها تعيش على دماء البشر الذين يتطوعون بمحض إرادتهم لبيع دمائهم أو التبرع بها.

إضافةً إلى ما سبق فإن تامايو تُعد مِن أذكى الأسماء مقارنةً بأياً مِن أسماء شخصيات أنمي قاتل الشياطين لدرجة تُمكنها حتى مِن خداع موزان ولهذا فإنه دائماً ما يتوجس منها.

شاهد كذلك

15 مِن افضل افلام ديزني للكبار

  • يوشيرو Yushiro

يوشيرو Yushiro
يوشيرو Yushiro

هو شيطان عابس للغاية وقمة في الوقاحة فقد أهان نيزوكوا بشدة أمام أخيها فقط لأنه يراها قبيحة، في حياته لا يهتم بأي شيء سوى تامايو لدرجة تدفعه لأن يكون قمة في الشراسة لو إقترب منها شخصاً ما، ويُمكن القول بأن يوشيرو يعادل أو حتى يتجاوز موزان في القوة ولكنه دائماً ما يبقي قوته سراً لسبباً ما، هذا كما أنه شيطان مخضرم للغاية ويبلغ مِن العمر خمسة وثلاثين سنة.

  • سوسامارو Susamaru

سوسامارو Susamaru
سوسامارو Susamaru

بين أسماء شخصيات أنمي قاتل الشياطين يُعد اسم سوسامارو مِن الأسماء المحبذة بالنسبة لكثيراً مِن متابعي الأنمي حيث تمتاز هذه الشخصية بحبها الشديد للتحدي وإبتسامتها الخلابة، وهي شخص غير ناضج للغاية فقد تحولت إلى شيطانة وهي لا تزال صغيرة.

  • يهابي Yahaba

يهابي Yahaba
يهابي Yahaba

يهابي هو أحد أكثر الأسماء إثارة للريبة بين أسماء شخصيات أنمي قاتل الشياطين فهذا الشيطان سادي قاسي ومخيف ودائماً ما يسعى لإرتكاب كل ما هو خاطيء ومُشين حتى إنه يكون دموي للغاية فقط لإرضاء سيده موزان.

  • روي Rui

روي Rui
روي Rui

روي أو الشيطان العنكبوت الأب هو واحد مِن أقوى الشياطين في الأنمي كما أنه وفي للغاية لأفراد عائلته ودائماً ما يحميتهم بكل أنامله ما عدا زوجته التي دائماً ما يُعنفها بالضرب حتى، وكما هو واضح فإنه يتمتع بنفس سمات العنكبوت فهو يُطلق شباك قوية للغاية يصعب كثيراً التخلص منها أو حتى تجاوزها.

قد يهمك

أفضل 10 مسلسلات انمي تاريخي رومانسي

  • شيطان المعبد the Temple Demon

شيطان المعبد the Temple Demon
شيطان المعبد the Temple Demon

شيطان المعبد هو أول شيطان يواجهه تانجيرو وهو شيطان ناقم للغاية على البشر ويكرههم بشده وأكثر ما يكرهه هو التعدي على ممتلكاته، ومِن أهم قدراته السرعة الشديدة في التماثل للشفاء، وللعلم فهو ليس بالشيطان بالغ القوة ولكن اسمه مِن الأسماء المميزة ضمن قائمة أسماء شخصيات أنمي قاتل الشياطين لأنه مِن أوائل الأشرار الحقيقيين الذين واجههم بطل الأنمي.

أسماء شخصيات أنمي قاتل الشياطين بالانجليزي

اسماء شخصيات انمي قاتل الشياطين بالانجليزي
أسماء شخصيات أنمي قاتل الشياطين بالانجليزي

إليك أسماء شخصيات أنمي قاتل الشياطين باللغة الإنجليزية: 

  • Tanjiro Kamado
  • Nezuko Kamado
  • Zenitsu Agatsuma
  • Hashibira Inosuke
  • Kagaya Ubuyashiki
  • Giyu Tomioka
  • Shinobu Kocho
  • Murata
  • ozaki
  • Muichiro Tokito
  • Kanata Ubuyashiki
  • Mitsuri Kanroji
  • Rengoku Kyoujurou
  • amane ubuyashiki
  • Iguro Obanai
  • Shinozagawa Sanemi
  • Nichika Ubuyashiki
  • hinaki ubuyashiki
  • kiriya ubuyashiki
  • Tengen Uzui
  • Kanao Tsuyuri
  • Kanae kocho
  • Sakonji Urokodaki
  • Jigoro Kuwajima
  • Gyomei Himejima
  • Muzan Kibutsuji
  • Tamayo
  • Yushiro
  • Susamaru
  • Yahaba
  • Rui
  • the Temple Demon

أسماء شخصيات أنمي قاتل الشياطين بالعربي

اسماء شخصيات انمي قاتل الشياطين بالعربي
أسماء شخصيات أنمي قاتل الشياطين بالعربي

إليك أسماء شخصيات أنمي قاتل الشياطين باللغة العربية:

  • تانجيرو كامادو
  • نيزوكو كامادو
  • زينيتسو أغاتسوما
  • إينوسكي هاشيبيرا
  • كاجايا أوبوياشيكي
  • جيو توميوكا
  • شينوبو كوتشو
  • موراتا
  • أوزاكي
  • ميوتشيرو توكيتو
  • كاناتا أوبوياشيكي
  • ميتسوري كانروجي
  • كيوجورو رينجوكو
  • أماني أوبوياشيكي
  • أوبانابي إيجورو
  • سانامي شينوزاجادوا
  • نيشيكا أوبوياشيكي
  • هيناكي أوبوياشيكي
  • كيريا أوباياشيكي
  • تينغي اوزي
  • كانوا تشويوري
  • كاني كوشو
  • ساكونجي أوروكوداكي
  • جيجورو كواجيما
  • جيومي هيميجيما
  • موزان كيبوتسوجي
  • تامايو
  • يوشيرو
  • سوسامارو
  • يهابي
  • روي
  • شيطان المعبد

قد يهمك كذلك

افضل 10 أفلام انمي رومانسي تاريخي

أسماء شخصيات أنمي قاتل الشياطين بالياباني

اسماء شخصيات انمي قاتل الشياطين بالياباني
أسماء شخصيات أنمي قاتل الشياطين بالياباني

إليك أسماء شخصيات أنمي قاتل الشياطين باللغة اليابانية:

  • تانجيرو كامادو 竈門 炭治郎
  • نيزوكو كامادو 竈門 禰豆子
  •  زينيتسو أغاتسوما 我妻 善逸
  •  إينوسكي هاشيبيرا 嘴平 伊之助
  •  كاجايا أوبوياشيكي 産屋敷 耀哉
  •  جيو توميوكا 冨岡 義勇
  •  شينوبو كوتشو 胡蝶 しのぶ
  •  موراتا モラタ
  •  أوزاكي 尾崎
  •  ميوتشيرو توكيتو ミウチロウトキト
  •  كاناتا أوبوياشيكي おぼやしきかなた
  •  ميتسوري كانروجي かんろじみつり
  •  كيوجورو رينجوكو 京五郎リンゴク
  •  أماني أوبوياشيكي アマニオブヤシキ
  • أوبانابي إيجورو 小名部いぐろ
  •  سانامي شينوزاجادوا さなみしのざがわ
  •  نيشيكا أوبوياشيكي おぼやしきにしか
  • هيناكي أوبوياشيكي ひなきおぼやしき
  • كيريا أوباياشيكي 小林桐谷
  •  تينغي اوزي ティンギオジ
  •  كانوا تشويوري 彼らはchooriでした
  •  كاني كوشو カニコチョ
  •  ساكونجي أوروكوداكي さくんじオロコダキ
  •  جيجورو كواجيما 桑島二五郎
  •  جيومي هيميجيما 姫島じゅみ
  •  موزان كيبوتسوجي もざんきぶつじ
  • تامايو たまよ
  •  يوشيرو يوشيرو よしろよしろ
  •  سوسامارو 笹丸
  • يهابي 恐ろしい
  •  روي ロイ
  • شيطان المعبد テンプルデーモン

لا يفوتك

أفضل 10 من افلام استديو غيبلي

وبهذا عزيزي القاريء نكون قد تعرفنا معاً على كافة أسماء شخصيات أنمي قاتل الشياطين بالصور وبنبذة مختصرة عن طبيعة شخصية صاحب كل اسم، هذا كما تعرفنا على أسماء شخصيات أنمي قاتل الشياطين بكلاً مِن اللغة العربية والإنجليزية وحتى اليابانية.